| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ويش راح تسوي لو عشقت واحد مو من نصيبك | عادل العيسائي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 08-04-2009 06:47 AM |
| أجمل ماقيل عن المرأه والرجل خأااص | يونس المشوشي | محطـات بــلا حــدود | 10 | 30-09-2008 07:54 AM |
| كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 19 | 15-05-2008 02:22 PM |
| عملاق الصيانة hiren`s boot cd 8.2 الحق نسختك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 8 | 16-02-2008 07:24 PM |
| كيف نربي اولادنا حب الصلاة | ناصربن علي العرمي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 10-03-2007 06:53 PM |
|
| المشاهدات | 1693 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،
[3mr=http://al7anash.jeeran.com/ROSE32.GIF][align=center][glow1=FF3300]خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااص نســــــــــيـــــــــــــــــ ـتـــك....
ابعدنسيتك نسيت قلب عافني لجل ثاني أبعد عني خلاص مابيك تجيني أول أفكر فيك أول أحلم فيك تعبت قلبي حرقت دمي حرام الي سويته فيني حرام عليك تجافيني أبعد نسيتك مابيك تعود لي ثاني أول حسبتك من خلاني هداك أول أرجوك تنساني ماعاد لك ذكر ......عاى لساني بعد الجفا والهم بعد النكد والغم ما أضن قلبي يريدك ما أضن أرجع أشبك يدي بيدك أسمع كلامي أنت لواحد ثاني أرجوك تنساني أرجوك تنساني لاتضن قلبي عافك قلبي تعب من شافك أيام كانت ؟ أيام رحت؟ أيام جيت؟ ما ابي منك شي ابي بس ؟ أنك تنساني أرجوك أنساني دموعي جفت منك قلبي سأل عنك قلبي تعب والله تعب ألحين جاي تبيني ؟ ناوي تهلك لي عيني ؟ أبعد .... أبعد أنساني خلاص أنا نسيتك والله نسيتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,[/glow1][/align][/3mr] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،
خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااص نســــــــــيـــــــــــــــــ ـتـــك....
ابعدنسيتك نسيت قلب عافني لجل ثاني أبعد عني خلاص مابيك تجيني أول أفكر فيك أول أحلم فيك تعبت قلبي حرقت دمي حرام الي سويته فيني حرام عليك تجافيني أبعد نسيتك مابيك تعود لي ثاني أول حسبتك من خلاني هداك أول أرجوك تنساني ماعاد لك ذكر ......عاى لساني بعد الجفا والهم بعد النكد والغم ما أضن قلبي يريدك ما أضن أرجع أشبك يدي بيدك أسمع كلامي أنت لواحد ثاني أرجوك تنساني أرجوك تنساني لاتضن قلبي عافك قلبي تعب من شافك أيام كانت ؟ أيام رحت؟ أيام جيت؟ ما ابي منك شي ابي بس ؟ أنك تنساني أرجوك أنساني دموعي جفت منك قلبي سأل عنك قلبي تعب والله تعب ألحين جاي تبيني ؟ ناوي تهلك لي عيني ؟ أبعد .... أبعد أنساني خلاص أنا نسيتك والله نسيتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,, هذا هو موضوعك يا الغالي بن عسكر ايش رايك تسلم |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،
ابو سلطان حياااااااااك ربي
اظاهر ان الخلل من عندك موضوعي مثل الفل حاول تعدل من صوبك ...........؟ تراني تاكدت عدت مرات من الموضوع |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،
[align=center]
خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااص نســــــــــيـــــــــــــــــ ـتـــك.... ابعدنسيتك نسيت قلب عافني لجل ثاني أبعد عني خلاص مابيك تجيني أول أفكر فيك أول أحلم فيك تعبت قلبي حرقت دمي حرام الي سويته فيني حرام عليك تجافيني أبعد نسيتك مابيك تعود لي ثاني أول حسبتك من خلاني هداك أول أرجوك تنساني ماعاد لك ذكر ......عاى لساني بعد الجفا والهم بعد النكد والغم ما أضن قلبي يريدك ما أضن أرجع أشبك يدي بيدك أسمع كلامي أنت لواحد ثاني أرجوك تنساني أرجوك تنساني لاتضن قلبي عافك قلبي تعب من شافك أيام كانت ؟ أيام رحت؟ أيام جيت؟ ما ابي منك شي ابي بس ؟ أنك تنساني أرجوك أنساني دموعي جفت منك قلبي سأل عنك قلبي تعب والله تعب ألحين جاي تبيني ؟ ناوي تهلك لي عيني ؟ أبعد .... أبعد أنساني خلاص أنا نسيتك والله نسيتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,, ============================== مثل البركان حبك ياصوت حنيني .... كل الالوان فيك الاحمر مثل جروحي وفيك الاخضر مثل الريحان ساعه ثوران واجيج تقتلع البذره والاغصان وساعه يسكن ليحاكي في الدنيا اجمل بستان لا يعرف معنى للصبر .......لثمته تسكنك القبر ..... اقوى من لثم الثعبان حبك ياطفلي المهتاج مازال يعربد عطشان يأتيني حتى بمنامي ..... يلاحقني في احلامي وما لي عليه من سلطان لست ابالغ لو قلت حبك مجنون هربان حبك ساقيه مجراها في روحي اشجان .... اشجان الراااااائع بن عسكر!!---- جميلة جدا كلماتك ومعانيها اتمنى لك ان تستمر معاناتك مع حبيبتك كي تبدع لنا كن بخير ان شاء الله ننتظر جديدكم احتراماتي ننتظر جديدكم بود وتقبل مودتي[/align] |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،
[align=center]
[align=center] الراااااائع بن عسكر!!---- جميلة جدا كلماتك ومعانيها اتمنى لك ان تستمر معاناتك مع حبيبتك كي تبدع لنا كن بخير ان شاء الله ننتظر جديدكم احتراماتي ننتظر جديدكم بود وتقبل مودتي[/align] كما قال من سبقني فإن الحرمان يصنع شعراء وادباااء نتمنى ان تستمر حبيبتك في إحراقكـ حتى نرى ابداعكـ لكـ الود يابن عسكــــر [/align] |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،
ما ابي منك شي
ابي بس ؟ أنك تنساني أرجوك أنساني دموعي جفت منك قلبي سأل عنك قلبي تعب والله تعب ألحين جاي تبيني ؟ ناوي تهلك لي عيني ؟ أبعد .... أبعد أنساني خلاص أنا نسيتك الله يعينك اخوي على النسيان وعلى من تحب وتعشق والله يعينك على الفراق الصعب الي يذبح النفس |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|