|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمه خطيره نقولها في رمضان | زين اليزيدي | الخيمة الرمضانية | 8 | 05-08-2011 05:43 AM |
| مواد خطيره في بيتك احذر منها | احمد اليزيدي | قسم الصحة والطب | 6 | 29-04-2011 01:19 AM |
| معلومه خطيره لويندوز اكس بيه ولن تحتاج الى اعاده تنصيب ويندوز ابدا sfc | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 4 | 10-02-2008 09:58 AM |
| معلومات خطيره اذا قلبك ضعيف لا تدخل00 للعلم | احساس | محطـات بــلا حــدود | 2 | 01-08-2006 01:51 PM |
| اغلاق ثلاث ثغرات خطيره بالاكس بي Win Xp | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 4 | 05-03-2006 09:21 PM |
|
| المشاهدات | 2356 | التعليقات | 5 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
كيييييكه خطيره (((قبل رمضان)))
كيكه خطيره قولوا شو رايكم!!!
المقادير علبه كيك العلالي 1 قشطه نصف دريم ويب 3 بيضات 1 باكيت جلي ربع كوب زيت فنجان سكر كوب و نص ماء الطريقه نضيف البيض والسكر و الماء على طحين العلالي يوضع في القوالب و بعدين في الفرن نخلط القشطه و الدريم ويب و نحطه في الفريزر لمده خمس دقائق نخلط الجلي مع شوي ماء بارد و نضعه في الفريزر بعد ما نطلع القالب من الفرن نضعه خارجا حتى يبرد نضع عليه الجلي و نضعه مره أخرى في الثلاجه حتى يتماسك الجلي نضع عليه الكريمه ((الدريم ويب مع القشطه)) و نضعه في الثلاجه و بعدين يقدم بارد ملاحظه : إذا جربتوه لا تنسون تطرشولي شوي منه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيييييكه خطيره (((قبل رمضان)))
شاكر لك ام كشه على هالكيكه الحلوه
بس تدرين لو تطبخها وحده يافعيه بتستوي فدره مش كيكه خخخخخخخخخ فدره = اكله يافعيه تشبه الكيكه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كيييييكه خطيره (((قبل رمضان)))
شكرا ع الكيكة الخطيرة وانا ما سمعت ان في كيك خطير
لكن على العموم شكلها طيبة ومذاقة حلا ودمت طابخه لنا فول |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: كيييييكه خطيره (((قبل رمضان)))
سرو يالبط
قصدك كشكوشه مب يافعيه؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بجرجها عليك خخخخخخخخخخخخخخخ كشكوشه انا مااحب الكيك ممكن تنزلين طريقه الشوكليت كوكيز اللي تسويها نواش تراها احلى |
ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور.. واقول النار مقدوره وهي ماهي بمقدوره :cool:
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: كيييييكه خطيره (((قبل رمضان)))
مشكووووووريين على الرد الحلو هذا
و أبو الحلا إن شاالله أطبخلكم فول و صدى بسأل نواش و بكتبلج كيف تسويها و مره ثانيه مشكورين أخواني على مروركم الطيب إلي يفرح القلب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|