| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا تفعل عندما لاتظهر الصورة وتظهر علامة × | يونس المشوشي | الكمبيوتر والبــرامج | 5 | 15-08-2016 07:44 AM |
| عندما لاتجد من يفهمك... ماذا تفعلين/تفعل؟؟ | بنت الأجاويد | محطـات بــلا حــدود | 14 | 07-02-2012 08:17 AM |
| ماذا تفعل عندما تقف امام شخصا دمر حياتك ؟؟؟؟ | حلاي دمار | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 10-10-2009 11:02 PM |
| ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخص دمر جزء كبير من حياتك | ابن دكدك | محطـات بــلا حــدود | 2 | 04-08-2008 08:41 AM |
| ماذا تفعل عندما يتغير عليك أعز أنسان ؟؟؟ | اليافعيه الحلوة | محطـات بــلا حــدود | 4 | 05-08-2006 07:52 PM |
|
| المشاهدات | 2125 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟
السلام عليكم
عندما تشعر بالحرمان .. ماذا تفعل؟ والحرمان -كل الحرمان- فعجباً لمن يشتري الحرمان، ويتحدث للحرمان، ويسعى للشقاء، ويسير في طريق العناء..... الحرمان تلك اللحظات العصيبه والمؤلمه التى نحسب بها ....عندما نفقد ما نريد ... او نعجز عن تحقيق احلامنا وآمانينا وغاياتنا بعد هذا الحرمان ...تتبدل الانفس والقلوب ...وتقسى الى ابد الحدود لما تلاقيه من الحرمان .....ولكن قد تتبدل الى الاحسن والسعى الى الافضل او تتبدل الى قلوب قاسيه حاقده كارهه كل من حولها هل شعرت يوما ما انك تريد شيئا ولم تستطع الحصول عليه؟ حاولت.. اجتهدت.. توكلت على الله.. ثم لا نتيجة كررت المحاوله والاجتهاد... ماذا تفعل ؟ تسمح لليأس والاحباط أن يتسلل خفيا إالى نفسك. فتتذمر وتنظر إالى الحياة نظرة تشاؤمية ؟ أم تنفض عنك الغبار وتقوم من عثرتك .. وتحاول مرات بعدها مرات هل تشاركوني الراى ؟؟؟؟؟ مع تحيات اخوكم احساس |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟
عندما نشعر بالحرمان يجب ان نواجه الشخص الذي حرمنا بكل اراده وتصميم ..
وتسلم وربي يحفظك اخوي .. |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟
الله لا يحرمنا شي ولا احد فينا يكون محروم بيوم من الايام
وتسلم على المرور اخوي سر الغلا |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟
عندما اشعر بالحرمان اتبع الاتي _
1- التحلي بالصبر والدعاء الى الله بان يوفقني لذلك0 2- اعيش في الامل ولا استسلم للياس0 3- اسعى واجتهد نحو الافضل0 4- ابذل كلما بوسعي للوصول الى نتيجه 0 5- اذا كان ذلك محال فيجب علي القناعه والرضاء بالقدر والنصيب التي قسمه الي ربي |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عندما تشعر بالحرمان ....ماذا تفعل؟
عندما اشعر بالحرمان ابكى بشده
وده بيحصل معايا كتير عارفه طبعا انه شىء غلط بس مش بتغير كده من زمان وبتيجى على اعصابى فى الاخر شكرا اخى على اتاحة الفرصه للتعبير |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|