| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صور جداول لختم القرآن الكريم في رمضان | بنت الأجاويد | نفحــات إيمانيــة عامــة | 10 | 25-07-2011 05:25 AM |
| جداول عشر ذى الحجة | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 13-11-2010 07:08 PM |
| جداول ختم القرآن في رمضان | طعن الوفي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 20 | 24-08-2010 12:56 AM |
| الى من يحاول وضعنا في قائمته السوداء | جاسم الحاصل | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 23-01-2009 10:08 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عنتريهر يحاول كشف الحقيقة!!بمساعدتكم
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]انا اشتاق ولكن لا اعلم لمن اشتاق
واحن ولكن لا اعلم لمن اسهر بدون ان اعرف السبب اتغزل بدون ان اعرف من هي معشوقتي انا احب ولكن لا اعلم من احب كنت احسب ان هذا شذوذ فكري ولكن بعد ان علمت ان الخنساء تشعر وهي لا تعلم ماسبب الشعور(سعودية تحب يافع) والوعد الغالي ااكد انه يشعر ولكن لايعلم ما اسباب الشعور.. احزان تدمي محاجرنا حتى اننا نفضل الوحدة واغلاق الابواب بسمات تشرق بدنيانا وتصل لحد ارتفاع الصوت في الضحك اشياء تحصل بداخلنا ونتئثر فيها ونحن لانعلم ماهي الاسباب.. هل هي ذروة جنون ام هي اضغات احلام ام هناك اسباب ولكن لانعلمها[/align][/cell][/tabletext][/align] التلميذ الصغيرعنتريهر |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|