| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صنعانية مرت من الشارع غبش ! | moon almoon | محطـات بــلا حــدود | 47 | 07-12-2019 08:28 PM |
| صنعانية مغتربة عنوان الانتماء | النقيب911 | آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل | 25 | 12-09-2011 04:11 PM |
| نكتة صنعانية !! | الوادي | بسمات وقفشات ضاحكة | 22 | 29-07-2010 02:34 PM |
| أجر ... وعافية ( وإذا مرضت فهو يشفين | بوسلطان الغيلي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 3 | 05-05-2010 01:10 AM |
|
| المشاهدات | 1524 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الأخير ..! !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الكل يعرف من هي أختنا صنعانيـــة (بلقيس اليمن) أنها شخصية قوية تمتلك قلم كبير وروح طيبة نقيــــة صافيــــــة فيها كرم أهل صنعاء الطيبين . وأستغربت من خروجها والكل يعرف قوتها وشجاعتها ... لقد قررت الخروج من سمائنا ...وكنت أعرف هذا قبل فترة وحاولت على الخاصـــة أن أثنيها عن قرارها أو أقناعها ... لكـــن للآسف لم تتغيير وطلبت مني أن أتركها تفكر حتى الأشراف لم توافق عليه وطلبت ان تكون هكذا ..! نعم خرجت ونحن في أنتظــارعودتها متى ما أرادت ... وكلنا أنتظار أن تعود إن شاء الله فنحن نحترمها ونقدرها ...والدليل المواضيع التي كتبت من أجلها فالكـــل يريدها أن تعود في أسرع وقت ... ونتمنى أن يكون رجوعها قريب ... وللعلم الكل يمر بهذا الشيء ولكن لا نقدر أن نستغني عن أخواننا مهما كان الأختلاف .. !! **** **** **** الوعد القاطع |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الآخير ..! !
الله عليك اخي الوعد القاطع
كفيت وفيت نعم صنعانية لها بصمات لن ننساها فهي تمتلك قلم ولا اروع والدليل مواضيعها اتمنى بان تعود كما كانت الى هاذا الصرح الشامخ وان يعود كل من غاب علينا فنحن نكن لها كل الاحترام والتقدير |
|
التعديل الأخير تم بواسطة عبدربه السنانيsas ; 09-05-2011 الساعة 08:35 AM
سبب آخر: تصحيح لفظ الجلالة الله
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الأخير ..! !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واسعد الله اوقاتك اخوي الغالي ابو الغاليه بكل خير وصحه وعافيه ان شاء الله تسلم اخي على الطرح وعلى كلامك الطيب تجاه اختنا صنعانيه مقتربه كلامك صحيح فهي من ابرز وانشط الاعضاء في المنتدى لها نكهه طيبه في مواضيعها وردودها مع الجميع نتمنى عودتها في اسرع وقت ومشتااقين لقلمها الذهبي وحروفها المتلالئه يحفظها ربي اين ماكانت ويردها الينا سالمه غانمه ان شاء الله تحياتي الحاره لك اخيك الصغير زين اليزيدي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الأخير ..! !
اذا لم تعود سوف تخسرها ساحت التغير من كل ما كات تقدوم لهم من كلام
وتشجيع نعم انها صاحبت قلم لا حد يعوض مكانها بهذا الصرح نحن نتمني عودتها باسرع ما يمكن وبقل قوه وشجاعه باذن الله بس خروجها كان له دواعي واسباب حسب اعتقادي ولكن باذن الله سوف ينجلي كل ما حصل ويكون له حل باذن الله لك شكري ولدي الوعد القاطع على هذا الموضوع والصنعانيه تستاهل كل خير وانته وكل من يعرف الصنعانيه عليكم بالمحاوله بها لكي تعود الى بين اخوانها وخواتها ولك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الأخير ..! !
لا لا لا
منو قال ان الصنعانيه تغيبب عنا لا لا مستحيل مع طعن الوفي راح ترجع ان شا الله واكيد ما بتردني |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الأخير ..! !
اخت عزيزه وغاليه نتمنى لها التوفيق وراحت البال
كم كنت اتمنى ان تكون صنعانيه بيننا الان المنتدى من غيرها اسعاف نخل خاويه الله لا يقسي قلبها علينا في انتضارك اخيه تحيه من اخوك ابو عبدالرحمن النيزك |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إهداء لعيون صنعانية وهذا الوداع الأخير ..! !
بسم الله الرحمن الرحيم
من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكر وتقدير لك أخونا الغالي الوعد ابو الغاليه على هذه الجهود وأسأل الله العلي القدير أن يرفع شأنك ويثيبك على ما تقدمه مهما باعدت بينناالايام ..مهما رسمت بنا الدنيا فصولا لا ترحم.. ولحظااات من الالم والندم.... فلن يجرؤ كان من كان على نسيانك..."قد تملك الدنيا ان تبعدك عنا اختنا في الله صنعانيه ماتسها يد القدر" "وقد يملك العالم أن يقصيك الى اخر مدى بعيداا عن قلوبنااا "قد يملك الوقت ان يقطعنا بلا رحمة في كل لحظة " لكن الدنيا بأسرها لن تفلح ان تخرجك من قلوبنااا ودمت ابو الغالي في حفظ الله ورعايته وفقك الله وتقبل خربشتي اخيك احمد اليزيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|