| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ذكريات اول | طعن الوفي | ديــوآن الـقـصيــد | 7 | 17-01-2011 10:26 PM |
| ذكريات من الماضي00000!!!! | النجم الساطع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 23 | 08-02-2007 06:47 PM |
|
| المشاهدات | 1112 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!
¤*~ اعضاء منتدا سماء يافع~¤*~ من منطلق الأخوّة ودوام التواصل والصداقة أضع بين أيديكم هذا الموضوع والذي أتمنى أن يلقى الترحيب والمشاركة فالقصد سيلمسه الجميع وهو إستمرار التواصل... فربما يحول الزمن بيننا وبين احد الاعضاء من الإستمرار بالمشاركة! بصرف النظر عن الأسباب ولكن النتيجة هي الغياب... فيعز علي أن أغيب أو يغيب احداً ما لأي ظرف. ولا يجد من يسأل عنه ولا يأبه بغيابه! المطلـــــــــــوب ليس كثيراً.. فقط سجل هنا بهذا الموضوع إسمك معنا و أكتب ما تحب .. فقد يكون هذا الموضوع هو صفحة ذكريات فمتى ما أحببت أن تتذكر الاصدقاء الغائبين تعود إليه .. وقد تضغط على ايقونة البريد وترسل له رسالة تشعره إنه مازال في وجداننا .! أتمنى أن أكون قد اوصلت الفكرة فمن سيكون أوّل من يثبت روح الصداقة وتقــــــــــــبلو تحياتي جماااااااال الشعبي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!
ان شاء الله انهو انا مشرف القسم اول من يضع بصمته في هذا الموضوع الجميل
اود ان اشكر كل من نائبة المدير السابقه شمس يافع على مجهودها لمده طويله في تحمل اعباء المنتدى على عاتقها المشرف العام السابق الجوكر 707 على ما قدمه للمنتدى المراقبين والمشرفين السابقين خالد الحاصل2 وينك يا رجل اشكر الوالد الصقر اليافعي على سعت صدره وتحمله الجميع بقلب رحب اشكر الشيخ الجليل والوالد الحبيب عبدربه السناني جزيل الشكر والتقدير والامتنان على المجهود الا متناهي من اجل الرقي بلمنتدى الى اعلى الدرجات بارك الله بكم جميعن احسنتم واحسن الله اليكم وكثر من امثالكم ولدكم واخوكم ( ابو عبدالرحمن ) ( النيزك ) |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!
شكرا اخي جمال
على هذا الطرح الراقي واقول الى جميع اصدقاء المنتدى ... اتمنى لكم السعادة والموفقية وشكرا الى من كل من ساعدني في هذا المنتدى ومد يد العون لي واقدم هنا اعتذار الى كل شخص قد سببت له اذى ولكن لم اقصد بذلك ابدا والله سامحوني احبتي كنتم اصدقاء اوفياء ومخلصين الى اخوكم رامي الهندي... وهذا خطي ... قد يومايكون من الايام الفراق ولكن حبكم في قلبي اكيد بل محفور على مر السنين .. لاتنسوني لاني لا انساكم ابدا اليوم دقت أجراس الرحيل وبدأ العد التنازلي لنبضات قلبي اليوم سأرحل إلى العالم المجهول رحلة لا عودة بعدها اليوم لا أعرف من سيذكرني ويبكيني ومن ذا الذي سيفرح ويبتهج لفراقي اليوم ستموت الكلمة وينتحر الحرف وتدمع السطور اليوم ستبدأ ساعة الحداد ويبدأ الحداد على القلم الذي لم يبخل في تصوير مشاعري في يوم من الأيام تحياتي اخوكم رامي الهندي |
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!
تذكروني دوما عندما أرحل عنكم أوأهرب منكم
تذكروني عندما يُنطق إسمي أو تفتحون دفاتر ذكرياتكم تذكروني بأني كنت أنسانة بسيطة ترسم الفرح لكم تذكروني عندما ترون النعوش تحمل على الأكتاف والقبر يغلق وتتساقط الأهداب وتحشر الأرداف والكفن الأبيض يلتف حول الجسد كالثعبان يتسلق بلا أهداف تذكروني عندما تزورون مريض باني ربما أكون مثله أتألم وان الألم يعصرني بلاحنان وان سرير المرض بدا يلتصق في جسدي وإن مشرط الجراح لابد أن ينغرس في الجسد من غيرإعتراض وعندما ترون الدموع تنحدر بقوه من العيون وترتطم وتسقط صريعةً ولا تلمسه أنامل لكي تخمد هذا الينبوع الذي يتفجر في الأزقه والبيوت المسكونة بالترانيم التى ليس لها معاني والضحك عليها لأنها تشبه الأغاني وعندما ترونني مشهورة لاتقولوا عني أني كنت أتخبط في الكلام كاإمرأه مسحورة وإذا رأيتم سيّاف يسلط سيفه على رقبه إمرأة مكبلتاً بالقيود في حاله ركوع في أحدى الساحات العامه فربما أكون هي فأنا أنسانة أخطأت في جواب لسؤال لايمكنه التكرار فأصبحت بعدها إمرأه مستسلمة للأحزان لاتتاملوا كثيراً في وجه إمرأة مقعدتا على كرسي لا تستطيع أن ترفع هامتها لتدلكم على مكان في البحر أوفي الجبل ولكنها تستطيع أن تريكم ضوء القمر قد أخبرتكم ألف مره بأني لستُ ملاك ولا شيطان ولكن احب أن أكون حره ولكن الحياة جعلتني أعيش في تجربه مُره |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!
اخي اختي في الله
اذا اردت ان يذكرك الناس بخير فاعمل الخير واذا اردت العكس والعياذ بالله فيكون العكس فنسال الله تعالى ان تكون ذكرياتنا وصداقتنا هنا في الله ومن اجل الله ونتمنى ان الله يجمعنا في الجنة وان افترقنا في الدنيا م وتقبلو تحيات اخيكم ومحبكم في الله السعدي الذوادي |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!
اخي اختي في الله
اذا اردت ان يذكرك الناس بخير فاعمل الخير واذا اردت العكس والعياذ بالله فيكون العكس فنسال الله تعالى ان تكون ذكرياتنا وصداقتنا هنا في الله ومن اجل الله ونتمنى ان الله يجمعنا في الجنة وان افترقنا في الدنيا وتقبلو تحيات اخيكم ومحبكم في الله السعدي الذوادي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|