العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروك لصقر اليافعي ابن الوردي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 43 19-08-2010 11:49 PM

إضافة رد
المشاهدات 2115 التعليقات 18
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2010   #1


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكراً للجميع بدون استثناء ( ومبروك للأخ أحمد اليافعي ) لقد تأهل للدور الحاسم بعد عيد الأضحى المبارك..!!
أعرف أن مكانها بقسم المناسبات ولكن نحب أن يعرف الجميع أن باقي جولــة حاسمة بعد عيد الأضى المبارك..!!
وسوف يكون متواجد معاكم قريباً ..!!



للعلم :يحق لكل إنســـان أن يفتخـــر بقبيلتــــه .... وأن يفتخـــر بدينـــــه قبــل القبيلـــــة..!!
ماني تبـع ولا ذنـب بيـن الاذنـاب
مـادام سواعـدنـا شـديـدة قـويـه
ولاني من اللي يطرح السـم بالنـاب
يدسهـا لأهــل العـقـول الغبـيـه
ياراس ارفـع هامتـك بيـن لعـراب
قحطـان جـدي وجدتـي حميـريـه
ياقلب لاتحسـب لهـم ايـة احسـاب
مـادام عروقـك اصلـهـا يافعـيـه
لـو اليافعـي دخـل مـردم الـبـاب
النـاس تنهـض قـبـل ردالتحـيـه
من علم الافعه علـى رقصـه الـداب
بعـض الافاعـي تبتلـع ميـه حيـه
مسكين عصفور الكناري صادق اغراب
مايعـرف انـه شـؤم وجهـه بليـه
ورط عصافيـر الكنـاري بمحـنـاب
عقـل الغبـي ورط عقـولاً ذكـيـه
مسكين مـن ضيـع حياتـه بجـراب
ضيـع حياتـه بيـن تـيـه وتـيـه
ـــــــ ــــــــــــــ ــــــــ
إهداء لكل الأعضاء ولكل يمني ويافعي ولكل إنسان على وجه الأرض..!!

الوعد القاطــــــع


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #2


الصورة الرمزية Abeer Alward
Abeer Alward غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10463
 تاريخ التسجيل :  09-03-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (02:52 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  561
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



مبرووووك الف مبروك

وعقبال الجوله الاخيره بعد العيد ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #3
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



الف مبروك
عقبا للكاس

اقصد البطوله

المهم يفوز بالمركز الاول


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #4


الصورة الرمزية شمسان
شمسان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11744
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 أخر زيارة : 03-08-2016 (09:04 AM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



هكذا هم ابنا يافع اينما وجدو ابدعو

الف مبروك للاخ احمد

والى الامام وانشاء الله المركز الاول


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #5


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



الف الف الف الف الف

مبرووووووووووووك لابن يافع..

يستاهل والله وعقبال المرحله الاخيره يارب ..

يرفع راس يافع واليمن اجمع..

الف شكر لك الوعد لاني ماكنت عارفه النتيجه ..

ياقلب لاتحسـب لهـم ايـة احسـاب
مـادام عروقـك اصلـهـا يافعـيـه
لـو اليافعـي دخـل مـردم الـبـاب
النـاس تنهـض قـبـل ردالتحـيـه
من علم الافعه علـى رقصـه الـداب

مافي بعدها اي تعليق..


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #6


الصورة الرمزية شمسان
شمسان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11744
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 أخر زيارة : 03-08-2016 (09:04 AM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



ماشاء الله عليش ياصنعانيه


شلش جني الى قاع جهران منين بتدين ذا الكلام كله


 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #7
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



الف مبرووووووك التاهل للمربع الذهبي
يستاهل ابن يافع واليمن
وان شاءالله نشوفه بقناة عدن
او بقناة اليمن
والشكر موصول للغالي ابن اليمن البار الوعد القاطع
على اهتمامه بابنا شعبة


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



الف الف مبروووك

تستاهل اخويه احمد الياافعي


وان شا الله تتأهل يا رب


تقبل مروووري وتبريكي


اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #9


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
الف الف الف الف مبروك للاخ احمد ويستاهل الفوز في كل المراحل باذن الله سبحانه وتعالى

وانشاء الله اننا لن ننسا و نقف معه في المرحله الاخيره والى الامام باذن الله

قلبي فداء لكل ابناء وبنات يافع المخلصين الصادقين الوافين
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2010   #10


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مبروك للأخ أحمد اليافعي...وشكراً للجميع ..!!



يؤ يؤ يؤ

نيزك بس ابناء وبنات يافع !!!!

يعني الصنعانيه وين تروح !!!!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM