العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


محشش طلبت منه زوجته يمشيها...!!!؟؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحشش محشش في العآلم خخخخ اتصـل على مكآفحة المخدرآت .. !!! اخـيـل تـروي بسمات وقفشات ضاحكة 4 27-10-2011 09:56 PM
السعودية طلبت من الرئيس اليمني مغادرة أراضيها سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 5 23-09-2011 03:31 PM
تكفون الي عنده صوره هالبنت يمسحها شموخ -اليافعيه بسمات وقفشات ضاحكة 4 26-08-2011 04:45 AM
قصت البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي احمد عبدالرب الربيعي محطـات بــلا حــدود 3 15-11-2008 09:07 PM
صدق أو لا تصدق سعودية طلبت الطلاق علشان زوجها مايرفض لها طلب .. algokar707 محطـات بــلا حــدود 2 24-07-2006 12:48 PM

إضافة رد
المشاهدات 843 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2011   #1


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي محشش طلبت منه زوجته يمشيها...!!!؟؟؟؟




.............................. .............................. ...................



محشش طلبت منه زوجتة يطلعون يتمشون ,



قال لها سوي الجو شتاء




وعقب بنطلع؟؟؟









راحت ترشرش علية موية مثل المطر وشغلت المكيف .








قال لها سوي لي برق ؟!!






قعدت تولع النور وتطفية ..



بعدين قال لها ابي عواصف ؟؟!!







قامت وشغلت المروحة على الآخر .








قال لها الحين يا خبلة ياهبلا احد يطلع في هالجو ؟!؟!؟!!؟



محشش ما ينلام ههههههههههههه


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011   #2


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: محشش طلبت منه زوجته يمشيها...!!!؟؟؟؟



هههههههههههههه

قوية واللة

تسلم يانقيب

نبيك كذا تلطف الجو


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM