العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من 1 الى 5 وقول من يسمح دمعتك دلوعة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 79 22-06-2025 06:11 PM
على من تسقط دمعتك؟؟؟؟ سافع الجنوب محطـات بــلا حــدود 5 05-05-2011 01:35 AM
أخطاء فادحة للحراك جعلت مشروع الانفصال مستحيلاً (!!!!) عبدربه السنانيsas الرأي & الرأي الأخر 9 23-06-2009 02:02 AM
قصه حب جعلت العالم كلة يبكي رايد فضل يحكــــى أن.. 0 22-12-2008 09:14 AM
من تختاره ليمسح .. دمعتك ..؟!؟! ابن دكدك الرأي & الرأي الأخر 2 13-09-2008 12:54 AM

إضافة رد
المشاهدات 1820 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011   #1


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً
أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا ****ة وغربة بالرحمة فقيرة...

*لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟

*لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل
ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟

*لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك
لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟
لماذا أنت حزين..؟

لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب
سأقول لك لاتتعجل- لديك لسان ويدان ورجلان
تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان
ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان...

هي الدنيا لاتحمل هماً فيها لأنك...

علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك
وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها
فالماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها
ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟

مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام...
ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل...
ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش...
وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة
إذا رأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك
وإن رأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء
وإن جلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة...

تخيل ان هذه الدنيا ...
طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش
والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير
والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ...

فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة
وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك

عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح
وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل
الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس...

لاتجعل آهاتك في قلبك اقلتها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك
ويمسح دموعك ابحث عمن تلجاء إلى قلبه
ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان
..ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك..

هيا فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه
واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك
سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك...

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ...
فهذا عهدك به ...وعهده بك
فماذا وجد من فقد الله..
وماذا فقد من وجد الله.....

__________________
ماأصاب عبداُ هم ولاحزن فقال :" اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاءاللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



صح الله قلبك وقلمك وبارك الله فيك على هذا
الشي الجميل منك صح والله انه هذا موجود
معي اربعه وعشرين ساعه الله يفرج همي ويكف
دمعي من خدي يقهرني من احترمه وهوه ينهرني
مستقل طيبتي له واحترامي له ويخلي دموعي على خدي تسيل مثل المطر
من القهر لاني احترمه ولكن هذا نصيبي اشكرك لانك طرحتي هذا في وقته
الذي انا فيه اليوم خاصه لك شكري واحترامي وبارك الله فيك


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #3


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



غمسه واحدة في أنهار الجنة تنسينا كل عناء فلنجد بالطلب


بارك الله فيكم


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #4


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة
وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك
ابداع في الطرح وفقك الله وصح الله بدنك
موضوع يستاهل الكثير والى الابداع القادم
دمتي في حفظ الرحمن الرحيم اختي الكريمه


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #5


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



شموووووخ...

كلمااااااات رائعه واكثر من رائعه وان دل يدل ع الذوق الرفيع..

تحيـــــــه

من



(((الواااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #6


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
صح الله قلبك وقلمك وبارك الله فيك على هذا
الشي الجميل منك صح والله انه هذا موجود
معي اربعه وعشرين ساعه الله يفرج همي ويكف
دمعي من خدي يقهرني من احترمه وهوه ينهرني
مستقل طيبتي له واحترامي له ويخلي دموعي على خدي تسيل مثل المطر
من القهر لاني احترمه ولكن هذا نصيبي اشكرك لانك طرحتي هذا في وقته
الذي انا فيه اليوم خاصه لك شكري واحترامي وبارك الله فيك
اشكرك ابوي صقر على مرورك الذي اسعدني
وفقك الله ياوالدي وحفظك من كل شر


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #7


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظفر مشاهدة المشاركة
غمسه واحدة في أنهار الجنة تنسينا كل عناء فلنجد بالطلب
بارك الله فيكم
اشكركِ اختي على مرورك
وفقكِ الله لكل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #8


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة
وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك
ابداع في الطرح وفقك الله وصح الله بدنك
موضوع يستاهل الكثير والى الابداع القادم
دمتي في حفظ الرحمن الرحيم اختي الكريمه
مشكوووووووووور اخي
رعاك الله وبارك الله فيك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #9


الصورة الرمزية شموخ -اليافعيه
شموخ -اليافعيه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12532
 تاريخ التسجيل :  16-04-11
 أخر زيارة : 30-08-2013 (08:33 PM)
 المشاركات : 4,027 [ + ]
 التقييم :  1928
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
شموووووخ...
كلمااااااات رائعه واكثر من رائعه وان دل يدل ع الذوق الرفيع..
تحيـــــــه
من
(((الواااادي)))
اشكرك اخي على مرورك
دمت في أمان الله


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM