العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكريات اول طعن الوفي ديــوآن الـقـصيــد 7 17-01-2011 10:26 PM
ذكريات من الماضي00000!!!! النجم الساطع حــروف لا يكللها الجفــاف 23 08-02-2007 06:47 PM

إضافة رد
المشاهدات 1112 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2011   #1


الصورة الرمزية جمال الشعبي
جمال الشعبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12454
 تاريخ التسجيل :  16-11-09
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-12-2019 (06:48 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 التقييم :  2077
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Chocolate
ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!




¤*~ اعضاء منتدا سماء يافع~¤*~
من منطلق الأخوّة ودوام التواصل والصداقة
أضع بين أيديكم هذا الموضوع والذي أتمنى أن يلقى الترحيب والمشاركة
فالقصد سيلمسه الجميع وهو إستمرار التواصل...
فربما يحول الزمن بيننا وبين احد الاعضاء من الإستمرار بالمشاركة!
بصرف النظر عن الأسباب ولكن النتيجة هي الغياب...
فيعز علي أن أغيب أو يغيب احداً ما لأي ظرف.
ولا يجد من يسأل عنه ولا يأبه بغيابه!
المطلـــــــــــوب ليس كثيراً..
فقط سجل هنا بهذا الموضوع إسمك معنا و أكتب ما تحب ..
فقد يكون هذا الموضوع هو صفحة ذكريات فمتى ما أحببت أن تتذكر الاصدقاء الغائبين
تعود إليه .. وقد تضغط على ايقونة البريد وترسل له رسالة
تشعره إنه مازال في وجداننا .!
أتمنى أن أكون قد اوصلت الفكرة
فمن سيكون أوّل من يثبت روح الصداقة
وتقــــــــــــبلو تحياتي
جماااااااال الشعبي


 

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011   #2


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!



ان شاء الله انهو انا مشرف القسم اول من يضع بصمته في هذا الموضوع الجميل

اود ان اشكر كل من

نائبة المدير السابقه شمس يافع على مجهودها لمده طويله في تحمل اعباء المنتدى على عاتقها

المشرف العام السابق الجوكر 707 على ما قدمه للمنتدى

المراقبين والمشرفين السابقين

خالد الحاصل2 وينك يا رجل

اشكر الوالد الصقر اليافعي على سعت صدره وتحمله الجميع بقلب رحب

اشكر الشيخ الجليل والوالد الحبيب عبدربه السناني جزيل الشكر والتقدير والامتنان على المجهود الا متناهي من اجل الرقي بلمنتدى الى اعلى الدرجات

بارك الله بكم جميعن احسنتم واحسن الله اليكم وكثر من امثالكم

ولدكم واخوكم ( ابو عبدالرحمن ) ( النيزك )


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011   #3


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!



شكرا اخي جمال

على هذا الطرح الراقي


واقول الى جميع اصدقاء
المنتدى ... اتمنى لكم
السعادة والموفقية
وشكرا الى من كل من
ساعدني في هذا المنتدى
ومد يد العون لي

واقدم هنا اعتذار الى كل شخص
قد سببت له اذى ولكن لم اقصد
بذلك ابدا والله
سامحوني احبتي
كنتم اصدقاء اوفياء ومخلصين الى
اخوكم رامي الهندي...

وهذا خطي ... قد يومايكون
من الايام الفراق ولكن حبكم
في قلبي اكيد بل محفور على
مر السنين .. لاتنسوني
لاني لا انساكم ابدا
اليوم دقت أجراس الرحيل
وبدأ العد التنازلي
لنبضات قلبي


اليوم سأرحل إلى العالم المجهول
رحلة لا عودة بعدها

اليوم لا أعرف
من سيذكرني ويبكيني
ومن ذا الذي سيفرح ويبتهج لفراقي

اليوم ستموت الكلمة
وينتحر الحرف
وتدمع السطور


اليوم ستبدأ ساعة الحداد
ويبدأ الحداد على القلم
الذي لم يبخل في تصوير مشاعري
في يوم من الأيام

تحياتي
اخوكم رامي الهندي


 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 31-01-2011   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!



تذكروني دوما عندما أرحل عنكم أوأهرب منكم
تذكروني عندما يُنطق إسمي أو تفتحون دفاتر ذكرياتكم
تذكروني بأني كنت أنسانة بسيطة ترسم الفرح لكم
تذكروني عندما ترون النعوش تحمل على الأكتاف والقبر يغلق وتتساقط الأهداب وتحشر الأرداف والكفن الأبيض يلتف حول الجسد كالثعبان يتسلق بلا أهداف
تذكروني عندما تزورون مريض باني ربما أكون مثله أتألم وان الألم يعصرني بلاحنان وان سرير المرض بدا يلتصق في جسدي وإن مشرط الجراح لابد أن ينغرس في الجسد من غيرإعتراض
وعندما ترون الدموع تنحدر بقوه من العيون وترتطم وتسقط صريعةً ولا تلمسه أنامل
لكي تخمد هذا الينبوع الذي يتفجر في الأزقه والبيوت المسكونة بالترانيم التى ليس لها معاني والضحك عليها لأنها تشبه الأغاني
وعندما ترونني مشهورة لاتقولوا عني أني كنت أتخبط في الكلام كاإمرأه مسحورة
وإذا رأيتم سيّاف يسلط سيفه على رقبه إمرأة مكبلتاً بالقيود في حاله ركوع في أحدى
الساحات العامه فربما أكون هي فأنا أنسانة أخطأت في جواب لسؤال لايمكنه التكرار فأصبحت بعدها إمرأه مستسلمة للأحزان
لاتتاملوا كثيراً في وجه إمرأة مقعدتا على كرسي لا تستطيع أن ترفع هامتها لتدلكم على مكان في البحر أوفي الجبل ولكنها تستطيع أن تريكم ضوء القمر
قد أخبرتكم ألف مره بأني لستُ ملاك ولا شيطان ولكن احب أن أكون حره ولكن الحياة جعلتني أعيش في تجربه مُره


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012   #5


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:08 PM)
 المشاركات : 72,316 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!



اخي اختي في الله
اذا اردت ان يذكرك الناس بخير
فاعمل الخير
واذا اردت العكس والعياذ بالله فيكون العكس
فنسال الله تعالى ان تكون ذكرياتنا وصداقتنا هنا
في الله ومن اجل الله
ونتمنى ان الله يجمعنا في الجنة وان افترقنا في الدنيا
م
وتقبلو تحيات اخيكم ومحبكم في الله
السعدي الذوادي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2012   #6


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (03:08 PM)
 المشاركات : 72,316 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ضع لك ذكريات هنا وسنذكرك حتى لو نسيناك!!!



اخي اختي في الله
اذا اردت ان يذكرك الناس بخير
فاعمل الخير
واذا اردت العكس والعياذ بالله فيكون العكس
فنسال الله تعالى ان تكون ذكرياتنا وصداقتنا هنا
في الله ومن اجل الله
ونتمنى ان الله يجمعنا في الجنة وان افترقنا في الدنيا

وتقبلو تحيات اخيكم ومحبكم في الله
السعدي الذوادي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM