|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنواع القطط حسب الجنسيه. | حليمه | بسمات وقفشات ضاحكة | 13 | 25-01-2012 11:45 PM |
| شبابنا الى اين المواقع الجنسيه والعادة السريه | رامي الهندي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 20-06-2011 09:35 AM |
| لو الشباب والبنات فـ مدرسه وحده شنو يصير | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 03-09-2009 05:44 AM |
| صور فاضحه لنانسي عجرم واختها | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 23-04-2009 01:26 PM |
| معلم يعتدي على طالب مدرسه!! | احمد عبدالرب الربيعي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 21-03-2008 09:51 PM |
|
| المشاهدات | 2874 | التعليقات | 19 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
فعلا صار هالشي وتم توزيع الكتاب على جميع الطالبات في مدرسه داخل قطر والخبر فعلا يضيء شمعه الخباثه في المدارس المستغله |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
هذا تقليد للاجانب ياسرو
لان لهم حصص معينه للمواضيع هذي والسبب انتشار الفساد بين الطلبه والطالبات وكثرة المراهقات الحوامل اللي يضظرون ينتقلون من مدارسهم بس هذا مب عندنا لان ديننا حرم الشي هذا الله يستر من اللي جاي الاول منعوا الحجاب في بعض الدول الاجنبيه وبعدين منعوا تعلم الايات اللي تحث عالجهاد في الدول العربيه والحين هذا... الله يستر تسلم اخوي سرووووووووو |
ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور.. واقول النار مقدوره وهي ماهي بمقدوره :cool:
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
شاكر لك صدى على المرور
فعلا مجتمعنا المسلم قام يقلد المجتمع الاخر احساس ياخوك نبي نعبر عن الي بدالداخل واليمن مصيرنا شكلي بيسفروني سباحه خخخخخخخخخخخخخخخخخ |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
لم اقتبس الموضوع الاساسي
ويكفيني ان اقتبس ما كتبة احساس هههههههههههههههههههههههههه لانة واقعي يا الغالي سلام |
[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا [.live.com[/url][/align]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
شكرا اخي سر الغلا على الموضوع الخطير والغير اخلاقي
ولعنة الله عليه من جاب هذه الفكره الخبيثة والجهنميه لافساد البنات ويدعون انهم يعلمونهن كيفية التعامل مع هذالا ودمت بخير ورأسك فوق عااااااااااااااالي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابوحلا ; 14-09-2006 الساعة 02:54 PM
|
|
|
#8 |
|
زائر
|
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
اخواني الكرام -
ضمن المعايير المقدمه من المجلس الاعلى للتعليم لمادة العلوم للصف الاول الاعدادي - وجوب ان يتعرف الطالب على الجهاز التناسلي للانسان - ولم يلزم المعيار المدارس الاعدادية المستقلة بنمط معين او بمنهج موضوع وانما ترك للمدرسه ان تختار الطريقه الانسب التي تتناسب مع الدين والاخلاق والعلم . لكن هناك من شطح ونطح بفكره ليعرض بعض الصور المقتبسه من كتب اجنبيه ولا ندري ماهية هذه الصور ولكن في الكتب الاجنبيه بعض الصور التي تصور الجهاز التناسلي للانسان - الاتصال الجنسي المباشر - برسم توضحي - اضافة الى موانع الحمل - ( الواقي الذكري - الانثوي ) - الحمل - ولان جاءت هذه المعلومات في سياق الدرس اهون ولكن لو افترضنا انها وضعت الصوره اعتقد لطلاب في هذه المرحله انها تمثل مشكله جديه . ليس من حقنا ان نعمم الذنب - وان نكيل تهمنا على المجلس الاعلى للتعليم ومعاييره - وانما نلوم من لم يدرك المفوهم - ولم يراعي اخلاق ودين وثقافة البلد . للمعلومه - الموضوع نشر في جريدة الشرق اول امس - واليوم - نشر اعتذار من ادارة تلك المدرسة . |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
نعم اخي الوافي والاعتذار جاء في خبره ان الكتاب الي حصلت على نسخه منه جريده الشرق
كان الكتاب الوحيد الي يحتوي على الصور الغير اباحيه علما بأن بقيه الكتب لاتحتوي على هذه الصور وذللك بسبب من المطبعه حيث نست استخراج الرسومات من الكتاب بس ياخوك يعني هم ماكانو ناوين يحطونها لولا اداره الرقابه بأخر لحظه شالتها لاحول ولا قوه الا بالله |
|
|
|
#10 |
|
زائر
|
رد: مدرسه اعداديه للبنات تدرس التربيه الجنسيه عبر سوم فاضحه
اخي الكريم لماذا هذا الهجوم الكبير ولماذا وصل البعض للعن كما فعل اخي ابو حلا
الامر لا يتوجب كل ذلك - فقد حرصت الدوله ممثلة بالمجلس الاعلى للتعليم على انتقاء افضل الاساليب العلمية لنقلها وتدريسها بالدولة حتى ياخذ المواطن القطري حقه في الحصول على تعليم متميز يضاهي افضل الدول العالمية . ما من شك ان اي تجربة في بدايتها لها بعض المآخذ - من خلال عدم المام البعض في الاهداف والمعايير الموضوعه وهذا بحد ذاته ليس ذنبا على الدولة وانما ذنب المدرسة التي تحملت الامانه واعطت الحق كاملا بان تدير ذلك العمل وفق الاهداف والمعيير المرسومه . لقد قدم المجلس الاعلى للتعليم دورات مفصلة ومستمرة لادارات ومدرسي المدارس المستقلة لتوضيح ماهية تلك المعايير - واحضر افضل المدربين والاخصائيين العلميين لذلك الهدف - فقد قدم ما عليه وان اخطأت مدرسة فليس ذلك نهاية المطاف فالقطار يسير ولن يتوقف عند تلك الحادثه او مثيلاتها مستقبلا . لك خالص الود |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|