العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايها الشباب هل تعرفون كيف الوقوع في طريق المعاكسات: رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 9 01-01-2011 02:20 PM
بناااااااات تبغون تعرفون ليش الشباب منقهرين منا Abeer Alward بسمات وقفشات ضاحكة 5 28-07-2010 09:11 PM
ليش الشباب اذا شافو بنت ماشيه او سايقه سياره بالشارع بيلحقونها ابو ماهر السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 04-05-2009 01:34 PM
شاب سعودي يدهس عشيقته بالسياره * قصة ابكتني * درب يافع محطـات بــلا حــدود 9 14-08-2006 12:32 PM

إضافة رد
المشاهدات 1810 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2011   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



1- يمكن الشاب خايف عليها انها تضيع بالشارع وهو راح يدلها الطريق الصحيح <---- دليل يعني

2- يمكن خايف عليها من اولاد الحرام ومن الشباب الصيع <------ غيره طبعا

3- يمكن مشبه عليها <- - - - - يمكن صح

4- يمكن يبي يشتري سيارتها <- - - - - مالقى الا سيارتهاا يشتريهاا هههه :
5- يمكن يبي يعرف وين بيتهم علشان يمكن .....يبي يشتري بيت

6- يمكن يكون سكران وما يدري بحاله

7- يمكن يبي يعرف وين بتروح هالبنت <- - - - - ملقوف يعني

7- يمكن تخترب سيارتها بالشارع فلازم يكون موجود علشان يساعدها <- - - - - يعني ميكانيكي الاخ

8- يمكن تسوي حادث بالشارع ... يعني تدعم بالرصيف مثلا وبعدين تبكي فلازم يكون موجود علشان يعطيها كلينكس.......الاخ جنتل ماان



__________________


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #2


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



واااااازيزو

شوف المره الي تسوق السياره اذا كانت سيارتها جديده تستاهل الواحد يفتر وراها طبعن عشان السياره عجبته

اما اذا السياره قديمه احسله يروح بيتهم بسرعه قبل تخرب السياره حقتها ويطر يدفها عدا الشوارع ههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #3


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



و وي وي وي وي
في مرة حضرني موقف في الدمام في سيارة ماشيه في الهاف مون وبعدها ممكن عشر سيارات
راحت اشوف قلت ممكن حادث رحت اشوف واذفي بنت بتسوق السيارة وشباب
بعدهاااااااااااااااااااا
يعطيك العافيه زين اليزيدي موضوع قيم


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



ويمكن عشان تاير سيارتها مبنجر والاخت مب منتبهه

يمكن مشغله اربع اشاااير والشارع مفتوح

ويمكن عشان يمكن باباها مب مسكر عدل


ههههههههههههههههههه


اشكرك اخويه زين ع الموضوع الحلووو

لا عدمناك وبانتظار يديدك

تقبل مرووري واحترامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
ويمكن عشان يقولها تشغل كشافات السياره لان الدنيا ليل والاخت ماشيه ناسيه تبطلهم<<< تحصل كثير
ويمكن عشان يقولها ان عبايتها طالعه من برا وتسحب بالشارع ويخاف لا تلف بالتيار ويسحبها<< صارت
شكرا اخوي زين كذا شجعتني اني اسوق لان الدنيا بخير وممكن الاقي احد يساعدني اذا تعرضت لاي مشكله هههههههههه جعلك العافيه على هالموضوع
ما غير اذيه لا شافوا وحده افتروا عليها وطلعوها برا الرصيف ولا دخلوها الدوار
يمكن عشان كذا شلو عندنا اغلب الدوارات وخلوها اشارات؟؟ << كل شي جايز
تسلم اخوي زين على الموضوع
وتقبل مروري
دمت بحفظ الله ورعايته
هلا فيك اختي شمس يافع
منوره الموضوع اختي شمس
يعطيك العافيه
ليش من قبل كنت تخافين لما تمشين بالشارع ؟؟؟

لا اختي الحين امشي وانتي مطمئنه واذا احد قال لك شي خبري اخوش وبس ههههههه

والله كلامك صحيح يمكن يطيروها من فوق كوبري ولا من فوق رصيف ههههههههه الله يستر بس
بس الاشارات احسن من الدوارات

نسيتي تقولين ويمكن انه بيدور حريوه ههههههههههه
يمكن انها عاجبته ههههههه ويبي يشوف وين بيتهم عشان يروح يخطبها هههههههه

اشكرك اختي شمس يافع على مرورك ومداخلتك الطيبه
ولا يحرمنا هالطله
دمتي بود
اخوكي الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #6


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
واااااازيزو
شوف المره الي تسوق السياره اذا كانت سيارتها جديده تستاهل الواحد يفتر وراها طبعن عشان السياره عجبته
اما اذا السياره قديمه احسله يروح بيتهم بسرعه قبل تخرب السياره حقتها ويطر يدفها عدا الشوارع ههههههههههههههههههههههه
اخوي النيزك يسعد لي مسائك بكل خير وصحه وعافيه ان شاء الله
اصلا الحريم اكيييد بتلاقيها راكبه سياره اخر موديل ماتتنازل تركب سياره قديمه
ماتشوف اختي شمس كل سنه تطلع سياره بنفس الموديل وترمي الاولى
اكييد سياراتهن جديده

لا ماتخرب بس اهم شي البنزين لو ماقطع عليها او بنشر عليها الكفر ههههههههه

خلاص اخوي النيزك البنزين عليك والكفرات عليا ههههههههههه

اشكرك اخوي على مرورك الطيب
تحياتي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #7


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمداليزيدي مشاهدة المشاركة
و وي وي وي وي
في مرة حضرني موقف في الدمام في سيارة ماشيه في الهاف مون وبعدها ممكن عشر سيارات
راحت اشوف قلت ممكن حادث رحت اشوف واذفي بنت بتسوق السيارة وشباب
بعدهاااااااااااااااااااا
يعطيك العافيه زين اليزيدي موضوع قيم
هلا بالغالي المحدور كيفك وشخبارك

واخي هذي حصلت كثييير
في مره رحت الثمامه وكان يوم جمعه
تعرف لك الثمامه كلها تطعيس واحنا نتفرج مادرينا الا وفي جيب لاند كروزر اخر موديل يتقلب
جرينا نحوه نبي ننقذ اللي داخله بما انه رمل يعني مافي مشكله بس لما وصلنا عنده
تفاجانا باللي داخله لانه مظلل الغزاز
ست بنات والمسجله شقاله ع الاخر ههههههههههه


اشكرك اخوي احمد على مرورك الطيب
وتقبل خالص تحياتي لك
اخيك الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #8


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



هههههههه كل شي جايز


ا لدنيا بعدها بخير

يسلووووووو زين على الموضوع النايس


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #9


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
ويمكن عشان تاير سيارتها مبنجر والاخت مب منتبهه
يمكن مشغله اربع اشاااير والشارع مفتوح
ويمكن عشان يمكن باباها مب مسكر عدل
ههههههههههههههههههه
اشكرك اخويه زين ع الموضوع الحلووو
لا عدمناك وبانتظار يديدك
تقبل مرووري واحترامي
اختك
طعن الوفي
الا منتبهه بس مو عارفه كيف تفك الكفر ومو عارفه وين حاطين عدة السياره هههههههههه
مشقله الاشاير عشان تبي تلفت انتباه الناس هع هع هع
لا يمكن مو رابطه حزام الامان هههههههه
اشكرك اختي طعن الوفي على مرورك الطيب
ماتعدمين عزيز وغالي على قلبك ان شاء الله
تحياتي لك
اخوكي الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2011   #10


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تعرفون ليش الشباب لو شافو بنت بالسياره يلاحقونها ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
لااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
يحليلهم الشباب
اتاريهم طلعوا على نياتهم .. ويبون يساااعدون بس
مساكين ... وانا الي كنت ظالمتهم
ههههههههههههههههههههههههه
موومكن عشان هو فاضي ورايق .. وما عندة شي يسوية
فحاب يضيع وقتة بشي مفيد ... مومكن
هههههههههههههههههههههه
يسلموو يازين على الموضوع
وكل شي موووومكن
حيا وسهلا
وانتي صادقه احنا مساكين شفتي كيف نبي نحاول انساعدكم بس انتي مدري ايش فيك مننا
ايييه مره ثانيه لاتظلمينا ناااهي ؟
يووووه من هو اللي فاضي هذي الايام
من ناحيتي انا لو فاضي كان رحت اتعشي مو جالس بلا عشاء للحين ههههههههه
ليش بتقولين تفضل عشاء ؟ لا جالسه بس على النت ماعمرك عزمتينا حتى على عصيييد ولا معطفه حاميه
هههههههههههههههههه
اشكرك اختي اميره بكلمتي على مرورك الطيب رغم انه قاسي شوي بس نتحمل ويش نسوي ههههههههههههههه
تحياتي لك اخوكي الصغير زين اليزيدي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM