| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ألحق يا عزوبي لطشت لك عمل المطبق | عبدربه السنانيsas | مطبخ المنتدى | 10 | 28-08-2011 04:08 PM |
| أنا عزوبي للابد | جنتل يافع | محطـات بــلا حــدود | 9 | 05-06-2010 07:57 PM |
| أنا عزوبي للابد | جنتل يافع | محطـات بــلا حــدود | 4 | 04-06-2010 05:39 PM |
| يوميات عزوبى محطم نفسيا !!! | بنت ياااافـع | محطـات بــلا حــدود | 1 | 26-08-2009 04:53 PM |
|
| المشاهدات | 1176 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عزوبي مسوي بيتزاء
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عزوبي مسوي بيتزاء
ههههههههههههه
صح الله يمناك بس ليت انا اعرف من هوة العزوبي ذي سوي البيتزا ههههههه حفظك الله وبنتظاااارجديدك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عزوبي مسوي بيتزاء
مو مشكله واضماري بقول لك من هو اللي العزوبي اللي طبخ البيتزاء شوفه واحد قبل لايجيب العايله كان يطبخ البيتزاء لا وازيدك من الشعر بيت في مره راح يطبخ اندومي وما حصل ولاعه يلصي بها الشوله وحط الاندومي بالدله حقت الشاهي ووصل سلك كهربا لداخل الدله ههههههههههههه تحياتي لك |
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عزوبي مسوي بيتزاء
قولي مساء الخير قولي صباح الخير قولي كيف حالكم قولي اي شي مو جايه بتضحكين اظراصش باينه من اخر الشارع ههههههههههه وبعدين من قال لش انه انا اللي طبخت البيتزاء اولا انا مابحب اشوفها كيف عادنا اروح اطبخها وبعدين انا يعرفوني كلهم لو وقع بي جووع بروح اسوي لي عصيد ايش ابقاء بالبيتزاء اولا مكوناتها كثيره وتكلفه كثير لكن العصيد سهل طباخته ومكوناته قليله لبن مراعي وطحين وقليل ملح وخلاص عصيد جاهز ههههههههههههه اووووه اتسوين لي انتي ؟؟ لو مابعرفش بقول صحيح عادش بتعجبين من ذي يجيب لش ههههههههههههه هههههههههههههه تحياتي لش |
|
|
|
|
#5 |
![]() |
رد: عزوبي مسوي بيتزاء
ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه وزين ويش اول ما شفت العنوان ضحكت الله عليك كيف وبعد اميرة تسال عن المكونات ترى من الجيران ههههههههههههههه عندهم في العمارة تحسب ان زين يعرف يخليها بصينية ... ووصت مع ولدها على نار هدئة و25 دقيقة ..!! وزين / ..؟ دخل ابوها كذا يحسبا كباب ..!! لكن المثل يقول المقرون ذي آكل كيل قال المقرون ذي قدمها له : |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|