صعيدي يكتب رساله لزوجته

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قضية وأكثر من رأي*(ضرب الرجـل لزوجته)* سد الصعيد الرأي & الرأي الأخر 4 26-07-2010 10:56 PM
رساله من صعيدي لزوجته اتحداك تفهمها !!! طعن الوفي بسمات وقفشات ضاحكة 6 21-05-2010 08:37 PM
شاب مدمن نت يكتب رساله لصديقته زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 15-11-2009 02:22 PM
أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 31-08-2009 04:51 PM
أشترى لزوجته ذهب ولكنه جعل والدته تبكي احساس يحكــــى أن.. 10 22-05-2007 12:20 AM

إضافة رد
المشاهدات 2773 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2010   #1
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
صعيدي يكتب رساله لزوجته



رسالة من صعيدي الى زوجته


مرة سافر أبو هريدي إلى ألمانيا في تجارة تاركاً وراءه زوجته وأولاده التسعة عشر

فقالت الزوجة لزوجها كيف بدنا نسمع عنك؟ قال رح أبعت لك رسائل؟

فقالت يا رجال لا أنا ولا أنت نعرف نقرا ونكتب.

فقال لها رح أرسل لك بلغة الرسم والإشارة


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010   #2
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



طبعا الصور مانزلت معي بالموضوع الاساسي

فنزلتها برد




رسالة من صعيدي الى زوجته


مرة سافر أبو هريدي إلى ألمانيا في تجارة تاركاً وراءه زوجته وأولاده التسعة عشر

فقالت الزوجة لزوجها كيف بدنا نسمع عنك؟ قال رح أبعت لك رسائل؟

فقالت يا رجال لا أنا ولا أنت نعرف نقرا ونكتب.

فقال لها رح أرسل لك بلغة الرسم والإشارة


سافر أبو هريدي
وبعد شهر ونصف وصلت إلى زوجته (أم هريدي) رسالة إليكم نصها



ماذا تعني؟؟

وحدها أم هريدي بتعرف الترجمة


اليكم نص الرسالة مع ترجمتها







 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010   #3


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

يالله منك ياحلومه وربي جونان زين والله انهم يفهمو على بعض


 
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 07:14 PM سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010   #4
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



ههههههههههههههههههه اضحك الله سنك واحليمه
لمه نازله على الصعايده ويش سوو عليش < احم احم
والف شكر على قفشاتك الحلوه والروعه


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 20-11-2010   #5
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

يعطيك العافية حليمة
والله مت من الضحك
ههههههههههههههه
واكثر ما اضحكني
حق الي بتلفي وبتدوري خخخخخخخخخخخخخ
مرة الاشارة حلوة ههههههههه

مشكووووووورة ويعطيك العافية


 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010   #6
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



ربي يسعد ايامكم


 
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 07:15 PM سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010   #7


الصورة الرمزية ام الشهدآ
ام الشهدآ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11739
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 العمر : 39
 أخر زيارة : 26-10-2014 (08:18 AM)
 المشاركات : 677 [ + ]
 التقييم :  171
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



الله يعطيكي العافيه
ايش ها الابدع كله
ياحلومه


 
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 07:17 PM سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط

رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010   #8
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



ربي يعافيك خيتو


 

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2011   #9


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



هذا موضوع جد روعه تعرفو الى ايش يرشدنا

الى ان الرجل من اذكا مخلوقات الله

فلن تصعب عليه الحيله ليصل الى ما يرمي اليه وان كان لا قرى ولا يكتب

نضريه تضيف الى الرجل وسام الابتكار

فليحيا الرجل المثابر في كل مكان وزمان

تحية اجلال واحترام

من النيزك


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012   #10
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته



الانسان ميزه اللَّـْہ بالعقل عشان كذا أبو هريدي ماتصعب عليه شے ههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM