قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


التسامح قوة أم غباء

قضيــة و وجهــة نظــر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التسامح عنوان المحبه عزي ايماني محطـات بــلا حــدود 4 12-03-2011 12:41 AM
<<< غباء المخرجين >>> الخضر بسمات وقفشات ضاحكة 6 19-07-2010 05:01 PM
مهرجان التصالح والتسامح عاشق الريف الرأي & الرأي الأخر 5 15-01-2010 07:01 AM
أبناء يافع ينزلوا إلى تلب وتم التصالح سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 4 21-03-2009 01:18 AM
مظاهرات حية لمهرجات التصالح والتسامع - عدن صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 1 14-01-2008 06:38 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 18-03-2011   #1


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي التسامح قوة أم غباء



بسم الله الرحمن الرحيم


سؤال نطرحه على أنفسنا قبل الأخرين .


هل نتسامح أم لا ؟

هل من السهل أن نطوي صفحات في كتاب حياتنا؟؟؟


عنوانها (الأساءه)


عنوانها (الظلم )


وغيرهاا وغيرهاااا من أخطاء



أخطاء موجعه ,,,,,,جروح مؤلمه



أم أن الإنسان ليس ملاكا لينسى ويسامح



من أخطاء في حقه واستهان بمشاعره؟؟؟؟؟؟


أم أن الإنسان الطيب المتسامح المعروف بسرعة الغفران


لايملك حس في نظر الأخرين و يظل شماعه يرمي عليها


الأخرون أخطائهم لأنه لا يأخذ موقفا معاديا ولا يصدر عنه


رد فعل سلبي تجاه الطعنة التي تلقاها


لذالك تكثر طعنات الناس في ظهره من دون أي اعتبار لغضبه....




التــــــــــــــســــــــــام ــــــــح

قوة


أم

غـــبــــــــــــــــــااااء.؟ ؟؟؟؟




مما راق لي


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM