العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


<< سامحوني كلكم انا ولد موب بنت..=(؟؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذكــــريــــات الطفــولــة.....يلله كلكم شاركوا زهرة المفلحي بسمات وقفشات ضاحكة 11 24-02-2011 11:07 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 23-09-2010   #1
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي << سامحوني كلكم انا ولد موب بنت..=(؟؟



الْسَّلَام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الَلـــه وبَرَكَأَإتُه
:
:
اسْعَد الْلَّه اوقاأَإتَكُم بِكُل خَيــــــــــــــر

الِصِرأإحِه فـــــكَرَّت كـــثِيَر قَبْل مَاانْزِل هَالْمَوْضُوْع وَالَّلُي خِلاني أَتَجَرَّأ

شَي وَاحِد بَس هُو :

طَيِّبَة قُلُوْبــــــــــــــــكَم مَعِي وَانـــكَم عأِإَامـــلتُوْنِي بِأَلْطَف وَاحْن مِمــا تَوَقَّعْت

حَتَّى البَنُوَتَااات اعْتـــبِرَوْنَي اخْت لَهُم


وَرَبِّي أَنَّهُم عَزِيْزَات وَغَالِيَات عَلَى قَلْبِي وَمأَإرَاح احْدُد لِانَّهُم مَايَنَعدوووُون

حَبِيَت اكُوْن صَرِيْح معَاأَكــــــــــم وَقَبِل كُل هِذَاا لُلِي ابِيـــه مِنْكُم

انـــكَم تَســـااامَحُونـــي وَتُحَللُوْنِي وُتُفْتـــحُوَن صَفْحـــه جَدِيْدَه

مِن اوَّل ماسُجِلت بِالْمُنْتَدَى


خَطَر فِي بأإلُي اغَيِّر نْكِي عَلَى اسَأَإس اكُوْن بِنْت


لَإِن عُمُوْمــا لَاحَظَت فِي كُل المُنْتَديَاأْت أَن الْبِنْت تَكُوْن مَحَط انــظاإِر الْجَمـــــــــــيَع وَالْكـــل ماأَيَقُصر

معَهِأْإ وَيُخْدِمُهَا بِكُل سَعَادَه

وَبَعْد البَّناأَت مُقُربَااات لِبَعْض اكْثَر مِن وَضْعِنَا الرْجَأَإِل


لَقِيْت مِنْهُم كُل مُحِبِّه وَتَرِحيــــــــــــــــب حَتَّى صِرْنَا اقْرَب مَن الْمُنْتَدَى


وَتَطَوَّرَت عَلَاقَة أُخُوَّتِنَا لِلْمَسِن



وَصَدااقه أَبَدِيَّه

لـــكُن حَسِّيِت بِنَبْرَه دأإِخُلي ان سِكّوُتِي طَأَإِل عَن حَدّه وَالْكُل حَط ثِقَتَه فِيْنِي

وَجَت الْفُرَصــــــه انِّي اعْلِن سُقُوْطِي أَمْأإمُكُم جَمِيْعَا

امَأْإ تَتَقْبْلُوْنِي كَمـــــا أنأِإاخُوكُم(( جآسم))


او اشيل عِفْشّي وَاطَّلَع مِن الْمُنْتَدَى


امْنِيَّتِى مِن كُل قَلْبِي تَعْذِرِوِنّي



وَلَكُم مُطْلَق الْحَرِيـــــــــــه بِالْكَلَام وَمارَح أَزْعَل مِن اي شَخْص لَإِنِّي مُقَدَّر هِالخَيـــانَّه



انَا كُتِبَت هَالْكَلَام ورَأإسي بِالْارْض مِن الْلَي سَوَّيْتُه



لَكـــن انَأْإ صأإِرحَتِكُم ((كُل ابْن آَدَم خطَاااء وَخَيْر الْخَطَااؤؤُن التَوأَإبُون))


اخــوَكــم/ جاسم// زهرآء او دلع فقآعه سابقآ









لَحْظَه




لَحْظَه



لَحْظَه













أَمْزَح مَعأإكَم تَرَى



مَّو تَصَدقُوُووووووون




انَا آآآسَفَه اذَا طَيّحْت قُلُوْبِكُم بِالمُقَلّب




وَمُنصَدَمّيــــــــــــــــــ ــــن مِن كَلَامِي ..



انَأْإ زهرآء البَنُوْتِه الْلِي تعرفونهآ ..



لَكِن الَّلِي خِلَانِي اكْتُب الْمَوْضُوْع



انِهِأْإ صأَإْرّت كـــــــــــــثِيَر



احْتَمْأَإِل يَكُوْن الْشَّاب يَحُوْل نَكَه بِنْت او الْعَكـــس



ومااادْري وَش يَبُوْن يوَصلوُوُونَه؟!!!


لـــكُن حَبِيَت اسْأَلُكُم ...



هـــل فِي هـــذَا ذَمـــة وَضـــــمَيـــر؟!!!




وِش ذَنْب الْبِنْت خَأإصه اذَا وَثِقْت فِي عَضــوَه بِالْمُنْتَدَى وِطْلِعِت بِالَنْهااايـه رَجُل؟؟



او الـــرَجُل ؟!!!



لـــكُن مُســأَلَة الْبِنْت اصْعَب بِنَظَرِي



بِإِنْتَظَأإركُم وَنْقأَإشَكُم الْمُمَيِّز


وَلْنَبْتَعِد عَن الْرُدُوْد الْسَّطْحِيَّه


وَالنأَإشفِه :


..[ شُكْرَا " الْلَّه يُعْطِيَكم الَعَأإْفِيْه ] ..


نَبِي نْقأَإش يَلِيْق بِكُم ..

الفكره منقوله...


لا أوصيكـ م على الردود الطيبة ...



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM