| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشاهداتي في ساحة التغيير وفي ساحة التحرير | ابو السفر | محطـات بــلا حــدود | 8 | 28-04-2011 08:47 PM |
| شايب على نياته | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 08-09-2009 02:18 AM |
| ساحة عدن | خالد الحاصل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 21-12-2008 04:45 PM |
|
| المشاهدات | 1339 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
![]() قلت الوداع وجاوبـت دمعـة العيـن تجـرح بساتيـن الخـدود النديـه واغضت وشفت بعينهـا الحزن حزنيـن وصاحت على الفرقا انـا مـو قويـه وجاوبتها ارجـوك تكفيـن تكفيـن والله دمعك يشعـل النار فـيّـه وقالـت تعاهدني عـهـاد المحبـيـن الله يخـون اللـي يخـون بخويّـه قلـت ابشري واللـي خلقـك لاتظنيـن حرااااام ماغيرك عشقـت آدمـيـه وقصّت شعرها قلت انـا وش تسويـن قالـت ابـي مـن غرتي لـك هديـه ونادتنـي الغربه علـى الهـم والبيـن احسّـب الأيـااااام روحـه وجيّـه وفي كـل ليله ترتسـم بيـن رمشيـن خيالهابيـن الـرمـوش الشقـيـه غربة سنه فـي ذمتـي غربـة سنيـن متى علـى الله يلتقـي الحـي حيـه خلاص هانت مابقـى غيـر يومـيـن خـلااااااااص قفّت غربـةٍ جرهديـه ورجعت شوقي في خفوقي براكيـن ورجعـت انـا كلـي لها جاذبـيـه وسألت ما ردّوا وانا اصيح هي وين وكلٍ نثر مـن داخـل العيـن مَيّـه وفـي معمعـة حزني تلقيـت رمحيـن قالـوا توفـت غافلتـهـا المنـيـه وفـي غرغرتها ماذكرت غيرحرفيـن تشهـدت بسـمـك شـفـاه البنـيـه وتزاحمـت فـي داخلي ألـف سكـيـن والحزن يطويـنـي ثمانيـن طـيّـه صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه تكفون دلـونـي علىالقبر هالحـيـن مـاعـااااد فيـنـي للصبر مقـدريـه ووقفـت اطالـع قبرها بيـن نصبـيـن وجلست اضـم اغلـى النصايـب عليّـه واصيح وش بك يا غلا مـا ترديـن اشتقـت همس إشفاهك النرجسـيـه وش فيك جيت من السفر مـا تهليـن ماهي بلك عـاده ولا انتـي رديـه وحاولت في لحظة جنون اجـرح الديـن وازيـح تـربـة قبرهـا فـي يـديّـه وبالغصب شالوني حشـا تقـل مسكيـن واصـرخ بهم والله والله حـيّـه اقفت وتاهـت بـي جميع العنـاويـن والحـزن يلعب داخلـي سامـريـه ورجعت لـدروب الشقـا قبـل عاميـن مدري مـن اللـي صـار فينـا ضحيـه ![]() |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
حنين وطن تسلم على هذه القصيده الجميله
وصح الله لسانك على هذه الكلمات الرائعه ابداع منك وسلمت من كل شر ونرجو التواصل المستمر معنا لك مني كل الاحترام ولتقدير )))اخيك ابو زيد اليافعي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
الله عليك اختي حنين وطن كلمات جميله ومنك خاصه انتي تعبرين عن القع
والاحترام المتبادل بين المحبين وهذا شي جميل الله لا يفرق بين المحبين ويجمع بينهم ربي يحفظك وصح الله لسانك ومنتظرين كل جديد لك |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 | |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
صح الله بدنك اخوي ابو زيد اليافعي
وان شاء الله اكون متواصله معكم شاكره لك مرورك .. ولك تقديري ![]() |
|
|
|
|
#5 | |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
صح الله بدنك اخوي الصقر اليافعي واشكر لك تواجدك ومرورك على متصفحي يعطيك الف عافيه ولك تقديري واحترامي ![]() |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن
وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه تكفون دلـونـي علىالقبر هالحـيـن مـاعـااااد فيـنـي للصبر مقـدريـه حنين وطـــــــــن ابداااااااااااااع يعطيك الف الف عاااااااافيه وتســــــــــلم ايديــــــــــــــك بنتظااااااااار جددددددددديدك دمتي بحفظ الله ورعاااااايته تحيه من (((الوااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#7 | |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صاحت على الفرقا انـا مـو قويـه
الله يعافيك اخوي الوادي واشكر لك مرورك ![]() |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|