العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > حــروف لا يكللها الجفــاف

حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ويش راح تسوي لو عشقت واحد مو من نصيبك عادل العيسائي الرأي & الرأي الأخر 2 08-04-2009 06:47 AM
أجمل ماقيل عن المرأه والرجل خأااص يونس المشوشي محطـات بــلا حــدود 10 30-09-2008 07:54 AM
كما عاهدتكم بكل جديد ومفيد اجعل نسختك اصلية ومجربه انا على جهازي فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 19 15-05-2008 02:22 PM
عملاق الصيانة hiren`s boot cd 8.2 الحق نسختك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 8 16-02-2008 07:24 PM
كيف نربي اولادنا حب الصلاة ناصربن علي العرمي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 10-03-2007 06:53 PM

إضافة رد
المشاهدات 1693 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2006   #1


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



[3mr=http://al7anash.jeeran.com/ROSE32.GIF][align=center][glow1=FF3300]خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااص نســــــــــيـــــــــــــــــ ـتـــك....
ابعدنسيتك
نسيت قلب عافني لجل ثاني
أبعد عني
خلاص مابيك تجيني
أول أفكر فيك
أول أحلم فيك
تعبت قلبي
حرقت دمي
حرام الي سويته فيني
حرام عليك تجافيني
أبعد نسيتك
مابيك تعود لي ثاني
أول حسبتك من خلاني
هداك أول
أرجوك تنساني
ماعاد لك ذكر ......عاى لساني
بعد الجفا والهم
بعد النكد والغم
ما أضن قلبي يريدك
ما أضن أرجع أشبك يدي بيدك
أسمع كلامي
أنت لواحد ثاني
أرجوك تنساني
أرجوك تنساني
لاتضن قلبي عافك
قلبي تعب من شافك
أيام كانت ؟
أيام رحت؟
أيام جيت؟
ما ابي منك شي
ابي بس ؟
أنك تنساني
أرجوك أنساني
دموعي جفت منك
قلبي سأل عنك
قلبي تعب والله تعب
ألحين جاي تبيني ؟
ناوي تهلك لي عيني ؟
أبعد .... أبعد
أنساني
خلاص أنا نسيتك
والله نسيتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
[/glow1][/align][/3mr]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 23-09-2006   #2


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااص نســــــــــيـــــــــــــــــ ـتـــك....
ابعدنسيتك
نسيت قلب عافني لجل ثاني
أبعد عني
خلاص مابيك تجيني
أول أفكر فيك
أول أحلم فيك
تعبت قلبي
حرقت دمي
حرام الي سويته فيني
حرام عليك تجافيني
أبعد نسيتك
مابيك تعود لي ثاني
أول حسبتك من خلاني
هداك أول
أرجوك تنساني
ماعاد لك ذكر ......عاى لساني
بعد الجفا والهم
بعد النكد والغم
ما أضن قلبي يريدك
ما أضن أرجع أشبك يدي بيدك
أسمع كلامي
أنت لواحد ثاني
أرجوك تنساني
أرجوك تنساني
لاتضن قلبي عافك
قلبي تعب من شافك
أيام كانت ؟
أيام رحت؟
أيام جيت؟
ما ابي منك شي
ابي بس ؟
أنك تنساني
أرجوك أنساني
دموعي جفت منك
قلبي سأل عنك
قلبي تعب والله تعب
ألحين جاي تبيني ؟
ناوي تهلك لي عيني ؟
أبعد .... أبعد
أنساني
خلاص أنا نسيتك
والله نسيتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,, ,,,,,,


هذا هو موضوعك يا الغالي بن عسكر
ايش رايك

تسلم


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2006   #3


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



ابو سلطان حياااااااااك ربي


اظاهر ان الخلل من عندك موضوعي مثل الفل


حاول تعدل من صوبك ...........؟ تراني تاكدت عدت مرات من الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 25-09-2006   #4


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



[align=center]


خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااص نســــــــــيـــــــــــــــــ ـتـــك....
ابعدنسيتك
نسيت قلب عافني لجل ثاني
أبعد عني
خلاص مابيك تجيني
أول أفكر فيك
أول أحلم فيك
تعبت قلبي
حرقت دمي
حرام الي سويته فيني
حرام عليك تجافيني
أبعد نسيتك
مابيك تعود لي ثاني
أول حسبتك من خلاني
هداك أول
أرجوك تنساني
ماعاد لك ذكر ......عاى لساني
بعد الجفا والهم
بعد النكد والغم
ما أضن قلبي يريدك
ما أضن أرجع أشبك يدي بيدك
أسمع كلامي
أنت لواحد ثاني
أرجوك تنساني
أرجوك تنساني
لاتضن قلبي عافك
قلبي تعب من شافك
أيام كانت ؟
أيام رحت؟
أيام جيت؟
ما ابي منك شي
ابي بس ؟
أنك تنساني
أرجوك أنساني
دموعي جفت منك
قلبي سأل عنك
قلبي تعب والله تعب
ألحين جاي تبيني ؟
ناوي تهلك لي عيني ؟
أبعد .... أبعد
أنساني
خلاص أنا نسيتك
والله نسيتك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

==============================

مثل البركان

حبك ياصوت حنيني .... كل الالوان

فيك الاحمر مثل جروحي

وفيك الاخضر مثل الريحان


ساعه ثوران واجيج تقتلع البذره والاغصان

وساعه يسكن ليحاكي

في الدنيا اجمل بستان

لا يعرف معنى للصبر .......لثمته تسكنك القبر .....

اقوى من لثم الثعبان

حبك ياطفلي المهتاج مازال يعربد عطشان

يأتيني حتى بمنامي ..... يلاحقني في احلامي

وما لي عليه من سلطان

لست ابالغ لو قلت حبك مجنون هربان

حبك ساقيه مجراها

في روحي اشجان .... اشجان


الراااااائع

بن عسكر!!----

جميلة جدا كلماتك ومعانيها

اتمنى لك ان تستمر معاناتك مع حبيبتك كي تبدع لنا

كن بخير ان شاء الله

ننتظر جديدكم

احتراماتي

ننتظر جديدكم بود

وتقبل مودتي
[/align]


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2006   #5


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



[align=center]


[align=center]


الراااااائع

بن عسكر!!----

جميلة جدا كلماتك ومعانيها

اتمنى لك ان تستمر معاناتك مع حبيبتك كي تبدع لنا

كن بخير ان شاء الله

ننتظر جديدكم

احتراماتي

ننتظر جديدكم بود

وتقبل مودتي
[/align]




كما قال من سبقني



فإن الحرمان يصنع شعراء وادباااء



نتمنى ان تستمر حبيبتك في إحراقكـ



حتى نرى ابداعكـ


لكـ الود يابن عسكــــر
[/align]


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 27-09-2006   #6


الصورة الرمزية ابن عسكر
ابن عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  17-09-06
 العمر : 52
 أخر زيارة : 11-06-2023 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,030 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



واااااااااااو تعجبني
سلمة يداك ابدعة
واتمنا لك التوفيق


 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2006   #7


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: خلااص وربي نسيتك يااااااااا ؟؟؟؟؟ اتعبتني يا ،،،،،،،،،،،



ما ابي منك شي
ابي بس ؟
أنك تنساني
أرجوك أنساني
دموعي جفت منك
قلبي سأل عنك
قلبي تعب والله تعب
ألحين جاي تبيني ؟
ناوي تهلك لي عيني ؟
أبعد .... أبعد
أنساني
خلاص أنا نسيتك


الله يعينك اخوي على النسيان وعلى من تحب وتعشق

والله يعينك على الفراق الصعب الي يذبح النفس


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM