العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > ديــوآن الـقـصيــد

ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهداتي في ساحة التغيير وفي ساحة التحرير ابو السفر محطـات بــلا حــدود 8 28-04-2011 08:47 PM
شايب على نياته وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 1 08-09-2009 02:18 AM
ساحة عدن خالد الحاصل حــروف لا يكللها الجفــاف 2 21-12-2008 04:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 1339 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2011   #1
كن كمآ تشاء



الصورة الرمزية حنين وطن
حنين وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12029
 تاريخ التسجيل :  31-12-10
 أخر زيارة : 07-08-2024 (05:23 AM)
 المشاركات : 2,409 [ + ]
 التقييم :  7695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه












قلت الوداع وجاوبـت دمعـة العيـن
تجـرح بساتيـن الخـدود النديـه

واغضت وشفت بعينهـا الحزن حزنيـن
وصاحت على الفرقا انـا مـو قويـه

وجاوبتها ارجـوك تكفيـن تكفيـن
والله دمعك يشعـل النار فـيّـه

وقالـت تعاهدني عـهـاد المحبـيـن
الله يخـون اللـي يخـون بخويّـه

قلـت ابشري واللـي خلقـك لاتظنيـن
حرااااام ماغيرك عشقـت آدمـيـه

وقصّت شعرها قلت انـا وش تسويـن
قالـت ابـي مـن غرتي لـك هديـه

ونادتنـي الغربه علـى الهـم والبيـن
احسّـب الأيـااااام روحـه وجيّـه

وفي كـل ليله ترتسـم بيـن رمشيـن
خيالهابيـن الـرمـوش الشقـيـه

غربة سنه فـي ذمتـي غربـة سنيـن
متى علـى الله يلتقـي الحـي حيـه

خلاص هانت مابقـى غيـر يومـيـن
خـلااااااااص قفّت غربـةٍ جرهديـه

ورجعت شوقي في خفوقي براكيـن
ورجعـت انـا كلـي لها جاذبـيـه

وسألت ما ردّوا وانا اصيح هي وين
وكلٍ نثر مـن داخـل العيـن مَيّـه

وفـي معمعـة حزني تلقيـت رمحيـن
قالـوا توفـت غافلتـهـا المنـيـه

وفـي غرغرتها ماذكرت غيرحرفيـن
تشهـدت بسـمـك شـفـاه البنـيـه

وتزاحمـت فـي داخلي ألـف سكـيـن
والحزن يطويـنـي ثمانيـن طـيّـه

صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن
وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه

تكفون دلـونـي علىالقبر هالحـيـن
مـاعـااااد فيـنـي للصبر مقـدريـه

ووقفـت اطالـع قبرها بيـن نصبـيـن
وجلست اضـم اغلـى النصايـب عليّـه

واصيح وش بك يا غلا مـا ترديـن
اشتقـت همس إشفاهك النرجسـيـه

وش فيك جيت من السفر مـا تهليـن
ماهي بلك عـاده ولا انتـي رديـه

وحاولت في لحظة جنون اجـرح الديـن
وازيـح تـربـة قبرهـا فـي يـديّـه

وبالغصب شالوني حشـا تقـل مسكيـن
واصـرخ بهم والله والله حـيّـه

اقفت وتاهـت بـي جميع العنـاويـن
والحـزن يلعب داخلـي سامـريـه

ورجعت لـدروب الشقـا قبـل عاميـن
مدري مـن اللـي صـار فينـا ضحيـه







 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011   #2


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه



حنين وطن تسلم على هذه القصيده الجميله

وصح الله لسانك على هذه الكلمات الرائعه

ابداع منك وسلمت من كل شر ونرجو التواصل المستمر معنا

لك مني كل الاحترام ولتقدير )))اخيك ابو زيد اليافعي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2011   #3


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 5 دقيقة (08:57 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه



الله عليك اختي حنين وطن كلمات جميله ومنك خاصه انتي تعبرين عن القع
والاحترام المتبادل بين المحبين وهذا شي جميل الله لا يفرق بين المحبين ويجمع
بينهم ربي يحفظك وصح الله لسانك ومنتظرين كل جديد لك


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 15-01-2011   #4
كن كمآ تشاء



الصورة الرمزية حنين وطن
حنين وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12029
 تاريخ التسجيل :  31-12-10
 أخر زيارة : 07-08-2024 (05:23 AM)
 المشاركات : 2,409 [ + ]
 التقييم :  7695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي اس مشاهدة المشاركة
حنين وطن تسلم على هذه القصيده الجميله

وصح الله لسانك على هذه الكلمات الرائعه

ابداع منك وسلمت من كل شر ونرجو التواصل المستمر معنا

لك مني كل الاحترام ولتقدير )))اخيك ابو زيد اليافعي


صح الله بدنك اخوي ابو زيد اليافعي

وان شاء الله اكون متواصله معكم

شاكره لك مرورك .. ولك تقديري




 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2011   #5
كن كمآ تشاء



الصورة الرمزية حنين وطن
حنين وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12029
 تاريخ التسجيل :  31-12-10
 أخر زيارة : 07-08-2024 (05:23 AM)
 المشاركات : 2,409 [ + ]
 التقييم :  7695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
الله عليك اختي حنين وطن كلمات جميله ومنك خاصه انتي تعبرين عن القع
والاحترام المتبادل بين المحبين وهذا شي جميل الله لا يفرق بين المحبين ويجمع
بينهم ربي يحفظك وصح الله لسانك ومنتظرين كل جديد لك



صح الله بدنك اخوي الصقر اليافعي

واشكر لك تواجدك ومرورك على متصفحي

يعطيك الف عافيه ولك تقديري واحترامي





 

رد مع اقتباس
قديم 16-01-2011   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه



صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن
وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه

تكفون دلـونـي علىالقبر هالحـيـن
مـاعـااااد فيـنـي للصبر مقـدريـه






حنين وطـــــــــن





ابداااااااااااااع

يعطيك الف الف عاااااااافيه

وتســــــــــلم ايديــــــــــــــك

بنتظااااااااار جددددددددديدك

دمتي بحفظ الله ورعاااااايته

تحيه

من






(((الوااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2011   #7
كن كمآ تشاء



الصورة الرمزية حنين وطن
حنين وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12029
 تاريخ التسجيل :  31-12-10
 أخر زيارة : 07-08-2024 (05:23 AM)
 المشاركات : 2,409 [ + ]
 التقييم :  7695
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن
وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه

تكفون دلـونـي علىالقبر هالحـيـن
مـاعـااااد فيـنـي للصبر مقـدريـه






حنين وطـــــــــن





ابداااااااااااااع

يعطيك الف الف عاااااااافيه

وتســــــــــلم ايديــــــــــــــك

بنتظااااااااار جددددددددديدك

دمتي بحفظ الله ورعاااااايته

تحيه

من






(((الوااااادي)))





الله يعافيك اخوي الوادي

واشكر لك مرورك




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM