| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تضامن مع أهل غزة و لو بالكلمة: شاركونا بمقالاتكم وتعليقاتكم | moon almoon | محطـات بــلا حــدود | 15 | 18-04-2024 05:33 PM |
| حمله الاستغفار :: شاركونا | بني هاشم | نفحــات إيمانيــة عامــة | 141 | 10-01-2012 08:13 AM |
| شاركونا الرأي | شهاب زين | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 13-02-2011 11:58 PM |
|
| المشاهدات | 892 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شاركونا البهجة والسرور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاركوني الفرحه يااعضاء بقدومه الرائع اهلا وسهلا بك <<<<<شيخنا ابو السفر >>>> يعود إلينا كما كان وان شاء الله احسن مما كان أجمل وارقى وأفضل واعذب وانقي واسمي ترحيب نقدمه له فاهلا وسهلا بك انورت بقدومك يالغالي0 حقيقي لاستطيع ان اصف شعوري بعودة شيخنا ابو السفر للمنتدى بعد غيابة لظروف يعلم الله بها اقول له الحمدالله على السلامه والشكر لله عز وجل بان رده الينا سالمآ معافا الله يمتعه بالصحة والعمر المديد يااارب واقدم لك البوكيهااااااااااااات واطباق الشوكولاته احتفالا بعودتك تفضل ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
ياسلام اممممممممممم لذيذ ممكن لو سمحت ابو السفر تسمح لي بلغليل من ما اعطاك الله من الكيك الذيذ ورامي متعود دايم ينساني من عزايمه لكن معلش حسابه عندي ههههههههههههههههه [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
نتشرف بدعوت ولدنا رامي الهندي لحضور الحفله بقدوم اخيه
ابو السفر بعد الغياب الذي كان متغيب واليوم عاد نقول لك ولدنا ابو السفر الحمد لله علىالسلامه وحياك الله مسرف هذا المكان بوجودك ربي لا يحرمنا منك ولك الف شكر كل الذي حملته رامي الهندي وصل بارك الله فيك وفيه ونعم فيكم الجميع ؟ بخصوص هذا الذي بيكون اول واحد موجود ويتشرط بعد ما عزموتني وهوه مثل الحده تشوف الحلمه من بعيد ههههههههههههههه بس لا تزعل منه والا تعطيه لانه طمال يريد له والعيال ههههههههههههههههه وعاده بيعطي خاله وجاره تعرف الطمع اذا حصل ههههههههههههههه لكم الجيمع الخير والسعاده ولكم شكري |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
طيب يا صقر مسوي طنيف رح اضحك على واحد ثاني مش عليا هذي الحركات وانا اعرفك يا لاهوف بتشم العزومه من على بعد كيلو ولا غلي ويش دريك انه في عزومه هنى ولاحض انته ما تدخل موضوع الا وبه عزومه هههههههههههههه مدري ويش من حاسة شم عندك الله يخارجنا [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
اهلا وسهلا حمد الله على السلامه شيخنا ابو السفر ..
عوده حميده .مشتاقين لمواضيعك الطيبه ومشاركاتك الرائعه. |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
![]() اخي "ابو السفر" اشرقت الانوار ويجعلها اخر الغيبات نتحمد ونهلل ونبارك لنا جميعا بقدوم التألق والنور والتميز والابداعوخفه الدم والروعه واشرقت شمس ابتسامتنا بعودتك الينا فلا حرمنا الله من وجودك الرقيق بيننا ننهل من حروفك ما يروي الظمأ ونغوص في بحرك كي نشاهد اللؤلؤ والمرجان اشتقنا لتواجدك معنا وتواصلك الذي يدعم الجميع ويدفعهم للعطاء القلم يعجز عن انتقاء الكلمات للترحيب بعودتك ولا أملك الا أن أقول الف الحمد لله على السلامه ومبارك علينا عودتك لنا سالما وان شاء الله تكون اخر الغيبات يارب العالمين وتمنياتي لك بالتقدم والنجاح والسعاده دائما وما تحرمنا من تواجدك العطر .... ![]() انتكحاملالمسك عطرك يبقىأينماذهب (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨ .¸.* ابو السفر*. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) دمت بحفظ الرحمن |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
يا هلا ويا مرحبااا باخووونا واستاذنا ابو السفر
طولت الغيبه علينا لكن سعداااء برجعتك والحمد الله ع السلامه واتمنى هالغيبه ما تتكرر بانتظار مشاركاتك تقبل مرووري واحترامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
كم افتقدناك يا ابو السفر والله لك فقد خاص
لقد نور المنتدا بعودتك الميمونه الى اخوانك واهلك لقد تركت فراغ شاسع في غيابك اتمنى لك الصحه والعافيه وحياك الله |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شاركونا البهجة والسرور
أولا أشكر أخي المبارك رامي الهندي على هذا الترحيب الذي ما كنت أتوقعه غفر الله له وجزاه عني خيرا
ثانيا أشكر أخواني جميعا النيزك والوالد الصقر اليافعي والأخ خالد ابو ناصر وحبيب قلبي الوادي وأختي طعن الوفي وأخي الصغير نسيم يافع على الترحيب وحسن الظن ثالثا أستسمحكم عذرا على الإنقطاع وأخيرا أطلب من الجميع مشاركتي في الأكلات الهندية اللذيذة المقدمة من الأخ رامي الهندي |
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|