يحكــــى أن.. (يختص بـ القصص الأدبية والروايات)


مطعم كنتاكي

يحكــــى أن..


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم على النهر رحيل وطن بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:21 PM
زوجان في مطعم _ استفد عبدالرب اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 8 12-05-2010 09:45 PM
مطعم في نانكوك ورود يافع مـعــاً حــول الـعـالــم 11 12-09-2009 06:57 AM
قصت البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي احمد عبدالرب الربيعي محطـات بــلا حــدود 3 15-11-2008 09:07 PM
قصة البنات الي اطلبوا من كنتاكي احساس يحكــــى أن.. 5 24-08-2006 04:55 AM

إضافة رد
المشاهدات 2575 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2006   #1


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي مطعم كنتاكي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصة البنت اللي طلبت من مطعم كنتاكي .. قصة حقيقية
كان في وحده نايمة عند بنات خالتها ....وهالبنت خبله
المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي
هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت...كانت الساعه 4 الفجر
المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...هو حق الاستعلامات نص لفه وفاضي راح عطاها
رقم جوال وقالها هذا كنتاكي....
قالت كنتاكي ورقم جوال!!!!! كيف؟
..قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط
البنت صدقت وراحت دقت على الجوال ..
قالت كنتاكي..... قال نعم <=== متفق مع خويه
قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟ .. قالت ما عندنا
قال طيب وصفي لي البيت...وراحت وصفت له .. وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم
الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه
لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل
رن الجرس....قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود..
جت البنت تركض ..وعطته الفلوس ...واخذت الطلب
هي الاخت مشرعه الباب...تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها
هو انبسط وقام يتفرج...البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره
صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه...ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها
في الاخير الولد مره حبها....و تقدم لها وخطبها...وصاروا زوجين سعيدين
بعد ما تزوجها قالها السالفه
وصار كنتاكي مطعمهم المفضل


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2006   #2


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم كنتاكي



والله زين حركه حلوه

خلا عيل بشتغل بالاستعلامات يمكن وحده عندها فلوس



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ

شاكر لك اختي مشاركه حلوه بس اخرتها شينه


هوووووووووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006   #3


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: مطعم كنتاكي



مشكوووووووووووووووور أخوي سروووووووووووووووووووووووووووو ووووو ع المرور


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM