|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قضية وأكثر من رأي*(ضرب الرجـل لزوجته)* | سد الصعيد | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 26-07-2010 10:56 PM |
| رساله من صعيدي لزوجته اتحداك تفهمها !!! | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 21-05-2010 08:37 PM |
| شاب مدمن نت يكتب رساله لصديقته | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 15-11-2009 02:22 PM |
| أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 31-08-2009 04:51 PM |
| أشترى لزوجته ذهب ولكنه جعل والدته تبكي | احساس | يحكــــى أن.. | 10 | 22-05-2007 12:20 AM |
|
| المشاهدات | 2773 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
زائر
|
صعيدي يكتب رساله لزوجته
رسالة من صعيدي الى زوجته
مرة سافر أبو هريدي إلى ألمانيا في تجارة تاركاً وراءه زوجته وأولاده التسعة عشر فقالت الزوجة لزوجها كيف بدنا نسمع عنك؟ قال رح أبعت لك رسائل؟ فقالت يا رجال لا أنا ولا أنت نعرف نقرا ونكتب. فقال لها رح أرسل لك بلغة الرسم والإشارة |
|
|
|
#2 |
|
زائر
|
رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته
طبعا الصور مانزلت معي بالموضوع الاساسي
فنزلتها برد رسالة من صعيدي الى زوجته
مرة سافر أبو هريدي إلى ألمانيا في تجارة تاركاً وراءه زوجته وأولاده التسعة عشر فقالت الزوجة لزوجها كيف بدنا نسمع عنك؟ قال رح أبعت لك رسائل؟ فقالت يا رجال لا أنا ولا أنت نعرف نقرا ونكتب. فقال لها رح أرسل لك بلغة الرسم والإشارة سافر أبو هريدي وبعد شهر ونصف وصلت إلى زوجته (أم هريدي) رسالة إليكم نصها ![]() ماذا تعني؟؟ وحدها أم هريدي بتعرف الترجمة اليكم نص الرسالة مع ترجمتها ![]() |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
يالله منك ياحلومه وربي جونان زين والله انهم يفهمو على بعض |
|
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 07:14 PM
سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط
|
|
|
#4 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته
ههههههههههههههههههه اضحك الله سنك واحليمه
لمه نازله على الصعايده ويش سوو عليش < احم احم والف شكر على قفشاتك الحلوه والروعه |
|
|
|
#5 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
يعطيك العافية حليمة والله مت من الضحك ههههههههههههههه واكثر ما اضحكني حق الي بتلفي وبتدوري خخخخخخخخخخخخخ مرة الاشارة حلوة ههههههههه مشكووووووورة ويعطيك العافية |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته
الله يعطيكي العافيه
ايش ها الابدع كله ياحلومه |
|
التعديل الأخير تم بواسطة النيزك ; 14-02-2011 الساعة 07:17 PM
سبب آخر: تكبير وتنسيق الخط
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صعيدي يكتب رساله لزوجته
هذا موضوع جد روعه تعرفو الى ايش يرشدنا
الى ان الرجل من اذكا مخلوقات الله فلن تصعب عليه الحيله ليصل الى ما يرمي اليه وان كان لا قرى ولا يكتب نضريه تضيف الى الرجل وسام الابتكار فليحيا الرجل المثابر في كل مكان وزمان تحية اجلال واحترام من النيزك |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|