| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا تستطيعين أن تفعلي بالملح في منزلك سيدتي؟ | ريم الفلا | عالم الاسرة والطفل | 4 | 04-03-2012 11:02 PM |
| سيدتي غيابك صعب جدا !! | جمال الشعبي | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 10 | 05-04-2011 01:14 AM |
| ارجوكـــِ سيدتي | السمرقندي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 4 | 16-09-2010 06:39 PM |
| أعرف يا سيدتي | عبد الرزاق | حــروف لا يكللها الجفــاف | 0 | 27-10-2007 10:55 PM |
|
| المشاهدات | 1434 | التعليقات | 2 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
سيدتي وأميرتي ومليكتي
سيدتي وأميرتي ومليكتي ,
سيدتي . . أميرتي . . آنستي الصغيره . . يحلو معك الحديث كم انتي جميلة بل أقسم انك فاتنة . . . كلماتك تثيرني همساتك تذيبني . . اذكرك . . اذكرك وقت العبادة وعندما أخلد للوسادة حبك ينمو بزيادة . . الشوق . . اشتاق لك اشتاق بعادك لم يعد يطاق بت اجمع الاوراق . عسا اخمد الآهاات ولكن هيهات هيهات . . انا وانتي أسطورة حب لا تنتهي تغلبت على جميع الحاسدين . . انتي انتي المنى انتي الحياة انتي الهنا انتي الفتاة التي كم حلمت بها وها انا قد وجدتها اليوم . . هاك قلبي لك بالله عليك من مثلك لا لا انتي نادرة الوجود ملكه البيض والسود انتي رفيقتي وحبيبتي وقصيدتي انا . . انا مجموعة انسان ضحية الازمان صابرا ما لان . . بك قلبي استراض من حبك الفياض . . رويت العطش والقلب انتعش احبك والله انني احبك وقد اقسمت بان احبك ما حييت ساظل احبك . . لن اسمح لاحد ان ياخذك مني ان كانت الاقدار دائما تعاكسني فبك سترضخ لي . . حياة معك تسعدني او الموت يأخذني . . سكناك بين الضلوع والقلب مهرك المدفوع . . انتي لي وانا لك والله قد اشتقت لك . . بدونك لم اهنا بالنوم عليك برب العباد . لاتطيلي الغياب ويكفي عذاب . رجوتك لاتتركيني وبذراعيك ضميني بت لا احبذ الاختلاط بالناس لانه قد شل قلبي والاحساس معاك انتي ياشمعة الجلاس . . ادركت بما في القلب اجزم بلاشك انه الحب . . الحب له شتى المعاني والصور أحدهم ذاق حلوه وأحدهم ذاق المر دعيني اقول لك كلمه مع الليل والنجمه واحلي واعذب النسمه . . من الممكن انه قد سبقني بها الكثير ولكن صدقيني انا عنهم مختلف . . احبكـ .. مماااارااااقـ ليـ .. |
![]() ![]() ..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~.. ~_~
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي وأميرتي ومليكتي
الفااااااارس الملثم،،،
راااااااااااائع ما كتبت دمت لسيدتك وملكتك واميرتك سلمت اناااااااملك، تحيــــــــــــــــه من (((الواااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدتي وأميرتي ومليكتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : يالملثم ابداع لامتناهي انشاء الله اذا كان منقول فقد احسنت الاختيار المخلص سونامي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|