| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| __الفرق بين القضاء والقدر __ | ✲نـ يافع ـدى✲ | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 20-03-2009 08:37 AM |
| الاصدار الاخير لبرنامج منع قطع النت No Cut 2008 والقضاء علي Net Cut | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 26-07-2008 06:08 PM |
| محشش ينشد لأمه أنشوده | أسيرالعيون | بسمات وقفشات ضاحكة | 1 | 13-05-2008 02:31 PM |
| معلومات خطيره اذا قلبك ضعيف لا تدخل00 للعلم | احساس | محطـات بــلا حــدود | 2 | 01-08-2006 01:51 PM |
|
| المشاهدات | 2348 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام اعضاء سما يافع الموقر واخص السواقين والمسافرين في الخطوط واخص اهالي يافع و كثيرمنمن يسافر على متن سيارته ويقطع 2000كيلوا متر مره واحده عشان يوصل الى يافع باسرع وقت كثير ما سمعت وسمعتوا عن حوادث المسافرين في السنوات الماضيه ومن الاهالي المعروفين وانتهوا في طريقهم قبل الوصول الى ديارهم وانقلبت الفرحه الى حزن اخي الحبيب واخي المسافر انصح نفسي ثم انصح اخواني ان يتذكرو ان وراكم اطفال وامهات واباء واخوه واخوات وزوجات ومحبين ينتضرونك مفارقين الصبر فلا تنزعم بسمتهم وفرحتهم وتقلبها بحزن لن اطيل معكم سوف اترككم مع المقطع في حادث لاحد ابنا يافع في اصطدامه في سياره محمله في الابقار والغنام مما ادى الى وفاته السائق واصابه زوجته ووفات الاخوه السائقين للسياره الاخرى الله يرحمهم جميعآ ويشفي زوجه الاخ اليافعي والى المقطع عشان نعتبر جميعآ والعجله الندامه والسموحه |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تناديك الروح ; 07-12-2010 الساعة 11:50 PM
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
لا حولا ولا قوة الا ب الله انا لله وانا اليه لراجعون [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف
لاحوووول ولا قوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون |
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
شفت اخي تناديك الروح شفت نسئل الله العفو والعافيه اللهم إنا لا نسئلك رد الغضاء ولكن نسئلك الطف فيه [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: لا تدخل لو قلبك ضعيف
امين يارب نسئل الله السلامه يالغالي
|
|
|
|
#7 |
![]() |
رد: نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف
الله يستر الله يستر ..!!
لاحول ولا قوة إلا بالله ..!! انا لله وانا اليه راجعون ..!! ما هذا حسبنا الله ونعم الوكيل..!! لا اعرف ماذا أقول لقد نشف ريقي ... ليس خوفاً من الموت اللي مات مرتاح ... ولكن الأهل والمصابين ..!! وما الموتى نسأل الله لهم العفو والمغفرة من الله ..!! ........ ......... |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: نهاية السرعه والارهاق (والقضاء والقدر لا ينسى) لا تدخل لو قلبك ضعيف
|
|
|
|
|
#10 |
![]() |
لا حولا ولا قوة الا باالله انا لله وانا اليه لراجعون نسأل الله لهم العفو والمغفرة من الله ..!! |
![]()
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|