العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا بدأت قصة الحب وادي الضباب يحكــــى أن.. 0 19-08-2010 11:34 PM
كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. درب يافع بسمات وقفشات ضاحكة 4 07-11-2009 04:34 PM
عاجل وهام: مصر بأمرها بدأت محرقة غزة وبأمرها أوقفتها الآن...من هو العدو؟ كتائب يافع الرأي & الرأي الأخر 2 18-01-2009 09:11 AM

إضافة رد
المشاهدات 1431 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2010   #1


الصورة الرمزية زهرة الموت
زهرة الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11894
 تاريخ التسجيل :  15-11-10
 أخر زيارة : 26-12-2013 (03:15 PM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




بسم الله الرحمن الرحيم


الموضوع: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


1)اذا كانت البنت مدمنة دراسة(ذكية):
فاضرب اخيك الصغيرامامها
بحجة انه لا يفقه شيْ من معادلة التفاعل الذري!!!!!!!


2)كيف تجذب علقلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أ)غذا كان عقلها من تنك فالحل:
المغناطيس


ب)اذا كان عقلها خشب فالحل:
اعتبر نفسك مسمار...وحاول أن تثبت في عقله


3)كيف تثبت شخصيتك امامها؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحة كل واحد وطريقته
متروك المجال والحرية لكم


4)كيف تتخلص من فتاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أ)اذا كانت البنت عنيدة:
فتراها ما تقدر تعيش من غيرك


ب)اذا كانت البنت........
احكيلها ان شاء الله بتلاقي حدا
احسن مني يستاهلك


ج)اذا كانت البنات مؤدبة جدا:
فهمها انو الي بتعملوه عيب وما بصيرش


على فكرة هاد الموضوع للشباب ...........

وان شاء الله يعجبكم

منقووووووووووووووووووول


 
 توقيع : زهرة الموت



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   #2


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
اذا كانت الفتاه خطيييييييييييييره مره وتفهمها وهي طايره ايش الحل

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010   #3


الصورة الرمزية زهرة الموت
زهرة الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11894
 تاريخ التسجيل :  15-11-10
 أخر زيارة : 26-12-2013 (03:15 PM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
اذا كانت الفتاه خطيييييييييييييره مره وتفهمها وهي طايره ايش الحل

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
أنت وشطارتك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010   #4


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



هههههههههههه والله مساكين يالبنات كل الناس عليكم حتى منكم وفيكم زهرة الموت بتحرض عليكم الشباب

شكرا للموضوع خيتي


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010   #5


الصورة الرمزية زهرة الموت
زهرة الموت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11894
 تاريخ التسجيل :  15-11-10
 أخر زيارة : 26-12-2013 (03:15 PM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
هههههههههههه والله مساكين يالبنات كل الناس عليكم حتى منكم وفيكم زهرة الموت بتحرض عليكم الشباب

شكرا للموضوع خيتي

ههههههههههههه
بتعرف والله انو البنات عنجد مساكين
والله بحزن عليهم مع اني بنت
بشكرك على المرور اخي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM