| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فشل إجتماع اللقاء المشترك مع وزراء خارجية دول الخليج العربي | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 19-04-2011 02:05 PM |
| المدير العربي والمدير الغربي | اودسي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 05-01-2011 01:57 AM |
| حوارات في صنعاء عن العمالة اليمنية والتشغيل في الخليج العربي د. محمد صالح | السياف | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 29-03-2010 11:16 PM |
|
| المشاهدات | 1831 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
تصويت في جوجل الخليج العربي او الفارسي
آعترضت إيرآن على شركة قوقل لـتسميتهآ آلخليج آلعربي بهذآ الإسم
وتطآلب بأن يسمى آلخليج آلفآرسي وطبعاً لآنهآ مو أي دولة .. شركة قوقل آستجآبت لطلبهآ وسوت تصويت على الإسمين وقآلت إلي تكون له آلنسبة الأكبر رآح نحطه وآحنآ آلعرب نآيمين في آلعسل ولآ ندري وآلصدمة إن نسبة آلتصويت إلى الآن أكثر من 71% لإسم آلخليج آلفآرسي ..!!! تكككفون يآعرب آلحقوآ قبل ينتهي وقت آلتصويت وتكسب إيرآن ويتغير إسم الخليج آلعربي بقوقل .. وينسى اسم الخليج العربي مع الزمن وبالنسبه للطريقة .. افتح الصفحه وروح يمين شوي تلقى مربع ازرق صغير .. اضغط على الخليج العربي وبعدها اضغط على vote بالتوفيق هذآ رآبط آلتصويت http://www.persianorarabiangulf.com/index.php صوت ولآ تنسى تنشرهـ بآلبريد وآلمنتديآت قد مآ تقدر خلوهم يدرون أننا أكثر منهم ... والله تراه صدق أنا فتحت ولقيته صدق وضاق صدري افتحوه وتأكدوا :`( ^ ا :| .. احنا 29% بس ادخلوا وصوتو كلها كبسة زر بالجوال (y) يا شباب شدوو الهمه والله لو كل واحد ينشر ويصووت نفوز بالتصويت ترا كان التصويت 23% لنا ولهم 77% والحين لنأ31%. ولهم 69% لأحد يتهاااون كلكم تصصوويييت وينكم ياجمهور النصر والهلال والاتحاد والاهلي والوصل والعين هذا وقتكم. منقول اللي عنده ناس كثير ينشره 8-| لو تكرم يعني لأيوقف |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|