| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل آلمتك الايام ؟؟؟؟؟ | عزي ايماني | نفحــات إيمانيــة عامــة | 1 | 22-12-2010 11:47 PM |
| الايام الحاسمه | ابو رامي | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 10-12-2009 09:39 PM |
| مجنون رفض يحذر من بقاء الاشتراكيين | عرن العولقي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 03-11-2009 09:58 PM |
| الفتنة الكبرى.. بداية سياسية ونهاية عقائدية | الوافي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 2 | 11-06-2006 01:41 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
ودارت الايام ونهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين
بسم الله الرحمن الرحيم
ودارت الايام ونهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين حكم البلاد الحزب الاشتراكي الذي اسسة ابن الحجرية وخرج هذا الحزب في نهجة عن الملة والدين ومنع الحريات وصادر الاملاك وكتم الافواة وقتل الكثير من ابناء الجنوب وكل ذلك لاجل تطبيق ذلك النهج الخارج عن الملة والدين وكانت نهايتة هي الفشل والرفض من قبل شعبنا الجنوبي البطل وانتها ذلك النهج الى غير رجعة انشاء الله وعلى الرغم من ايجابيات ذلك الحزب في نشر النظام والقانون واستقرار الاقتصاد الاان نهج ذلك الحزب ترك المهم والاهم وهوالدين الذي بدونة لاتستقيم أي دولة ولايمكن قبول أي نظام يترك الدين في دولة من دولنا العربية التي نشات وتربت على دين الاسلام دين الحق ودين خاتم النبيين محمد صلى الله علية وسلم بعد ذلك اتائنا المؤتمر البعثي وما ادارك مع المؤتمر البعثي وتستر خلف الدين وكانة يعالج الثقرة التي تركها سلفة واخية الاشتراكي وكانت سترة زائفة سرعان ما ظهرت وبانت لشعب الجنوب واذا بهولا البعثيين يظهرون علي حقيقتهم واذا بهم اشد فسادا من الحزب الاشتراكي وعاث هولا البعثيين فسادا في الجنوب فانتشر الفساد والافساد في كل مجالات الحياة ونهبت وسلبت الحقوق وزاد الظلم والغلاء وانهار الاقتصاد وعمت الفوضى كل موسسات الدولة التعلمية والصحية والامنية وعمت الفوضى والانفلات كل البلاد وكانة لاوجود لدولة والحكومة واصبحت السلطة الفاسدة المفسدة لايهمها الانفسها ومصالحها وتناست مصالح البلاد والعباد وسرعان ما ثار ضدها شعبنا الجنوبي في كل محافظات الجنوب هذا الشعب البطل الثائر على مر العصور ضد الظلم والقهر والاستبداد وسلب ونهب الحقوق هذا الشعب الجبار الذي يابى الا ان يعيش في عزة وحرية وكرامة مهما كانت التضحيات وبدا يظهر للعيان انهيار هذا النهج البعثي الفاسد المفسد المنافق الذي اتخذ من الدين الحنيف الطاهر سترة كي يخفي فسادة وافسادة على هذا لشعب وغريبا بمشيئة الخالق عزوجل ستكون نهايتة كسلفة الاشتراكي وستكون بعون الله نهاية البعثيين كنهاية الاشتراكيين |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|