| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج رائع أغلق الجهاز ونم وهو يوقضك لصلاة الفجر | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 15-01-2012 07:40 PM |
| مطعم معلق بين السماء والأرض | شموخ -اليافعيه | مـعــاً حــول الـعـالــم | 10 | 22-08-2011 03:50 PM |
| كيف تجعل طفلك معلق بالقراءة | ورود يافع | عالم الاسرة والطفل | 7 | 08-11-2009 04:59 PM |
| قلب مغلق للصيانه | قطرات الندى | محطـات بــلا حــدود | 2 | 19-08-2009 09:22 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا مغلق للصياااااانة
بسم الله الرحمن الرحيم
[COLOR="#ff00السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نمر بحالات متغيرة في حياتنا فتنقلب رأساً على عقب نفقد القدرة على التواصل مع الأخرين ، نفقد القدرة على التمتع بما حولنانفقد القدرة على إصلاح وضعنا ربما لأننا ندور في حلقه مغلقة ..! وكثيراً ما تُثقل النفس البشرية بالهموم و المشاغل و المشاكل و... إلى درجة تجعل من الإنسان آلة تم حشوها بكل ما يخطر على البال ..! فيصبح كجهاز الحاسوب الذي قد يأتي عليه وقت فيكون مُثقلا بالمعلومات والأوامر و البرامج و المشاكل .... مما يجعله عاجزاً عن تنفيذ أي أوامر أخرى فيعطي إشارة للمستخدم بمعنى أن يقول له : " قف أنا بحاجة إلى صيانة " إذاً ... أفلا يحق للإنسان أن يتوقف لعمل صيانة لنفسه حاله حال جهاز الحاسوب..؟ هل شعرت يوماً بأنك في أمس الحاجة إلى صيانة وإعادة تأهيل ذاتك .. أو عمل Format او Update لنفسك متى و كيف في رأيك هل هي عملية مفيده لك ..؟ هل هي عملية بناء ام هدم ..؟ من هم أكثر الناس حاجة لهذه الصيانة ؟؟ لو كنت ستستعين بمساعد ، فمن ستختار ..؟؟؟ .. الآن .. انظر إلى نفسك جيداً ... فإذا وجدت بأنها تحتاج إلى وقفة للصيانة فإمنحها ذلك .. لربما تعود بحال أفضل مما كنت عليه في السابق ودمتم...... 00منقول لعيونكم"][/COLOR] |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|