العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يحق للشاب تفتيش جوا اخته بنوته يافع قضيــة و وجهــة نظــر 4 29-09-2011 04:53 PM
على أي شاطئ نرسي سفننا ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 9 30-11-2010 10:14 AM
جعار تحت الحصار ونقاط تفتيش واستفزازات عسكرية ابو ماهر السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 0 17-12-2008 09:09 AM
بعد تفتيش بنات كلية... انظروا ماذا وجدوا عند الطالبة احمد عبدالرب الربيعي محطـات بــلا حــدود 2 17-02-2008 10:57 AM

إضافة رد
المشاهدات 6329 التعليقات 60
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2010   #1


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



هآآآآآيز



اخبآركوم شنـبآت ...!!



ميـر الله يسلمكم وانا آحوس وآفحط بالمنتديآآت طآح بؤبؤ عيني ع الموزوع



وع طوووووول دون سآبق انذآر ولا آحم ولادستور جت ونقلتووو



وهي واللهي حآبه آعمل لكل شنب في المنتدى تفتيييش مخبآته


ويللا بنوتآآآت لو سمحتوآ وحده وحدهـ وتسـدحوآ وبهدوء خلونـآ نشوف مـآذآ يحتوي مخبآ كل شنبه <- نـآويه ع الشبـآب <- الله يستر بس من هالنيه لاتنقلب عليتس





اولاً- المخبأأهـ تلقي فيها بعض اسراركم الخاصه جدا ً للبعض منكم فبنفتششكم عششان نطلع بعضا مما في ثيااابكم




< نـآويه تفجر مو تفتتشش





تفتيشي لكم الله يسلمكم ويطول بآعمأأأركم ماهو صعب بالحييييل





نبي نعرررف اللي دآخل مخـآبيكم < افهموها والا بكيفكم






يعني جوال جديد مثلا ً







أو بيجر .. >> آووف عالغبآر خخخخخخ







وطبعا ً الترتيب والتنظيم داخل المحفظه يدل على شخصياتكم



<- وش تبين انتي





\\






\ \





\ \





1- ماهي اهم الاشياء الضروريه بمخبآك مآ تقدر تستغنى عنها ..؟








2- وشو لون البوكـ حقك < اذا ودك تسسدح صورته هووون مانقول لا ..؟







3 ـ مخباه ثووبك وش اللي داخلها ( اوراق ـ اقلام ـ بووك ـ مفتـــاح ) طبعا اقلام ماتوقع انكم دوافييير .. <- بتتسطر بتتسطر






4 ـ فيه بمخبأإأتك فاتوره مويه/ كهرب قل لنا كم..!! وحددهـ وعلمممنا باللي مطلووب منكم ..؟





5ـ دااااخل مخباه ثووبك العزيزه علينا وعليك




اكييد جوالك ../ وشوو نوع جوالك ..؟




6- كم ريـآل في مخبـآتكـ آو محفظتكـ بالاصح..!! <-تبي سلف






وبسسسسسسسسسسسس هذا هوو تفتيشي المتووواضع لمخبأأأه ثووبك شفتوآ آنآ مآآحب اسئل اسئله تحرج الشنبـآت






اوول وآآآآآآآآحد بنفتش مخبـــــأإأه ثوبه هو




||





||



||




||




||




||




||




||




||




||



مرسوول الحب..
بنتظار مخباتك ..


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



كنت اتمنى انه انا ههههههههه شكرا لك يار صنعانيه ...


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #3


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



ههههههههههههههههههههههه


الله عليج يا صنعااانيه افكاااااار جهنميه


بس حليله مرسووول كفايه عليه كرسي الاعترااف هالدووور تفتيش هههههههههههههههههههههه


بس يالله بنشوووف شو ردود مرسول الحب


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #4


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



الله يستر من الفضايح التي بتطلع..
ههههههههههه


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #5


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



ههههههههههههه حلوة منك ياصنعانية
يلله بانتظار اجاباتكم على احر من الجمر وياويله اللي يبكش علينا..هع


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #6


الصورة الرمزية يافعيهـ
يافعيهـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11237
 تاريخ التسجيل :  20-07-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 13-09-2010 (11:10 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



اذا عندكم فلوس كثير ماعليه قولو
لا تخافون ما بنتسلف منكم خخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووو عالطرح

^^


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #7


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



حيا الله صنعانيه اشوف شهيتك انفتحت للصرقعه بعد الامتحانات عاد الله يستر <ههههههههههه
شكلك تبين تشوفين كم في محفظتي فلوس عشان اسلفك
بس بعيد عنك اخوك حضرمي من الدرجة الاولى ولا فلسه ولا كوايه خخخخخخخخخ
يلا بنشوف طلبات حض رتك

1- ماهي اهم الاشياء الضروريه بمخبآك مآ تقدر تستغنى عنها ..؟

الفلوس اكيد هه هذي اهم العناصر بعدها مفتاح الشقه عشان بصراحه لو ما احطه جوا المخباه
وبعدما افتح ارجعه المخباه بضطر انام برى البيت اغلب ايام الاسبوع
بعد المفتاح بطافة فتح بوابة العمارة وبطائق البنوك وبطاقة المواصلات والحمد لله هنا مش حتاجين
نخمل معنا بطاقة شخصيه ولا كان مافي محل لها في مخباتي ههههههه

2- وشو لون البوكـ حقك < اذا ودك تسسدح صورته هووون مانقول لا ..؟
لونه بني غامق اعتقد وبحطه لك هنيه وشوفي بنفسك
بس لو تضحكين عليه ياويلك ولا كان خبرتيني من قبل اروح اشتري واحد جديد
[IMG][/IMG]
(الا ليش تسمونها بوك هع هع
3 ـ مخباه ثووبك وش اللي داخلها ( اوراق ـ اقلام ـ بووك ـ مفتـــاح ) طبعا اقلام ماتوقع انكم دوافييير .. <- بتتسطر بتتسطر
بصراحة ولا شيئ غير كلينكس القلم اضيع في اليوم كم قلم اكثر قلم يقعد في جيبي نص يوم
4 ـ فيه بمخبأإأتك فاتوره مويه/ كهرب قل لنا كم..!! وحددهـ وعلمممنا باللي مطلووب منكم ..؟
فاتورة كهرباً توني سددتها امس وكان المبلغ 1400 كواي يعني حوالي 750 سعودي
صرف شهرين

5ـ دااااخل مخباه ثووبك العزيزه علينا وعليك
اكييد جوالك ../ وشوو نوع جوالك ..؟
جوالي العزيز اكيييد رفيق الدروب وامين السر ههههههه
نوعه n 86ولونه ابيض

6- كم ريـآل في مخبـآتكـ آو محفظتكـ بالاصح..!! <-تبي سلف
قد فهمت نواياك من البداية ياصنعانيه انك تبين تتسلفين بس زيما قلت لك
بعييد عنك خخخخخ
عندي الحين 800 كواي مايعادل 400 سعودي < الحمد لله اني ماحطيت فيها كثير اليوم
كان بعض الناس بيلاقونها فرصه

وبسسسسسسسسسسسس هذا هوو تفتيشي المتووواضع لمخبأأأه ثووبك شفتوآ آنآ مآآحب اسئل اسئله تحرج الشنبـآت

ماشاء الله عليك ماقصرتي بس اكيد قصدك مش احراج الشباب قصدك تطلبين الله بالسلفات
على هامان يافرعوون خخخخخخ

بختااار بعدي
~~ابو سماء~~


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #8


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



1- ماهي اهم الاشياء الضروريه بمخبآك مآ تقدر تستغنى عنها ..؟
اهم الاشياء بمحفضتي
1- الاقامه
2- استماره السياره
3- رخصه القياده
4- بطاقه الصراف
بعض اوراق صقيره للاهميه2
- وشو لون البوكـ حقك < اذا ودك تسسدح صورته هووون مانقول لا ..؟
مش مفهوم
3 ـ مخباه ثووبك وش اللي داخلها ( اوراق ـ اقلام ـ بووك ـ مفتـــاح ) طبعا اقلام ماتوقع انكم دوافييير .. <- بتتسطر بتتسطر
قلم ومفاتيح واوراق
4 ـ فيه بمخبأإأتك فاتوره مويه/ كهرب قل لنا كم..!! وحددهـ وعلمممنا باللي مطلووب منكم ..؟
ليس لدي اي فاتوره الحمد لله ولا مطلوب اي شي مني
5ـ دااااخل مخباه ثووبك العزيزه علينا وعليك
اكييد جوالك ../ وشوو نوع جوالك ..؟

جوالي عادي رخيص الثمن n70

6- كم ريـآل في مخبـآتكـ آو محفظتكـ بالاصح..!! <-تبي سلف
,غير معدوده بس شي بسيط لاني اودع على الصراف مباشره
وما ابي سلف




 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #9


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسـ (يافع) ـيم مشاهدة المشاركة
كنت اتمنى انه انا ههههههههه شكرا لك يار صنعانيه ...
ياربي نسيم والله ماعرف ساعتها انك متواجد!!!!!!!!!!
شكل محفظتك عااااامره<الله الله فيني!!!!!!!!
تيب بختارك بعد مرسول استعد!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #10


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههه


الله عليج يا صنعااانيه افكاااااار جهنميه


بس حليله مرسووول كفايه عليه كرسي الاعترااف هالدووور تفتيش هههههههههههههههههههههه


بس يالله بنشوووف شو ردود مرسول الحب
هههههههههههه
هلا بك طعوونه خلي مرسول يفرفرهنا وبالكرسي<ماعليك اخوي قدها!!!!!!!!
اخترت مرسول لاني كنت نازله السوق ومامعي فلوس وقد مريت ع غرفته شفت بوكه عاااامر فحبيت اطلبه بس بطريقه لبقه<خخخخخخخخ!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM