| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| امي وابي | يافعي اصلي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 2 | 02-03-2012 10:02 PM |
| بلال وابي ذر | اودسي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 12-11-2010 02:41 PM |
| بسألك وابي اجابة صادقة؟ | شيخ يافع | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 15 | 29-01-2009 08:06 AM |
| ملك الموت , والنبي سليمان _عليهما السلام_ والصبي | الاعصار | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 05-07-2006 03:22 PM |
|
| المشاهدات | 1761 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
حبي لربي والنبي وامي وابي
اخواني واحباب قلبي اعضاءمنتداءسماء يافع
جتني خواطر الحين عن الله ونبيه وامي وابي عسا ان تنال اعجابكم حبي لربي والنبي وامي وابي عامد بقلبي في صميمه والفؤاد غفران ذنبي والشفاعة مطلبي وامي وابي بطلب رضاهم بجتهاد |
|
التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الحاصل ; 27-10-2010 الساعة 01:12 PM
|
|
|
#2 |
![]() |
رد: حبي لربي والنبي وامي وابي
كلمات جميلة ووخاصة أنه تخص أغلى ما في الوجود الله سبحانه وتعالى الرسول علية الصلاة والسلام والأم هذا المخلوق الرباني الذي يعطي الحب بدون أن يأخذ أي شيء والأب هذا يتعب ويسهر من أجلك ..!!
يا رضى الله ورضى الوالدين.. الوعد القاطع |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حبي لربي والنبي وامي وابي
اشكرك أستاذي القدير الوعد القاطع
على مرورك وئداي رايك اتشرف به من أستاذ قدير زيك تحياتي لك وعمت بحفظ الله ورعايتة |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حبي لربي والنبي وامي وابي
حبك بقلبي ياالاهي والنبي0وامي وابي في حشاءكبدي عماد00اضرع لربي في دعائي محتبي0غفران ذنبي يوم محكمة العباد00000انا اشهد انك سافع وانك من جد شرفت سما يافع0بن عمك عنتريهر بن عبد الجبار
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: حبي لربي والنبي وامي وابي
اشكرك اخي وولد عمي العزيز عنتر يهر
على مرورك وتصفحك لكلماتي وانه لشرف كبير لي ان ارى بصمتك وانطباعك واداي رايك على موضوعي المتواضع؟؟ تحياتي لك وعمت بحفظ الله ورعايتة |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|