| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اناشيدجهاد اليآفعي رووووعة | همس يافع | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 03-03-2011 03:50 PM |
|
| المشاهدات | 2048 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
:واحد كان مسرع على الخط ومعاه زوجته ??وْْْ شكله كان مزعلها ، فجأه شاف تفتيش
قاعد يأشر له ، وقّف الرجال سيارته وجاء الشرطي فسأله الرجال : وشي المشكله؟ الشرطي : انت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو:> أنا راح أعطيك مخالفه8-| الرجال: لا ياخوك أنا كنت متعدي ال60 بشوي#:-s الزوجة : لا انت كنت ماشي 180 >=) الزوج طالع زوجته بنظرة حقد :| الشرطي: بعطيك مخالفه بعد عشان الصطب الخلفي مكسور8-| الرجال: مكسور؟؟:O... تصدق ما كنت ادري انه مكسورX_X الزوجه : وانا ونت من اسبوع على وشو بالله كنا نتكلم؟ ما كنا نتكلم عن الصطب المكسور؟!!، >=) وعطاها الزوج نظرة حقد ثانيه / الشرطي: وبعطيك ورقة مخالفه لأنك مولابس حزام الامان :| الرجال:اها أنا فصخته لما وقفت السيارة وجيت عندك#:-s الزوجه: لا لا لا أنت أصلآ عمرك ما ربطت حزام الأمان >=) التفت الزوج علي زوجته وصـرخ عليها : انتي ما تعرفين تسكتين أبد؟:/ / سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي اهو دايم يصرخ عليك كذا ؟ >:O الزوجه: لا ... بس لما يكون سكران 3-| قال الشرطي : ياحبيبي ... و سكران بعد :O !! الرجال : لالالا تصدقها ? قالت الزوجه: والله سكران حتى اول ما سرق هالسيارة راح وشرب له >=) قال الشرطي: ياسلام والسيارة مسروقه بعد!!:O قال الرجال: الله يهديك لا ترد عليها :x ، والتفت لزوجته و قالها :لا تخليني اطلقك :| ? قال الشرطي : واهو دايما يهددك بالطلاق:s قالت الزوجه : اهو خلّه بالاول يتزوجني >= ههههههههههههههههههه ان كيدهن عظيم =)). أعجبتني الحرمه>=) هههههههههههههههههههههه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
هههههههههههههههههههههههههه
الله الايحرمنا من جديدك يعطيك العافيه |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
ههههههههههههههههههههههه ...حلوة...وخاطف الحرمة كمان...هههههههههه..
تسلم يمينك اختي شموخ يافعيه... ![]() |
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159991362.swf]WIDTH=500 HEIGHT=240[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
ههههههههههههههههههههههههه حلوه تسلم يدك ياأختي شموخ
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
اضحك الله سنك على هذه الطرفه المميزه
نذاله بس خلووووووووووه يستاهـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه اشكرها والله ما فيه مخالفه فالدنيا مب مسووويها ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ه والله بطني يعورني ههههههههههههههههههههههه |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
هههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعككعكعكعكعك عكع قوووووووووووووووووووووووويه |
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه! الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟! ![]() من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
رد: نــــذالـــة حرــــــيم!!! (رووووعة)
ههههههههههههههههههه ياحرااااااااااام والله اني راحمته مسكييييين طلعت له كل مخالفات الدنيا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|