العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ودارت الايام ونهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل آلمتك الايام ؟؟؟؟؟ عزي ايماني نفحــات إيمانيــة عامــة 1 22-12-2010 11:47 PM
الايام الحاسمه ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 4 10-12-2009 09:39 PM
مجنون رفض يحذر من بقاء الاشتراكيين عرن العولقي الرأي & الرأي الأخر 1 03-11-2009 09:58 PM
الفتنة الكبرى.. بداية سياسية ونهاية عقائدية الوافي نفحــات إيمانيــة عامــة 2 11-06-2006 01:41 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 28-07-2010   #1


الصورة الرمزية خالدالعامري
خالدالعامري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7060
 تاريخ التسجيل :  17-05-09
 أخر زيارة : 03-12-2012 (04:16 PM)
 المشاركات : 197 [ + ]
 التقييم :  249
لوني المفضل : Brown
افتراضي ودارت الايام ونهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين



بسم الله الرحمن الرحيم
ودارت الايام ونهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين
حكم البلاد الحزب الاشتراكي الذي اسسة ابن الحجرية وخرج هذا الحزب في نهجة عن الملة والدين ومنع الحريات وصادر الاملاك وكتم الافواة وقتل الكثير من ابناء الجنوب وكل ذلك لاجل تطبيق ذلك النهج الخارج عن الملة والدين وكانت نهايتة هي الفشل والرفض من قبل شعبنا الجنوبي البطل وانتها ذلك النهج الى غير رجعة انشاء الله
وعلى الرغم من ايجابيات ذلك الحزب في نشر النظام والقانون واستقرار الاقتصاد الاان نهج ذلك الحزب ترك المهم والاهم وهوالدين الذي بدونة لاتستقيم أي دولة ولايمكن قبول أي نظام يترك الدين في دولة من دولنا العربية التي نشات وتربت على دين الاسلام دين الحق ودين خاتم النبيين محمد صلى الله علية وسلم
بعد ذلك اتائنا المؤتمر البعثي وما ادارك مع المؤتمر البعثي وتستر خلف الدين وكانة يعالج الثقرة التي تركها سلفة واخية الاشتراكي وكانت سترة زائفة سرعان ما ظهرت وبانت لشعب الجنوب واذا بهولا البعثيين يظهرون علي حقيقتهم واذا بهم اشد فسادا من الحزب الاشتراكي وعاث هولا البعثيين فسادا في الجنوب فانتشر الفساد والافساد في كل مجالات الحياة ونهبت وسلبت الحقوق وزاد الظلم والغلاء وانهار الاقتصاد وعمت الفوضى كل موسسات الدولة التعلمية والصحية والامنية وعمت الفوضى والانفلات كل البلاد وكانة لاوجود لدولة والحكومة واصبحت السلطة الفاسدة المفسدة لايهمها الانفسها ومصالحها وتناست مصالح البلاد والعباد
وسرعان ما ثار ضدها شعبنا الجنوبي في كل محافظات الجنوب هذا الشعب البطل الثائر على مر العصور ضد الظلم والقهر والاستبداد وسلب ونهب الحقوق هذا الشعب الجبار الذي يابى الا ان يعيش في عزة وحرية وكرامة مهما كانت التضحيات
وبدا يظهر للعيان انهيار هذا النهج البعثي الفاسد المفسد المنافق الذي اتخذ من الدين الحنيف الطاهر سترة كي يخفي فسادة وافسادة على هذا لشعب وغريبا بمشيئة الخالق عزوجل ستكون نهايتة كسلفة الاشتراكي وستكون بعون الله نهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين


 
 توقيع : خالدالعامري



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM