| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طاب الهنا للشاعر القدير حسين ابوبكر المحضار -رحمه الله- | دواء القلوب | ديــوآن الـقـصيــد | 9 | 04-12-2010 11:25 PM |
| أحبك || وأكبر عيوبي ( أغآر ) من الهوا حولك .. | وردة يافع | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 13-10-2009 09:09 PM |
|
| المشاهدات | 1207 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عاد الهوا عاد...
اعجبتني هذه الكلماااااااااات للشاااااااااعر
المرحووووووووووم (المحضااااااااااااااااااااااار ) تغنى بها الكثير من الفنااااااااااااااااااااانين اترككم مع اللابياااااااااااااااااات.. أنا مـن أجـل واحـد ...تجنبـت العـرب وبقيـت وحـدي حبـيـت التبـاعـد.. ولا فـكـرت قــط وش عــاد بـعــدي عطـيـتـه قـســم زايـــد ...وغـيــره يـقـبـل الـزايــد إذا زاد عــاد الـهـوى عــاد ... عــاد الحبـيـب الأولــي عـــاد ........ ** تقابلـنـا وواعــد وأوعــد .. باللـقـاء وأوفــى بـوعــدي وصافحني وعاهد .. على كلمة وأنا جددت عهدي وكـان الله شـاهـد .. وغـيـر الله مـحـد نــاس شُـهـاد عــاد الـهـوى عــاد ... عــاد الحبـيـب الأولــي عـــاد ........ ** محيق له وناجد .. ونفرح من قداه إن هـبّ نجـدي وملقـي لــه عـوائـد .. ونستبـشـر إذا شفـتـه مـعّـدي وحكمه حكم نافذ .. وحكم الغير ما له عندي نفـاذ عــاد الـهـوى عــاد ... عــاد الحبـيـب الأولــي عـــاد ........ ** بغيتـه للشدايـد .. إذا حــان السـفـر ورفـعـت شــدّي بغيته لـي مساعـد .. إذا غربـت علـيّ أيـام سعـدي وعاندنا المعاند .. وكم قاسيـت مـن تعذيـب وعنـاد عــاد الـهـوى عــاد ... عــاد الحبـيـب الأولــي عـــاد |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عاد الهوا عاد...
الله يرحم المحضار
انه اسطورة الشعر وفخر الادبا ء فهل يتكرر المحضار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جزاك الله خير |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عاد الهوا عاد...
الله الله
يسعد لي مساك يا عزّ غالي بصراحه انا قد سمعتها ملحنه لكن ما كنت افهم بعض الكلمات لكن بطرحك يا الغلا ( الوادي ) اضفت الكثير من الجماليات أشكرك من كل قلبي وأشكر ذائقتك العذبه الجميله تقبل اجمل التحايا وارقـّـها ودمت برعاية الله >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|