| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هام جدا لجميع اعضاء سماء يافع | بني هاشم | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 06-05-2011 06:05 PM |
| شات اعضاء سماء يافع | صالح اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 991 | 21-01-2011 11:41 AM |
|
| المشاهدات | 2530 | التعليقات | 19 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:10px inset deeppink;"][CELL="filter:;"][FONT=Simplified Arabic][ALIGN=center][size="6"]الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم.
خالق الناس اجمعين. والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد اله خير المرسلين وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين. وبعد.. هناك اشخاص.انا ممنون لهم حق الامتنان. لقد وقفوا معي وساندوني .وضلوا الى جانبي. اشخاص لهم فضل علي .وسأضل العمر كله ممنون لهم.. البارحة كنت اتصفح مواضيعي.وانا اقراء الردود ومدامعي تجود. من حسن اللفاضهم وكرم اخلاقهم. والله ان اللسان لتعجز عن وصفهم وشكرهم. ماذا عساني ان اقول.. اول محتضن كان المتميز الحكيم الحبيب الغالي الذي في مقام الاب.ولو امرني بماء اراه مخالف لأطعته. .وقد استقبلني في موضوع جاسم الحاصل.الحوار الهادف. وبشرني ولكن الوقت لم يحالفه لأنشغاله بمتابعتي.. فتولى المهمة بعده..استاذي ومعلمي وتؤم روحي.وكليم نفسي.ومترجم همساتي. الوعد الغالي. لقد ضل الى جواري وراح يتفرس في معرفي. ثم يسائلني.مثل دكاترت النفس.. وبحسن تواجده اصبحت اكتب وانا اعلم ان هناك من سيفهمني.ويفهمني. وكانت الى جواره اختي الفاضلة طعن الوفي.التي كان اول موضوع لي هو يحمل اسمها. بعد اعلانها لانسحاب الفكاهي..فلم تبارح قلمي ولم ابارح قلمها. فقد كانت لي بمثابت الشعلة التي لطالما انطلق منها بكتابة المواضيع. على اثر مواضيعها..اسأل الله ان يردها سالمة غانمة. وكان الى جوارهم الاخت الجريئة صنعانة..التي ضلت تلاحق قلمي. وتبلور احاديثي. وهي تتعجب وتقول مجنون واعقل مجنون. هاولا هم اربعة اعمدة ارتكزت عليها.من حال دخولي. ولازالت بعضهم لاتبارحني وتقراء افكاري .وهو الملازم لي الاستاذ الوعد الغالي. وبعدها جائت الاعضاء لكي تشد ازري وتسعدني بهذا الصرح المجيد. وانا اعلم ان هناك اناس مجهولة لا تظهر حبها لي الا اني اشعر بذلك. حتى اصبحت واحد من هذه الاسرة العريقة المتكاتفة.. وانا اقولها وبكل صدق اني لم اجد نفسي الا هناء. ولم اجد مثل هذا البيت الجميل.. تحياتي للوالد الصقر اليافعي. الاخت البتول شمس يافع. الوالد الفاضل.ابو احمد اليزيدي. الوالد الحكيم سالم الناخبي. جااااااااسم الحاصل. الجوكر.النقيب.يماني اصيل.الوردي.الوادي.سهيل يافع.ابو رامي.سافع الجنوب.دواء القلوب.الفارس الملثم. اليافعي اس.البرق اليافعي .والبيرق اليافعي.النيزك.سعودية تحب يافع.نور العين.. سيلانية.زهرة الحياة. زهرة المفلحي.عز ايماني.امي ام الشهداء..ابو السفر.رامي الهندي..الوزير الحزين..الملك السابع.. الحربي..زين اليزيدي..نسيم وامير يافع..يونس المشوشي صلاح السركال.بن مجمل.ابو وطوح. العجوز.. عبده اليزيدي.ابو ماجد الشاعر..اودسي..يوسف اليافعي.العانسة الحزينة.ملامح حزن.قلعة صيرة.. وكثير طثير من الاعضاء الذين يعزون علي.انثال مقصد نبيل ..قمر الدار. ولا ننسى رافع راسي. حليمة.بنت الاصول.القرصان.ووووووووووالخ كل عضو وهناك كثير لم اذكرهم ارجو منهم المعذره..فالعتب على الذاكره.. واسأل الله ان يديم الاخوة والاخاء بيننا في هذا الصرح العظيم.. وتقبلوا تحياتي وخالص امتناني لكل عضو. ومن هنا اتقدم لكل عضو بالاعتذار من اخئطت في حقه من جرحته بقصد او بغير قصد. ارجو منكم السموحه كلكم كل الاعضاء الحاضرين والغيبين الله يردهم بالسلامة.. كنت اوقل التلميذ الصغيرعنتريهر. ولكن الصقر اليافعي عتب علي. وسأقول. الامبراطور عنتريهر][/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/SIZE] |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
والكل ممنون لك ايها الاديب ..جهدك ومثابرتك واضحه وقلمك دائما مميز يضع لمسات باهره في كل باب وموضوع واضف الى تلك الملكات الفنيه القدره على التواصل الانساني مع الجميع وقل من يجمع هاتين الصفتين.
تحيتة لك عنتر يهر ..عنتر سما يافع.. عنتر يافع..عنتر الوطن |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
لله درك ايها الحكيم. لك نختلف في امور نصول ونجول فيها وانت تتربص بناء عن بعد. وما ان نيأس من الحصاد. حتى تئتينا بالكلام المفيد. فتسد افواهنا وتحير عقولنا. ولازلت اعجب بقلمك حتى عشقته. فأصبحت لا ابارحه. لك خالص تحياتي واحترامي. ايها الاب الحكيم. ولدك المخلص. الامبراطور عنتريهر |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
الكل ممنون لك بس انا لا ههههههههههههههههههههههههه انا مديون لك ويش رايك ارد لك
دينك او ناخره الى وقت ثاني ههههههههههههههههه ولدي عنتر يهر تسلم ويسلم قبلك اعتقد لم يحصل منك اي شي يكون مخطي لانه لم يوصلني اي بلاغ عليك عبر الانتربول الدولي هههههههههههههههه بارك الله فيك وجبرك اذا انته مزوج وان عادك يزوجك اذا عادك بدون زواجه بوحده طيبه وتكون شاعره ودكتوره لك شكري واحترامي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:black;border:10px outset deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
والدي العزيز الصقر المحلق في الافق. كم تتحمل من الجهد والعناء من اجل هذا البيت العريق. وكم تكابد وتجاهد من اجل ان يضل شامخ شموخ الجبال الشم النايفات التي تعانق السماء. ابتسامتك تلون كل صفحة. وتترك في نفوسنا وضحه. اسلوبك وتعالمك واتخاذ قراراتك منصف. وعادل. جميل انت وياريت قياداتنا اليمنية مثلك. لماء تغرب عازب ولا هاجر شايب. ولا سافر شاب. جميل انت وجميل قلبك. ويشهد الله اني منذ ان عرفتكم انت ومن في قطر افكر بزيارتكم لألتقي. بأناس مضى عليهم زمن لم تكتحل عيني بشوفهم.. واحضى بشرف اللقاء بكم. تقبل موري وتحياتي. العازب المسكين المعبق بالحنين. الامبراطور عنتريهر[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
تسلم وهذا من طيبك ولدي عنتر يهر بس لو سرت رئيس اليمن بتغير وسوف اغرب
الى جنبي اول عيالي وبعدي عيال عمي وبعدي انسابي وبعدين فخذتي وبعدين قبيلتي وبعدين وبعدين ههههههههههههههههههههههه كل نفس فيه الطمع هههههههههههههههههه تسلم ولدي الكريم على طيبك يا الغالي وبخصوص زيارة قطر تتشرف قطر ومن بها اذا حصل هذا نحن في انتظارك وخالك هنا بيطله لك قصب عليه هههههههههههههههههه المهم نتشرف بس اتصل ونحن هنا لك بروح لخالك الى شقله واكلف عليه اذا ما يريد يجبك لاني اعرف انه ما يحبك بس انا احبك على دول اخوالك ههههههههههههههه بس لا تصدق رعني ما انفك مثلهم هههههههههههههههههههههههههههههه الف الف شكر لكولدي العازب تعال وسوف تنتهي العزبه ههههههههههههههههه لك عروسه قطر بها الخير اهم شي الزلط هههههههههههههههههههههه بس ابشر نساعدك اذا حصل الخير هنا احترامي لك |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
وياويلهم بالويل خوالي مني.هههههههه وانشاء الله في اقرب فرصة. سأنتهزها واحضى بطيب الاقامة وشرف التعرف الاكثر على الرجال. ولك مني اجمل تحية. وتسلم والله يسعدك دنيا ودين.. انا اجي ازور واتعرف عليكم.. ماشي اجي اتورطني..ههههههههههههههه الله يضحك سنك ولدك عنتريهر |
|
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
حياك الله ونتشرف بس الموضوع بصراحه ورطه ورطه انصحك
ابعد لك وخليك طلق وخليك سيد الناس افضل لك احترامي لك |
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
وانا قبلت النصيحة
هههههههههههههههه |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ممنون لكم اعضاء سماء يافع كلكم(الوعد الغالي.المتميز.طعن الوفي.صنعانية)
اخي العزيزالامبراطور عنتريهر
انت صاحب قلم راقي وعقل رزين فقداثريت جميع اقسام المنتدى بمواضيعك وردودك الرائعه والمتميزه والكل يشهد لك بذلك فاتمنى لك النجاح والتوفيق فانت صاحب قلم راقي واستفدنا منك الكثير من خلال طرحك المميز لك كل الود والاحترام |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|