|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيده عاجبتني نقلتها | الصقر اليافعي | ديــوآن الـقـصيــد | 6 | 29-08-2010 10:57 PM |
|
| المشاهدات | 1598 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الحيآآة عقلها آدم وقلبها حوآآء ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أَدم وحَوآء قَلبُ وعَقلُ الحَياة ... بِهمَا تَستَمرُ الحَياة ويَمتد نَسلُهَا ولَكِن ..!! دُوماً يَنشب بَينَهُما صِراعٌ أَبدي أَدى لِذاكَ الجِدارُ النَاري الذي يَحُول بَينَهُم فَمَن مِنهُم سَوف يَعتَلى عَرشَ الفِكر; والعَاطِفة ; والشُموخ ; والكِبرياءِ ..?!! وأَثناءِ هَذا الصِراعُ الـأَبدى وَجَدَ الحَاقِدُونَ ضَالَتُهم في نَثرِ تِلك الـأَكَاذِيبُ التي تُشوه ; وتُقلل مِن صورة كُلـاً مِنهُماَ قَالو كَذِباً عَن حَواءٍ : تِلكَ السَاذِجةُ التي لـا تُنصِتُ إِلـا لِترهاتِ الحُب , والعِشق وتَلهثُ مُهَروِلَةً خَلفَ مَن يَعزِفُ عَلي أَوتَارِ قَلبُهاَ غَفَلو ; وتَناسَو ... أَن تِلكَ المَطعُونَةُ بِخنَاجِر الكَذبِ البَاطِل هِيَ مَن جَعلَت مِنك يا أَدم كَاتِباً ; مُعَلِماً ;طَبِيبَاً ; شَاعِراً ; وأَديباً تَنوع تَواجِدُها بِالحياةِ وإِختلف الدِفء مِن حُضنٍ لـِأَخر مِن" أُمٍ ; وزوجةٍ ; أُختٍ ; إِبنةٍ " ولَكن بَقي " الحُب " هو عُنوانُها الذى يَمُد شُريان أَدم نَحو الحَياة والـإِبداع فَمَحالٍ أَن نَتخيل الحَياة بِدُونِهاَ ,, وعَليَ الجَانِب الـأَخر وُضِعَ أَدمُ دَاخل قَفصُ الـإِتهام فَمن يَنجي مِن سُيوفِ الكَذب والبُطلاَنِ...?! قَالو كَذِباً عَن أَدمٍ : ذَاكَ المُبَلدُ الـإِحساسِ ; الصَارمُ المَشاعِر ; القَاسيِ القَلب الذَى تَفنَنَ فِى جَرحِ مَن خُلِقت مِن ضِلعَهِ وَأَغفَلُو عَمداً , وكَذِباً ... أَن هَذا الـأَدمُ هُوَ مَن يَضُخَ دِماء الحُب ; والولة ;والشَوق بِجَسدِ حَواء هُوَ مَن يَجعَلُهاَ تَسمُو وتَعلُو بِسماءِ العِشق ; وبَساتين الخَيال الوَردِيه هُوَ" حِصنُ الـأَمانِ " الذي يَصون مَملكة حَواء وبِه تَغفو أَعيُنِهاَ بِسلـامٍ ; وسَكِينة هُوَ مَن تَوجَهاَ " أَميرةُ حُبِه " علي عَرشِ نِساءِ العَالم أَجمع فَكيف لَهُم أَن يَغفلو ذَاكَ النَهرُ الفائِض بِأَمواجِ الدفءِ والـأَمانِ ..?!! أَحِبتي .... لِلزَهرِ رَحِيقٌ خَلـاب سَاحر يُؤسِر الفُؤادِ وله أَيضاً شَوكٌـ جَارِجٌ مُؤلم المَلمس لِذا إِعلَمو أِن الحَياةَ ما بَين قَلب حَواء وعَقل أَدم تَمضى عَقارِبُها ولِكُلـاً مِنهُماَ رَحيقٌ ; وأَشواكـٍ لِننتَشي مِن عَبير تِلك النًسماتِ العَطِرة ونَتفَادي لَسعَاتِ تِلكَ الـأَشواكِـ فيا آدم هنيئا لكـ إن ظفرت بقلب حواء وكذلكـ أنتي ياحوآآء هنيئا لكـِ إن ظفرتي بقلبه .. ممارااااق لي .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الحيآآة عقلها آدم وقلبها حوآآء ..
أَدم وحَوآء قَلبُ وعَقلُ الحَياة ...
بِهمَا تَستَمرُ الحَياة ويَمتد نَسلُهَا اخي الفاضل الفارس الملثم, ان آدم وحواء مكملان لبعضهما البعض وحواء جنس لطيف يستاهل الحب والأحترام والتقدير لانها هي الام والاخت والزوجه والأبنه طرح رائع كروعة قلمك دمت الى من احبك تحيه من (((الوااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#3 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: الحيآآة عقلها آدم وقلبها حوآآء ..
سلمت اخي القدير الفارس الملثم
وربما اي رد اضعة لن يرتقى الى مستوى موضوع الثمين ولذلك اكتفي بعد قرأتي له مرارا وتكرارا ان اضع لك اسمى كلمات الشكر على ابداعك الا متناهي مع خالص التحية |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الحيآآة عقلها آدم وقلبها حوآآء ..
يسلمكم ربي أخي الغالي الوادي واختي ورود يافع ويعطيكم مليون عافية ..
مروركم دائما ينور صفحاتي ويبهج خاطري.. أشكركـم من أعماااااااااااااااااااااااق قلبي .. لاعدمت مروركـم المتألق دائما .. دمتم بود وكما تتمنون .. ودي وتقديري لكم .. |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الحيآآة عقلها آدم وقلبها حوآآء ..
شوف صراع ابدي ابدي يعني بلمختصر المفيد حرب حرب سلام سلام
ادم ما عنده مشكله على كل الاتجاهات شغال وطبعن ومعروف والكل يدرك ذالك ولا منازع فيه ان ادم هو الافضل في كل زمان ومكان ولا نسيئ الى حواء فهي لها مكانه جميله الى جانب ادم بس طبعن ادم هو الجالس على العرش الملكي وبعده حواء ولا تقدر تنكر حواء هذا الكلام طبعن ما تقدر ههههههههه سلام يا حواء اياني وياكي تنكري ان ادم هو الافضل |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|