العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل عندما لاتظهر الصورة وتظهر علامة × يونس المشوشي الكمبيوتر والبــرامج 5 15-08-2016 07:44 AM
عندما لاتجد من يفهمك... ماذا تفعلين/تفعل؟؟ بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 14 07-02-2012 08:17 AM
ماذا تفعل عندما تقف امام شخصا دمر حياتك ؟؟؟؟ حلاي دمار الرأي & الرأي الأخر 0 10-10-2009 11:02 PM
ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخص دمر جزء كبير من حياتك ابن دكدك محطـات بــلا حــدود 2 04-08-2008 08:41 AM
ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟ اليافعيه الحلوة محطـات بــلا حــدود 4 05-08-2006 07:52 PM

إضافة رد
المشاهدات 2125 التعليقات 7
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-2006   #1


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



السلام عليكم

عندما تشعر بالحرمان .. ماذا تفعل؟
والحرمان -كل الحرمان- فعجباً لمن يشتري الحرمان، ويتحدث للحرمان، ويسعى
للشقاء، ويسير في طريق العناء.....
الحرمان تلك اللحظات العصيبه والمؤلمه التى نحسب بها ....عندما نفقد ما نريد ...
او نعجز عن تحقيق احلامنا وآمانينا وغاياتنا
بعد هذا الحرمان ...تتبدل الانفس والقلوب ...وتقسى الى ابد الحدود
لما تلاقيه من الحرمان .....ولكن
قد تتبدل الى الاحسن والسعى الى الافضل
او تتبدل الى قلوب قاسيه حاقده كارهه كل من حولها


هل شعرت يوما ما انك تريد شيئا ولم تستطع الحصول عليه؟
حاولت.. اجتهدت.. توكلت على الله.. ثم لا نتيجة
كررت المحاوله والاجتهاد...
ماذا تفعل ؟
تسمح لليأس والاحباط أن يتسلل خفيا إالى نفسك.
فتتذمر وتنظر إالى الحياة نظرة تشاؤمية ؟
أم تنفض عنك الغبار وتقوم من عثرتك .. وتحاول مرات بعدها مرات

هل تشاركوني الراى ؟؟؟؟؟


مع تحيات
اخوكم
احساس


 

رد مع اقتباس
قديم 25-08-2006   #2


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



عندما نشعر بالحرمان يجب ان نواجه الشخص الذي حرمنا بكل اراده وتصميم ..


وتسلم وربي يحفظك اخوي ..


 

رد مع اقتباس
قديم 29-08-2006   #3


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



الله لا يحرمنا شي ولا احد فينا يكون محروم بيوم من الايام

وتسلم على المرور اخوي سر الغلا


 

رد مع اقتباس
قديم 01-09-2006   #4


الصورة الرمزية نبض الحنين
نبض الحنين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 431
 تاريخ التسجيل :  22-08-06
 أخر زيارة : 11-08-2010 (11:18 AM)
 المشاركات : 230 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



عندما اشعر بالحرمان اتبع الاتي _

1- التحلي بالصبر والدعاء الى الله بان يوفقني لذلك0
2- اعيش في الامل ولا استسلم للياس0
3- اسعى واجتهد نحو الافضل0
4- ابذل كلما بوسعي للوصول الى نتيجه 0
5- اذا كان ذلك محال فيجب علي القناعه والرضاء بالقدر والنصيب التي قسمه الي ربي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2006   #5


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



عاشقه ونبض الحنين


ارئكم رائعه ومروركم الاروع


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2006   #6


الصورة الرمزية جنة الاسلام
جنة الاسلام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 427
 تاريخ التسجيل :  20-08-06
 العمر : 40
 أخر زيارة : 04-02-2009 (11:44 PM)
 المشاركات : 275 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



عندما اشعر بالحرمان ابكى بشده
وده بيحصل معايا كتير
عارفه طبعا انه شىء غلط
بس مش بتغير كده من زمان
وبتيجى على اعصابى فى الاخر
شكرا اخى على اتاحة الفرصه للتعبير


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2006   #7


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



جنة الاسلام شاكر لك مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2008   #8


الصورة الرمزية ayman7
ayman7 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3080
 تاريخ التسجيل :  22-01-08
 العمر : 45
 أخر زيارة : 03-06-2008 (05:56 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله رب العالمين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM