محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أنا مغلق للصياااااانة

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج رائع أغلق الجهاز ونم وهو يوقضك لصلاة الفجر فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 15-01-2012 07:40 PM
مطعم معلق بين السماء والأرض شموخ -اليافعيه مـعــاً حــول الـعـالــم 10 22-08-2011 03:50 PM
كيف تجعل طفلك معلق بالقراءة ورود يافع عالم الاسرة والطفل 7 08-11-2009 04:59 PM
قلب مغلق للصيانه قطرات الندى محطـات بــلا حــدود 2 19-08-2009 09:22 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-03-2011   #1


الصورة الرمزية رحيل وطن
رحيل وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11680
 تاريخ التسجيل :  04-10-10
 أخر زيارة : 25-12-2014 (02:33 AM)
 المشاركات : 6,742 [ + ]
 التقييم :  4222
لوني المفضل : Brown
افتراضي أنا مغلق للصياااااانة



بسم الله الرحمن الرحيم

[COLOR="#ff00السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





نمر بحالات متغيرة في حياتنا فتنقلب رأساً على عقب
نفقد القدرة على التواصل مع الأخرين ، نفقد القدرة على التمتع بما حولنانفقد القدرة على إصلاح وضعنا ربما لأننا ندور في حلقه مغلقة ..!







وكثيراً ما تُثقل النفس البشرية بالهموم و المشاغل و المشاكل و...

إلى درجة تجعل من الإنسان آلة تم حشوها بكل ما يخطر على البال ..!


فيصبح كجهاز الحاسوب

الذي قد يأتي عليه وقت فيكون مُثقلا بالمعلومات والأوامر و البرامج و المشاكل ....

مما يجعله عاجزاً عن تنفيذ أي أوامر أخرى



فيعطي إشارة للمستخدم

بمعنى أن يقول له :


" قف أنا بحاجة إلى صيانة "







إذاً ...





أفلا يحق للإنسان أن يتوقف لعمل صيانة لنفسه حاله حال جهاز الحاسوب..؟
هل شعرت يوماً بأنك في أمس الحاجة إلى صيانة وإعادة تأهيل ذاتك .. أو عمل Format او Update لنفسك
متى و كيف
في رأيك هل هي عملية مفيده لك ..؟
هل هي عملية بناء ام هدم ..؟
من هم أكثر الناس حاجة لهذه الصيانة ؟؟
لو كنت ستستعين بمساعد ، فمن ستختار ..؟؟؟




.. الآن ..

انظر إلى نفسك جيداً ... فإذا وجدت بأنها تحتاج إلى وقفة للصيانة
فإمنحها ذلك ..
لربما تعود بحال أفضل مما كنت عليه في السابق




ودمتم......

00منقول لعيونكم"][/COLOR]


 
 توقيع : رحيل وطن

[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM