العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > قضيــة و وجهــة نظــر

قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


تصويت في جوجل الخليج العربي او الفارسي

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فشل إجتماع اللقاء المشترك مع وزراء خارجية دول الخليج العربي سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 3 19-04-2011 02:05 PM
المدير العربي والمدير الغربي اودسي بسمات وقفشات ضاحكة 6 05-01-2011 01:57 AM
حوارات في صنعاء عن العمالة اليمنية والتشغيل في الخليج العربي د. محمد صالح السياف الرأي & الرأي الأخر 9 29-03-2010 11:16 PM

إضافة رد
المشاهدات 1831 التعليقات 0
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-2011   #1


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي تصويت في جوجل الخليج العربي او الفارسي



آعترضت إيرآن على شركة قوقل لـتسميتهآ آلخليج آلعربي بهذآ الإسم
وتطآلب بأن يسمى آلخليج آلفآرسي
وطبعاً لآنهآ مو أي دولة ..
شركة قوقل آستجآبت لطلبهآ
وسوت تصويت على الإسمين
وقآلت إلي تكون له آلنسبة الأكبر رآح نحطه
وآحنآ آلعرب نآيمين في آلعسل ولآ ندري
وآلصدمة
إن نسبة آلتصويت إلى الآن أكثر من 71%
لإسم آلخليج آلفآرسي ..!!!
تكككفون يآعرب آلحقوآ قبل ينتهي وقت آلتصويت وتكسب إيرآن ويتغير إسم الخليج آلعربي بقوقل ..
وينسى اسم الخليج العربي مع الزمن
وبالنسبه للطريقة .. افتح الصفحه وروح يمين شوي تلقى مربع ازرق صغير .. اضغط على الخليج العربي وبعدها اضغط على vote بالتوفيق
هذآ رآبط آلتصويت
http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
صوت ولآ تنسى تنشرهـ بآلبريد وآلمنتديآت
قد مآ تقدر خلوهم يدرون أننا أكثر منهم ...
والله تراه صدق أنا فتحت ولقيته صدق
وضاق صدري افتحوه وتأكدوا :`(
^
ا :| .. احنا 29% بس
ادخلوا وصوتو كلها كبسة زر بالجوال (y)
يا شباب شدوو الهمه والله لو كل واحد ينشر ويصووت نفوز بالتصويت
ترا كان التصويت 23% لنا ولهم 77%
والحين لنأ31%. ولهم 69%
لأحد يتهاااون كلكم تصصوويييت
وينكم ياجمهور النصر والهلال والاتحاد والاهلي والوصل والعين هذا وقتكم.
منقول
اللي عنده ناس كثير ينشره 8-| لو تكرم يعني
لأيوقف


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM