العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعلن المغادرة الى الولايات المتحدة ..صالح : وقعت على رحيلي من راس السلطة السعدي الذوادي الرأي & الرأي الأخر 2 22-01-2012 07:45 PM
موجة حر شديدة تجتاح الولايات المتحدة تقتل 13 شخص السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 4 22-07-2011 02:26 PM

إضافة رد
المشاهدات 1678 التعليقات 9
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2010   #1


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



تم الإعلان اليوم الموافق 12 / أكتوبر 2010م عن إشهار (مركزعدن لمكافحة الارهاب ) ومقره الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع قيادة المجلس الأعلى للحراك السلمي في الجنوب المحتل في الداخل ومع قيادة جالية ابناء اليمن الجنوبي الامريكية في الخارج , ويأتي إشهار المركز وفقاً لترتيبات مسبقة مع عدد من الجهات الدولية المتخصصة في مجال مكافحة الارهاب ومنها اللجنة الدولية لمكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الأمن الدولي وغيرها من الجهات والمنظمات المهتمة بهذا المجال تحقيقاً للأهداف الإنسانية السامية لكل شعوب الارض في سبيل خلق اجواء السلام ومناخات الإستقرار والتعايش العالمي بين كل شعوب الارض بعيدا عن ثقافة العنف والتطرف والإضطهاد والقتل ..
وكلف المركز الاخت الناشطة الحقوقية والسياسية أفراح علي سعيد رئيساً للمركز والاستاذ الناشط جياب الجعبي نائيا للرئيس والاستاذ ابو عهد الشعيبي المدير التنفيذي وعضوية خمسة نشطاء آخرين لم يكشف عن اسمائهم ..
ووفقاً لتصريح قصير أدلى به نائب رئيس المركز الاستاذ جياب الجعبي لـ ( صدى عدن ) فأن المركز سيكون رافداً من روافد اللجنة الدولية لمكافحة الارهاب وإنه سيعمل على تحقيق أهدافها وانشطتها , وان محور نشاطه سيتركز على العمل بمهنية عالية في كشف كل حقائق الاوضاع على الارض الجنوبية المحتلة وما يدور عليها من محاولات بائسة لزراعة خلايا تنظيم القاعدة وغيرها من الجماعات المتطرفة وتمويل عملياتها ومخططاتها الارهابية من قِبل نظام صنعاء ..
وقال الجعبي إن المركز بمهامه التي سيعمل على تنفيذها يسعى إلى تنسيق كل تحركاته مع كل الجهات الاقليمية والدولية المعنية بمكافحة الارهاب في االعالم والمنطقة العربية وبعيداً عن الجهات المشبوهة التي تزيف الحقائق تماشيا مع ادعاءات نظام صنعاء الهادفة تضليل الرأي العام الخارجي حول تنظيم القاعدة وحقيقته والذي استغله نظام صنعاء استغلال سيئ بهدف ابتزاز دول العالم للحصول على الأموال والمواقف السياسية الداعمة لديمومته وبغرض ضرب الحراك السلمي الجنوبي وقمع إرادة شعبنا وطموحه بالتحرر ..
ونوه الجعبي موضحاً : يسعى المركز إلى تفعيل دوره بامتداد الساحتين الداخلية والخارجية بالاعتماد على نخبة من النشطاء والمهتمين في مجال مكافحة الارهاب منهم عدد من الضباط الجنوبيين السابقين وسيعمل على إقامت ندوات التوعية لا سيماء بين أوساط الشباب وخطباء وأأمة المساجد وتحصينهم ضد الهجمة الشرسة لقوى التطرف والارهاب التي تعبث بالجنوب من قبل مختلف التيارات الدينية المتصارعة والمتشددة والعمل على خلق بيئة متسامحة ونقية ونسيح مترابط ونشر بذور الود والتكافل والتواصل بين كل الاطياف والاديان والمذاهب بعيدا عن الغلو والتطرف كما كان ولا يزال الجنوب وشعب الجنوب عبر التاريخ .


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
تم الإعلان اليوم الموافق 12 / أكتوبر 2010م عن إشهار (مركزعدن لمكافحة الارهاب ) ومقره الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع قيادة المجلس الأعلى للحراك السلمي في الجنوب المحتل في الداخل ومع قيادة جالية ابناء اليمن الجنوبي الامريكية في الخارج , ويأتي إشهار المركز وفقاً لترتيبات مسبقة مع عدد من الجهات الدولية المتخصصة في مجال مكافحة الارهاب ومنها اللجنة الدولية لمكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الأمن الدولي وغيرها من الجهات والمنظمات المهتمة بهذا المجال تحقيقاً للأهداف الإنسانية السامية لكل شعوب الارض في سبيل خلق اجواء السلام ومناخات الإستقرار والتعايش العالمي بين كل شعوب الارض بعيدا عن ثقافة العنف والتطرف والإضطهاد والقتل ..
وكلف المركز الاخت الناشطة الحقوقية والسياسية أفراح علي سعيد رئيساً للمركز والاستاذ الناشط جياب الجعبي نائيا للرئيس والاستاذ ابو عهد الشعيبي المدير التنفيذي وعضوية خمسة نشطاء آخرين لم يكشف عن اسمائهم ..
ووفقاً لتصريح قصير أدلى به نائب رئيس المركز الاستاذ جياب الجعبي لـ ( صدى عدن ) فأن المركز سيكون رافداً من روافد اللجنة الدولية لمكافحة الارهاب وإنه سيعمل على تحقيق أهدافها وانشطتها , وان محور نشاطه سيتركز على العمل بمهنية عالية في كشف كل حقائق الاوضاع على الارض الجنوبية المحتلة وما يدور عليها من محاولات بائسة لزراعة خلايا تنظيم القاعدة وغيرها من الجماعات المتطرفة وتمويل عملياتها ومخططاتها الارهابية من قِبل نظام صنعاء ..
وقال الجعبي إن المركز بمهامه التي سيعمل على تنفيذها يسعى إلى تنسيق كل تحركاته مع كل الجهات الاقليمية والدولية المعنية بمكافحة الارهاب في االعالم والمنطقة العربية وبعيداً عن الجهات المشبوهة التي تزيف الحقائق تماشيا مع ادعاءات نظام صنعاء الهادفة تضليل الرأي العام الخارجي حول تنظيم القاعدة وحقيقته والذي استغله نظام صنعاء استغلال سيئ بهدف ابتزاز دول العالم للحصول على الأموال والمواقف السياسية الداعمة لديمومته وبغرض ضرب الحراك السلمي الجنوبي وقمع إرادة شعبنا وطموحه بالتحرر ..
ونوه الجعبي موضحاً : يسعى المركز إلى تفعيل دوره بامتداد الساحتين الداخلية والخارجية بالاعتماد على نخبة من النشطاء والمهتمين في مجال مكافحة الارهاب منهم عدد من الضباط الجنوبيين السابقين وسيعمل على إقامت ندوات التوعية لا سيماء بين أوساط الشباب وخطباء وأأمة المساجد وتحصينهم ضد الهجمة الشرسة لقوى التطرف والارهاب التي تعبث بالجنوب من قبل مختلف التيارات الدينية المتصارعة والمتشددة والعمل على خلق بيئة متسامحة ونقية ونسيح مترابط ونشر بذور الود والتكافل والتواصل بين كل الاطياف والاديان والمذاهب بعيدا عن الغلو والتطرف كما كان ولا يزال الجنوب وشعب الجنوب عبر التاريخ .
ههههههههههههههههه
يا انك تضحك علينا يا انهم يضحكون عليكم اذا يدعمكم بالكلام
يدعمون نظام صنعاء على كلامك بكل شي طيران وغيره بضرب
الخارجين عن القانون والنظام ومنهم القاعده والحراك الجنوبي
وكل من تسود له نفسه امريكا مع النظام والحرك الذي تحكي
عنه ما حد معترف فيه من الخارج بس تحلمون بشي لا وجود له
المهم يا اخواني طالبون بحقوق الشعب ضمن الوحده يمكن تحصولون عليه
وهذا افضل وسيله وهذا واتمني لك الصحه والسعاده وبلاش ترويج
هنا بكلام غير صحيح لانه اذا تجواز حدوده سوف ينذرف من حلف رهوت كساك
لانه هذا المنتدى يافعي عرفت لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #3


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
يا انك تضحك علينا يا انهم يضحكون عليكم اذا يدعمكم بالكلام
يدعمون نظام صنعاء على كلامك بكل شي طيران وغيره بضرب
الخارجين عن القانون والنظام ومنهم القاعده والحراك الجنوبي
وكل من تسود له نفسه امريكا مع النظام والحرك الذي تحكي
عنه ما حد معترف فيه من الخارج بس تحلمون بشي لا وجود له
المهم يا اخواني طالبون بحقوق الشعب ضمن الوحده يمكن تحصولون عليه
وهذا افضل وسيله وهذا واتمني لك الصحه والسعاده وبلاش ترويج
هنا بكلام غير صحيح لانه اذا تجواز حدوده سوف ينذرف من حلف رهوت كساك
لانه هذا المنتدى يافعي عرفت لك شكري
احترم وجهت نظرك ولا تمثل الا نفسك == وام انك تحذفني من المنتدى تحسبني اترجاك سوي ما بداء لك=== انها لثورة حتى النصر عاش الجنوب حرا ابيا


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
تم الإعلان اليوم الموافق 12 / أكتوبر 2010م عن إشهار (مركزعدن لمكافحة الارهاب ) ومقره الرئيس الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع قيادة المجلس الأعلى للحراك السلمي في الجنوب المحتل في الداخل ومع قيادة جالية ابناء اليمن الجنوبي الامريكية في الخارج , ويأتي إشهار المركز وفقاً لترتيبات مسبقة مع عدد من الجهات الدولية المتخصصة في مجال مكافحة الارهاب ومنها اللجنة الدولية لمكافحة الإرهاب التابعة لمجلس الأمن الدولي وغيرها من الجهات والمنظمات المهتمة بهذا المجال تحقيقاً للأهداف الإنسانية السامية لكل شعوب الارض في سبيل خلق اجواء السلام ومناخات الإستقرار والتعايش العالمي بين كل شعوب الارض بعيدا عن ثقافة العنف والتطرف والإضطهاد والقتل ..
وكلف المركز الاخت الناشطة الحقوقية والسياسية أفراح علي سعيد رئيساً للمركز والاستاذ الناشط جياب الجعبي نائيا للرئيس والاستاذ ابو عهد الشعيبي المدير التنفيذي وعضوية خمسة نشطاء آخرين لم يكشف عن اسمائهم ..
ووفقاً لتصريح قصير أدلى به نائب رئيس المركز الاستاذ جياب الجعبي لـ ( صدى عدن ) فأن المركز سيكون رافداً من روافد اللجنة الدولية لمكافحة الارهاب وإنه سيعمل على تحقيق أهدافها وانشطتها , وان محور نشاطه سيتركز على العمل بمهنية عالية في كشف كل حقائق الاوضاع على الارض الجنوبية المحتلة وما يدور عليها من محاولات بائسة لزراعة خلايا تنظيم القاعدة وغيرها من الجماعات المتطرفة وتمويل عملياتها ومخططاتها الارهابية من قِبل نظام صنعاء ..
وقال الجعبي إن المركز بمهامه التي سيعمل على تنفيذها يسعى إلى تنسيق كل تحركاته مع كل الجهات الاقليمية والدولية المعنية بمكافحة الارهاب في االعالم والمنطقة العربية وبعيداً عن الجهات المشبوهة التي تزيف الحقائق تماشيا مع ادعاءات نظام صنعاء الهادفة تضليل الرأي العام الخارجي حول تنظيم القاعدة وحقيقته والذي استغله نظام صنعاء استغلال سيئ بهدف ابتزاز دول العالم للحصول على الأموال والمواقف السياسية الداعمة لديمومته وبغرض ضرب الحراك السلمي الجنوبي وقمع إرادة شعبنا وطموحه بالتحرر ..
ونوه الجعبي موضحاً : يسعى المركز إلى تفعيل دوره بامتداد الساحتين الداخلية والخارجية بالاعتماد على نخبة من النشطاء والمهتمين في مجال مكافحة الارهاب منهم عدد من الضباط الجنوبيين السابقين وسيعمل على إقامت ندوات التوعية لا سيماء بين أوساط الشباب وخطباء وأأمة المساجد وتحصينهم ضد الهجمة الشرسة لقوى التطرف والارهاب التي تعبث بالجنوب من قبل مختلف التيارات الدينية المتصارعة والمتشددة والعمل على خلق بيئة متسامحة ونقية ونسيح مترابط ونشر بذور الود والتكافل والتواصل بين كل الاطياف والاديان والمذاهب بعيدا عن الغلو والتطرف كما كان ولا يزال الجنوب وشعب الجنوب عبر التاريخ .
أخــي الغالــي أهلاً ومرحبــاً على العين والراس وملئهــا لما تفيض ... بس لو سمحت تشرح لي الكلام اللي على الخط الأحمــر وأشوف الموضوع كلام مخيط بصميــل على قولتهــم والله سمعته قريب يقولون كلام مخيط بصميل ... ويقولون انه مثل يافعي...وهو صحيح تخيل مخيط بصميل...ممكنأكتب موضوع عن أي جهه كلام مرتب وكلام ما فيه أي خطأ أملائي أو لغوي .... بس ما يدخل العقــل فكيف لمثل هذا الكلام يدخل عقلــي..!!
لو تشوف أيش الحاصل داخل الحراك ... تقول يالله سترك..!!
تعرف تحياتي لك وكم يشرفنا وجودك بيننـا..!!
أخيك المحب والمخلص .... ابو الغاليــة...


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
احترم وجهت نظرك ولا تمثل الا نفسك == وام انك تحذفني من المنتدى تحسبني اترجاك سوي ما بداء لك=== انها لثورة حتى النصر عاش الجنوب حرا ابيا
انت عزيز وغالي بس مكان الموضوع الحوار الهادف ونحن بعد نحب ما تحبون ولكن نريد ان تكون على بينه ... لانريد الهلاك للبلاد والعباد ... والإنسان عدو ما جهــل ..!!
لا نرد الهزيمـــة ... إذا عندك أما واحد في المئــه قل لي الحين..!!
وسوف أعلن إنفصالي الحين..!!
القضية الجنوبية تعتمد على أربع ركائز أساسيــة..!!
1_ الحراك نفسه وأختلافاته و و و و..!!
2_ الدول الأقليمية.. والكل يعرف اين تتجــه..!!
3_الدول العربية وكله تدعم الوحدة..!!
4_المجتمع الدولي ... ويريد الوحدة ويكفية ما به من أزمات اقتصادية وسياسية..!!
أنظر للعراق و و و و..!!
وفي تحذير من الخارجية الفرنسية والالمانية تحذر امريكا وبريطانيا وروسيا من عدم التدخل في الشأن اليمني..!!
ومستعد أعطيك نسخــة من قبل أكثر من سنــة..!!
وبالاضافة غلى وزارة الامن القومي الامريكي ... تحذر وتحذر من الانفلات الامني اليمني..!!
لذلك سوف يحمون الحكومة ومفسديها..!!


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #6


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



اخي الواعد قضية الجنوب واضحة وضوح الشمس والكل عارف فيه وعندك قرارات مجلس الامن الدولي 1924 و 1931 في عام 1994 في العام الي احتل فية الجنوب والجنوبيين يطالبو في فك الارتباط بين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والجمهورية العربية اليمنية وليس انفصال كما تقول == والقضية الجنوبية قضية عادلة === واحترم وجهت نظرك وكل واحد حر في راية وتعبيرةوانا وانت لا نزيد ولا ننقص شي == واحنا اخوان


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
احترم وجهت نظرك ولا تمثل الا نفسك == وام انك تحذفني من المنتدى تحسبني اترجاك سوي ما بداء لك=== انها لثورة حتى النصر عاش الجنوب حرا ابيا
انا لم اهددك انا قلت لك الموضوع اذا سار خارج المسار والثوره ما اريدها هنا لها مكان

اذا سمحت والجنوب حر من قبل ان اخلق انا وانته واتمني تعرفون من الذي حرر الجنوب

وكيف كان تحريره احترامي لك سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #8


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



حصل خير اخي صقر فكل واحد يعبر عن راية وهو حر في راية وقراراتة == واحنا اخوان واكن لك كل الاحترام والتقدير وسلامي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بني هاشم مشاهدة المشاركة
حصل خير اخي صقر فكل واحد يعبر عن راية وهو حر في راية وقراراتة == واحنا اخوان واكن لك كل الاحترام والتقدير وسلامي لك
حياك الله وانا احترم الجميع بس الذي يزعلني هوه التشجيع الى القتل وغيره لاني لا احب

قتل النفس واذا شجنا او قبلنا التشجيع نحن محاسبين امام الله لك احترامي

وهذا نقاش للمصلحه العامه فقط سلام موضوع سوف ينقل الى قسمه الخاص
وهوه النقاش الهادي سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2010   #10


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الإعلان في الولايات المتحدة الامريكية عن إشهار " مركز عدن لمكافحة الارهاب



شكراً أخي على هذا التقبل والحوار الذي يخدم أكثر مما يهدم ... ما في إنسان سوي يريد الهدم والتدمير وهتك الاعراض وقتل الأبرياء والنساء والشيوخ... وبعد ما نصدق كلام الجريد وكل ما نسمع نقرع..!!
والله والذي خلق السموات والأرض ... ما أخاف على نفسي ولكن كل خوفي على المستضعفين..!!
وتعرف أيش وقود الحرب أنهم البسطاء على جانبي الطريق..!!
وأعلم أخي الغالي ان العقل ينقسم الى قسمين: قسم لايقبل الزيادة ولا النقصان وقسم يقبلهما..!!
فاما الاول فهو العقل الغريزى المشترك بين العقلاء ..!!
واما الثانى فهو العقل التجريبي وهو مكتسب وتحصل زيادته بكثرة التجارب والوقائع..!!
ولقد كتبنا في هذا الخصوص الكثير والكثير..!!
وأنأا أكتب من أجل الناس البسطاء وطز في الحكومة والف طز في المفسدين..!!
وهنا لا نطلب الإستكانة أو الاستسلام أو الخضوع ... وتباً لمن يقول هذا..!!
ولكــن نحن ننظر إلى الأمور من عدت زوايا ... لا نريد ان نحشر أنفسنـا في زاوية واحدة... ويجب أن نعمل لخط الرجعــة ... وهذا الخط لا يفهمــه الا الشجعان..!!
ولي معاك كلام وحوار إذا اراد الله في مواضيع والحجة بالحجة ..!!
والند للند ... فكلامي صحيح قابل للخطاً وكلامك خطأ قابل للصواب..!!
وسوف أرسل لك إذا تريد على الخاص مئات المواضيع في أكثر من منتدى..!!
وباسماء كثيرة الكن التوقيع والصورة تجدها نفسها..!!
لقد كنت أكتب في المجلس اليمني باكثر من أسم..!!
وقبل سنة كتبت في منتدى القبيلة..!!
وقبل هذا في ملتقى الشباب..!!
وكلها تصب في مصلحة المواطن وضد الفساد والمفسدين..!!
وسوف أعطيك دليل بسيط أدخل على ها المنتدى وشوف موضيعي فنحن نريد أن نمسك العصاء من النصف وليس من طرف حتى لا تسقط ويصعب الأمساك بهـا..!!
أحييك من كل قلبي..
تحية بريحة البن اليافعي الأصيل..!!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM