العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
__الفرق بين القضاء والقدر __ ✲نـ يافع ـدى✲ المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 20-03-2009 08:37 AM
الاصدار الاخير لبرنامج منع قطع النت No Cut 2008 والقضاء علي Net Cut فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 26-07-2008 06:08 PM
محشش ينشد لأمه أنشوده أسيرالعيون بسمات وقفشات ضاحكة 1 13-05-2008 02:31 PM
معلومات خطيره اذا قلبك ضعيف لا تدخل00 للعلم احساس محطـات بــلا حــدود 2 01-08-2006 01:51 PM

إضافة رد
المشاهدات 2348 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2010   #1


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:28 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام اعضاء سما يافع الموقر واخص السواقين والمسافرين في الخطوط
واخص اهالي يافع و كثيرمنمن يسافر على متن سيارته ويقطع 2000كيلوا متر مره واحده عشان يوصل الى يافع باسرع وقت
كثير ما سمعت وسمعتوا عن حوادث المسافرين في السنوات الماضيه ومن الاهالي المعروفين
وانتهوا في طريقهم قبل الوصول الى ديارهم وانقلبت الفرحه الى حزن اخي الحبيب واخي المسافر
انصح نفسي ثم انصح اخواني ان يتذكرو ان وراكم اطفال وامهات واباء واخوه واخوات وزوجات ومحبين ينتضرونك مفارقين الصبر فلا تنزعم بسمتهم وفرحتهم وتقلبها بحزن
لن اطيل معكم سوف اترككم مع المقطع في حادث لاحد ابنا يافع في اصطدامه في سياره محمله في الابقار والغنام مما ادى الى وفاته السائق واصابه زوجته ووفات الاخوه السائقين للسياره الاخرى
الله يرحمهم جميعآ ويشفي زوجه الاخ اليافعي
والى المقطع عشان نعتبر جميعآ والعجله الندامه والسموحه



 
التعديل الأخير تم بواسطة تناديك الروح ; 07-12-2010 الساعة 11:50 PM

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #2


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:28 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو قلبك ضعيف لا تدخل



الله يستر والله يهدي الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #3


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
لا حولا ولا قوة الا ب الله

انا لله وانا اليه لراجعون
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #4


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:28 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
لا حولا ولا قوة الا ب الله
انا لله وانا اليه لراجعون
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
شفت شلون يالنيزك صدقني مسكني الصداع والخافي من المقاطع كثيررررررررر
لاحوووول ولا قوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #5


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
شفت اخي تناديك الروح شفت نسئل الله العفو والعافيه

اللهم إنا لا نسئلك رد الغضاء ولكن نسئلك الطف فيه
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010   #6


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:28 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
شفت اخي تناديك الروح شفت نسئل الله العفو والعافيه

اللهم إنا لا نسئلك رد الغضاء ولكن نسئلك الطف فيه
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
امين يارب نسئل الله السلامه يالغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010   #7


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف



الله يستر الله يستر ..!!
لاحول ولا قوة إلا بالله ..!!
انا لله وانا اليه راجعون ..!!
ما هذا حسبنا الله ونعم الوكيل..!!
لا اعرف ماذا أقول لقد نشف ريقي ... ليس خوفاً من الموت اللي مات مرتاح ... ولكن الأهل والمصابين ..!!
وما الموتى نسأل الله لهم العفو والمغفرة من الله ..!!

........ .........


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2010   #8


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (01:28 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
الله يستر الله يستر ..!!
لاحول ولا قوة إلا بالله ..!!
انا لله وانا اليه راجعون ..!!
ما هذا حسبنا الله ونعم الوكيل..!!
لا اعرف ماذا أقول لقد نشف ريقي ... ليس خوفاً من الموت اللي مات مرتاح ... ولكن الأهل والمصابين ..!!
وما الموتى نسأل الله لهم العفو والمغفرة من الله ..!!

........ .........
الله يكون بعونهم ويرحم موتاهم


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012   #9


الصورة الرمزية خالد الحاصل 2
خالد الحاصل 2 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 635
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 14-05-2021 (02:27 AM)
 المشاركات : 2,061 [ + ]
 التقييم :  1762
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف



لا حول ولا قوه الا بالله ساعيده للعظه والفايده


 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012   #10


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 رد: نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف



لا حولا ولا قوة الا باالله

انا لله وانا اليه لراجعون

نسأل الله لهم العفو والمغفرة من الله ..!!





 
 توقيع : حـ يافـع ـبر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM