| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جيتك وكلي شوق يا عذب الاحساس.. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 3 | 22-07-2011 02:22 PM |
| لعبة الاحساس | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 54 | 03-01-2008 11:58 AM |
| المغترب الحزين | الشنيني | حــروف لا يكللها الجفــاف | 8 | 16-03-2007 11:14 PM |
|
| المشاهدات | 2355 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الاحساس!الحزين@
الاحساس!الحزين@ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا تشد القيد ... تجرح يدي ... أو تجرح القيد ... قيدك غدى يوجع يدي ... سجني أنا انت ... وسجنك أنا ... والحب ... الحب عبدي وسيدي ... لا ... لا تشد القيد ... دمي ... جرى ... دمك ... همي إني اشوفك في يدي ... وإلاّ يدي همّك ... في معصمي صرت ... إنت السجين في معصمي ... وكانك تصبرت ... أنا مقوى الصبر ... دمعي في عيني ... وصرختي تملا فمي ... سجني وسجاني ... أحزانك احزاني ... وشلون ابنساك ... وشلون تنساني ... محبوس في عيونك دمع ... وزنزانتي ... تقطيبة الحاجب ... وحاول توارى في الجفا ... يا وجهه الصاحب ... بتشوف نفسك في يدي ... قيدٍ رقيق ... قيدٍ سلب حريتي ... ليته طليــق ... يا صاحبي ... ما به ابد قيدٍ طليق ... لا ... لا توجع يدي ... سجني انا انت ... وسجنك انا ... والحب ... الحب عبدي وسيدي |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
ياعيني عليك
مع انهم يقولواليفع بس يحبو الفلوس وبس طلع عندهم احساس حزين اهئ بس صراحه شي روعه دمت بود يونسني اكون اول من رد |
ربنا آتنا في الدنيا حسنه.. و في الآخرةِ حسنه،و قِنا عذاب النار
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
اكيد عندي احساس مرهف هههه بس الفلوس بنحبهااااا مو كثير ههههههه بس عشان تسير امورنااا اليوميه هههه |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=left]
سيدي لك خضعت! ولك انتشيت! ومعك سكرت! اختلطت فرحتي بعبرتي منك ولك! ورسمت لحبنا اجمل طريق بدون قيد! ومشينا بتلك الطريق بدون رفيق! احساسي انت مالكه وانت سيدي!! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
الله عليك وعلى احساسك اراقي حفظك الله اختي الكريمه على تواجد ارايع
حفظك الله اختي وخليك دوم في الجوار رايك يهمناااا حفظك الله لمافيه الخير اختي الغاليه الله عليكي |
|
|
|
#7 |
![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
أخي الغالي احمد اليزيدي :الله الله الله عودتنا على كل جميل فأنت مدرسة في الأختيار والتميز..!! نعم أخي الغالي أن أختيار الكلام أصعب من تأليفة وأنت تجيد الأختيار في كل مواضيعك وهذا يدل على الوعي والثقافة التي تتمتع بها : تسلم أخي على هذا النص النازف..!! لقد أخذتني في هذا النص إلى عالم آخر ..!! للشاعر الكبير بدر بن عبد المحسن ..!! تقبل مروري ولك مني كل الأحترام والتقدير أخيك الوعد القاطع |
|
|
|
#8 |
![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
هلا أختي
..!!ليش نحن ما نملك قلوب ... فالشعر ولد في اليمن وخاصة يافع ..!! الوعد القاطع |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
حفظك الله اخي الغالي على الكلمات التى تكلمت عنهااااا فيهااا ليس لي انا مسكين الااعرف اقراء والااكتب هههههه بس انتم الي اعطيتوناااا الفرصه لكي نشارك في هذا المنتدى الشامخ حفظك الله اخي وانته كلامك دايماا يجزبني الى الاحراج حفظك الله وشهادتك وسام شرف لي من غالي عليا وكم لك من معزة في قلبي ياابوالغاليه حفظك الله وخليك دوم في الجوار ورايك يهمني خاصه في المواضيع التي اكتبهااااااا والاتبخل عليا في نصايحك ياابوالغاليه ربي الايحرمنا منك ياغالي |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الاحساس!الحزين@
كلمــــــات روعة من شاعر أروع
يســـــــلمو احمد اليزيدي على النقل الجمـــيل تحيه من (((الواااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|