| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ان الهاتف المطلوب (باللهجات السعوديه).... | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 09-03-2012 11:37 PM |
| شوفوا بووش وصل السعوديه | بنت يافع الشامخ | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 04-12-2011 09:55 AM |
| الصحف السعوديه تقف مع الثوره | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 28-09-2011 12:44 PM |
| أغرب قصه في المحاكم السعوديه | خاطف القلوب | يحكــــى أن.. | 5 | 28-09-2009 05:28 PM |
| السعوديه العمانيه الاماراتيه | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 27-08-2009 03:52 PM |
|
| المشاهدات | 849 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الفرق بين الكشته اللبنانيه والكشته السعوديه
الكشته اللبنانيه :
- وين البقدونس لنعمل تبوله - ولع النار لنشوي عليها لكي الصبايا عم يلعبو مااحلاهن شوفو هالورد شو حلو بدي أاطف هالعنب لعيونك حيااتي الكشته السعوديه: أص ولا بنرجع لاتبعدون لاتقضون المويه لاتحفر غبرت علينا وين القبله حط سيارتك منا غط الحريم مالقى الا يمر منا مشينا ماعاد الا خير........... منقوووووووووووووول للاماااااانه عجبني وحبيت انقله لكم ممكن يكون قديم بس اكيد له طعم خااص بما اني انا اللي جبته هع « واثقه انتظر ردووكم |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|