| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هكذا بدأت قصة الحب | وادي الضباب | يحكــــى أن.. | 0 | 19-08-2010 11:34 PM |
| كيف ترفع ضغط البنات ..ممنوع دخول البنات .. | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 07-11-2009 04:34 PM |
| عاجل وهام: مصر بأمرها بدأت محرقة غزة وبأمرها أوقفتها الآن...من هو العدو؟ | كتائب يافع | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 18-01-2009 09:11 AM |
|
| المشاهدات | 1431 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 1)اذا كانت البنت مدمنة دراسة(ذكية): فاضرب اخيك الصغيرامامها بحجة انه لا يفقه شيْ من معادلة التفاعل الذري!!!!!!! 2)كيف تجذب علقلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أ)غذا كان عقلها من تنك فالحل: المغناطيس ب)اذا كان عقلها خشب فالحل: اعتبر نفسك مسمار...وحاول أن تثبت في عقله 3)كيف تثبت شخصيتك امامها؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة كل واحد وطريقته متروك المجال والحرية لكم 4)كيف تتخلص من فتاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أ)اذا كانت البنت عنيدة: فتراها ما تقدر تعيش من غيرك ب)اذا كانت البنت........ احكيلها ان شاء الله بتلاقي حدا احسن مني يستاهلك ج)اذا كانت البنات مؤدبة جدا: فهمها انو الي بتعملوه عيب وما بصيرش على فكرة هاد الموضوع للشباب ........... وان شاء الله يعجبكم منقووووووووووووووووووول |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
اذا كانت الفتاه خطيييييييييييييره مره وتفهمها وهي طايره ايش الحل [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنت وشطارتك |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههه والله مساكين يالبنات كل الناس عليكم حتى منكم وفيكم زهرة الموت بتحرض عليكم الشباب
شكرا للموضوع خيتي |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: كيف تجلب البنات اليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههه بتعرف والله انو البنات عنجد مساكين والله بحزن عليهم مع اني بنت بشكرك على المرور اخي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|