العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر أخبار طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 0 13-03-2011 06:17 AM
طريق باتيس رصد معربان تصوير ابو ماهر السعدي ابو ماهر السعدي الصوتيات والمرئيات اليافعية 9 26-01-2010 10:37 PM
مشروع طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 4 18-12-2009 03:30 AM
وفد قطري يتفقد طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 5 17-05-2009 02:40 AM
قطر توافق على تمويل مشروع طريق باتيس - رصد - معربان الزعيم أخبـار و شـؤون يـافع 9 05-11-2006 09:11 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-10-2010   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها



آخواني الأعزاء أحب إن أطمنكم عن طريق باتيس رصد معربان وذالك من خلال زيارتي لها ومشاهداتي

لها على الطبيعة إنة في يوم 22 . 8. 2010 والذي يوافق شهر رمضان المبارك قمنا أنا وثلاثة من

الإخوة الكرام بزيارة للطريق المذكورة وأحب أطمنكم إن الأعمال الجارية أعمال جبارة وفي غاية الروعة

فقد شاهدنا العمل والشق الرائع من حيث المساحات الكبيرة للخطوط وبالذات من حيث ابتدت الشركة

وشاهدنا الجسور المصرفة للسيول وشاهدنا المعدات الضخمة والجديدة ولكن للأسف لم نشاهد أحد من

العمال أو المشرفين على العمل فقط شاهدنا مخيم العمال ومخيم المشرفين لإن العمل كان متوقف خلال

شهر رمضان على كلأ المسافة التي قطعناها في الطريق 25 كيلو إزفلت مع الطريق القديمة و13

كيلو طريق ممهدة وجاهزة للإزفلت وجزء كبير مهضوم لم نستطع نكمل المشوار لوعورة الطريق

وكانت مشكلتنا إننا المجموعة لا نعرف أسماء المناطق التي مرينا فيها حتى أوضح لكم أكثر

وبالنسبة لرهوة فلاحة وما فوق العمل جاري حسب ما شرح لي أحد الذين مروا فيها على كل حال

إن شاء الله إن الأمور بالنسبة للطريق ماشية على ما يرام وبالتوفيق إن شاء الله

هذه أعزائي مشاهداتي الإيجابية عن الطريق وفي موضوع أخر ستكون مشاهداتي السلبية عن ما كانت

تسمى بجعار اليافعية في عصر أجدادنا رحمهم
الله


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM