العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عـبـــر ღ♥ღ عما ღ♥ღ بدخل ღ♥ღ قـلــبــك ღ♥ღ بـكـلـمــه ღ♥ღ ((( ودى ))) ღ♥ღ وردة يافع بسمات وقفشات ضاحكة 9 21-05-2025 11:40 PM
ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ الفارسـ الملثمـ مــرفأ الصمــت 374 30-07-2011 11:47 PM
ღღ بماذا يبدأ اسمك؟؟ ღღ شوق الدنيا محطـات بــلا حــدود 14 05-05-2008 04:11 PM

إضافة رد
المشاهدات 1388 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2010   #1


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ




تحيه ممزوجه بكل انواع الزهوور..
ومودة يفوح من جوانبها رائحة الوفاء و الإخلاص ..
أبعثها إليكمـ أحبتي في هذا اليوم الكريم ..

فـ بهذه اللحظة
الفرحة تطرب بـ قلوبنا أجمل الأهازيج الوجدانية الودية ..
حضور ملأ المكان بـ شذى الورود وعبق الزهور ..

حيث يقف قلمي وقلبي وأنا قبلهم إحتراما وتقديراً لـه..
لـ روعة اخلاقه.. ولـ تميزه الملحوظ في جنبات منتدانا الغالي

فبهذه الامسيه لنا موعد مع الأبداع وموعد مع العطاء المستمر
..موعد مع غيمه محملهـ بقطرات صافيه وعذبه
تمطر علينا فـ/تفوح رائحه التميز .. والنقاء
التي لـ/طالما عشقناه وأدمناه حد الثماله
فيصادفنا أيـنمـا سكن فؤادنا ..وأبصرت أعيُننا
فلا نمل منه ..ولا نسقم.. فلطالما بثت فينا روح الحماس والعطاء المتواصل


فإحتفاليه موعدنا اليوم تتسم بالرقي والجمال
لكونه لقلم أعطانا الكثير من وقته وجهدهـ وابداعه
ليكون المنتدى مرسى المبدعين والمتألقين
ونبع صافي بما يحمله من فوائد ومواضيع جميله بأعضائه
فلذلك احتفاليه اليوم فريده من نوعها
لـ/ ألفيّه القلم المــآسـي ..والقلب الصافي.. ألفيّه الغالي..
\\ الجـــــ707ـــوكــ رـ \\


فنزف أفراحنا على مساحه هذا الصرح
فـ/نـفخر..ونبتهج.. ونجتاز الأفق بمشآعر الفرح والسرور
لوصوله الألفيه الرابعة ..


فنزف أفراحنا على مساحه هذا الصرح
فـ/نـفخر..ونبتهج.. ونجتاز الأفق بمشآعر الفرح والسرور
لوصوله الألفيه الرابعة ..

فـ/تتراقص الكلمات ..طرباً..وفـرحاً
بعزف حرفك لترنيمه تعبق بروح الصدق ..والحب العذب
فتلامس شغاف قلوبنا فتأسرنا بروحها المرحه والأخويه
وطيبه قلبه ..وسمو أخلاقه وفكره..


فلطالما تفانت عطاءاً ..
نحتت أروع بصماته على جدار التميز
فكانت ألفيّه زاخره بالابداع المبهر..
ألفيّه مليئه بالعطاء المتواصل
..............ألفيّه تنبض بالحب العذب
ألفيّه تفيض بالتميز والرقي المميز


كانت الفيه مبهره بحروفه التي ترصع صفحاتنا بالألماس .. ويوجهه بعناقيد الفل والياسمين
وتُنير بسنا إطلالته فكان دائماً عنوان متجدد للإبداع بديباجيت المعهودهـ دائما
التي تأسرنا دوماً ..بعذوبه مفرداته ..وجزاله معانيه
فتألق بعذب وجمال أطروحاته ..وتبسمت صفحاتنا لعناق حرفه الراقي
بعطاءه المتفاني ..ورقة تواجده..وتألقه.


ألف مبروك لهذا التميز بيننا
ولك نبارك إلتحافك هذا التميز
و وصولك للألفيّه الرابعة ..
بعطاء يتسم بروحه الجميله والفريده
وبمشاركاتك الفعاله ومواضيعك القيمه
وعقبال المشاركه العاشرة بعد المليون^_^
وانتِ بكل خير وسعاده..
فنتوقف اليوم لتهنئته بتميزه
فتتسابق حروفي الحائرة لإحتفالنا
في وصوله ألفيته الرابعة


فـ دمت نبراس المنتدى ومنارته العاليه
وكل الفيّه وانت تنعم بالصحه والعافيه .

وحان الوقت لانحي قلمي المتواضع جانبا لاتاحه الفرصه
لاعضائنا الكرام مشاركتنا هذه الفرحه
لملك الحبر والقلم ..
مودتي ||~


~~اخوك مرسول الحب~~


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #2


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروك
الف
الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف


اخي الجوكر

رأينا في الحقيقه منتديات أخرى تحمل أسماء محافظة او محافظات لكن في الحقيقه لم يصل نجاحها الى الدرجة الممتازه التي وصلت لها منتديات سما يافع بفضل الاخ /الجوكر الذي حقق بفضل جهودة المتواصله والدؤبه في تطوير سما يافع انجاز ونجاح لاينكرها الا جاحد .. فالفخر كل الفخر لابناء يافع ان يكون هذا الشاب من بذور أرضهم الطيبة يافع والذي تمكن بفضل جهوده وخبراته في عالم الشبكة العنكبوتيه من عكس صورة جميله عن يافع في نظر الجميع فللابداع فنون وللجوكر مهارات وقدرات فائقة فاقت كل التصورات فهنيئاً لسما يافع أبنها وأخوها المبدع والمتألق دائما الجوكر
لذا لا يسعني الا ان اتوجه اليه باسمي وباسم كل عضو هنا

بكل الشكر والامتنان والتقدير

على مجهودهـ الرائع .. والذي يراه الجميع ..


وعلى تواجده الدائم والمستمر لخدمة الاعضاء

وهنا استهل الفرصة للمباركه له لبلوغه الالفية الرابعه


مبروك اخي الجوكر

تقبل مرووري واحترامي


اختك

طعن الوفي




 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #3


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



في البداية أهني أخي الحبيب بن عسكر الجوكر 707
على ما حققه من انجازات بفضل الله تعالى
ووصوله الى الألفية الرابعة
والتي تحمل الفوائد والعبر
وما يحتاج اليه القارئ
وما قاله أخي مرسول الحب يستحقه الجوكر707 فعلا

وهنا
أستغل الفرصة
بتهنئة أخي مرسول الحب
على ما يملك من قلم يسيل ذهبا
قلم عذب
يسير ويتهاطل درر
هنيئا أخي مرسول الحب
وعقبالك الألفية إن شاء الله


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #4


الصورة الرمزية عاشقة القمر
عاشقة القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  27-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (03:19 PM)
 المشاركات : 191 [ + ]
 التقييم :  337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



الجوكر707 يستحق كل الخير
باي مكاااان يكون فيه تكون له بصماته الجميلة التي تعبر عن شخصية فذه وراااااائعة
يستحق الجوكر هذا التكريم وهذه التهنئة وعقبال ما ينال الجنة
تحياتي لك ايها الرائع وجززززززززك الله الف خير لكل ما تبذلة في رقي وتقدم هذا المنتدى
لك مني اجمل تحيه

ومشكوووووور الاخ القدير على هذه البادرة الطيبة في حق اخيه الجوكر707


 
 توقيع : عاشقة القمر



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #5


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



يعطيك الف عافية طعونه على اضافتك الرائعة ومشاركتنا تهنئة اخونا الغالي
وكلماتك حقيقة وحق علينا كلنا تجاه الجوكر
تقبلي تحياتي
وخااالص
وودي


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #6


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة

تحيه ممزوجه بكل انواع الزهوور..
ومودة يفوح من جوانبها رائحة الوفاء و الإخلاص ..
أبعثها إليكمـ أحبتي في هذا اليوم الكريم ..

فـ بهذه اللحظة
الفرحة تطرب بـ قلوبنا أجمل الأهازيج الوجدانية الودية ..
حضور ملأ المكان بـ شذى الورود وعبق الزهور ..

حيث يقف قلمي وقلبي وأنا قبلهم إحتراما وتقديراً لـه..
لـ روعة اخلاقه.. ولـ تميزه الملحوظ في جنبات منتدانا الغالي

فبهذه الامسيه لنا موعد مع الأبداع وموعد مع العطاء المستمر
..موعد مع غيمه محملهـ بقطرات صافيه وعذبه
تمطر علينا فـ/تفوح رائحه التميز .. والنقاء
التي لـ/طالما عشقناه وأدمناه حد الثماله
فيصادفنا أيـنمـا سكن فؤادنا ..وأبصرت أعيُننا
فلا نمل منه ..ولا نسقم.. فلطالما بثت فينا روح الحماس والعطاء المتواصل


فإحتفاليه موعدنا اليوم تتسم بالرقي والجمال
لكونه لقلم أعطانا الكثير من وقته وجهدهـ وابداعه
ليكون المنتدى مرسى المبدعين والمتألقين
ونبع صافي بما يحمله من فوائد ومواضيع جميله بأعضائه
فلذلك احتفاليه اليوم فريده من نوعها
لـ/ ألفيّه القلم المــآسـي ..والقلب الصافي.. ألفيّه الغالي..
\\ الجـــــ707ـــوكــ رـ \\


فنزف أفراحنا على مساحه هذا الصرح
فـ/نـفخر..ونبتهج.. ونجتاز الأفق بمشآعر الفرح والسرور
لوصوله الألفيه الرابعة ..


فنزف أفراحنا على مساحه هذا الصرح
فـ/نـفخر..ونبتهج.. ونجتاز الأفق بمشآعر الفرح والسرور
لوصوله الألفيه الرابعة ..

فـ/تتراقص الكلمات ..طرباً..وفـرحاً
بعزف حرفك لترنيمه تعبق بروح الصدق ..والحب العذب
فتلامس شغاف قلوبنا فتأسرنا بروحها المرحه والأخويه
وطيبه قلبه ..وسمو أخلاقه وفكره..


فلطالما تفانت عطاءاً ..
نحتت أروع بصماته على جدار التميز
فكانت ألفيّه زاخره بالابداع المبهر..
ألفيّه مليئه بالعطاء المتواصل
..............ألفيّه تنبض بالحب العذب
ألفيّه تفيض بالتميز والرقي المميز


كانت الفيه مبهره بحروفه التي ترصع صفحاتنا بالألماس .. ويوجهه بعناقيد الفل والياسمين
وتُنير بسنا إطلالته فكان دائماً عنوان متجدد للإبداع بديباجيت المعهودهـ دائما
التي تأسرنا دوماً ..بعذوبه مفرداته ..وجزاله معانيه
فتألق بعذب وجمال أطروحاته ..وتبسمت صفحاتنا لعناق حرفه الراقي
بعطاءه المتفاني ..ورقة تواجده..وتألقه.


ألف مبروك لهذا التميز بيننا
ولك نبارك إلتحافك هذا التميز
و وصولك للألفيّه الرابعة ..
بعطاء يتسم بروحه الجميله والفريده
وبمشاركاتك الفعاله ومواضيعك القيمه
وعقبال المشاركه العاشرة بعد المليون^_^
وانتِ بكل خير وسعاده..
فنتوقف اليوم لتهنئته بتميزه
فتتسابق حروفي الحائرة لإحتفالنا
في وصوله ألفيته الرابعة


فـ دمت نبراس المنتدى ومنارته العاليه
وكل الفيّه وانت تنعم بالصحه والعافيه .

وحان الوقت لانحي قلمي المتواضع جانبا لاتاحه الفرصه
لاعضائنا الكرام مشاركتنا هذه الفرحه
لملك الحبر والقلم ..
مودتي ||~


~~اخوك مرسول الحب~~
مرسول المراسيل
واعوووه ويش ذى الكلام الحااااااااااالي اليوم معاشي اتخليني ارقد من كلامك المعسول
___________________
حبيبي مرسول ماتتخيل مدى سعادتي فيك في المنتدى وفي جميع الاخوه والاخوات وبصراحه كل من في هذا المنتدى الشامخ يستاهل كل الخير ويستاهل كل وسام
وبصراحه انا محرج منك من ها الكلمات الطيبه والاسلوب الفذ اللي راح اظل أعتز فيه الى النهايه
يعلم الله كيف انشرح لك قلبي وكيف أحببت قلمك الرقيق ياولد عثاره
حبيبي أشكر لك مباركتك ويكفيني فقط هو كوني بينكم
بجد بشكرك من كل قلبي
تحياتي لك اخوي الغالي مرسول


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #7


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



الف الف الف الف
الف الف الف

الف الف
الف
مبروك
الف
الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف


اخي الجوكر

رأينا في الحقيقه منتديات أخرى تحمل أسماء محافظة او محافظات لكن في الحقيقه لم يصل نجاحها الى الدرجة الممتازه التي وصلت لها منتديات سما يافع بفضل الاخ /الجوكر الذي حقق بفضل جهودة المتواصله والدؤبه في تطوير سما يافع انجاز ونجاح لاينكرها الا جاحد .. فالفخر كل الفخر لابناء يافع ان يكون هذا الشاب من بذور أرضهم الطيبة يافع والذي تمكن بفضل جهوده وخبراته في عالم الشبكة العنكبوتيه من عكس صورة جميله عن يافع في نظر الجميع فللابداع فنون وللجوكر مهارات وقدرات فائقة فاقت كل التصورات فهنيئاً لسما يافع أبنها وأخوها المبدع والمتألق دائما الجوكر
لذا لا يسعني الا ان اتوجه اليه باسمي وباسم كل عضو هنا
بكل الشكر والامتنان والتقدير

على مجهودهـ الرائع .. والذي يراه الجميع ..
وعلى تواجده الدائم والمستمر لخدمة الاعضاء
وهنا استهل الفرصة للمباركه له لبلوغه الالفية الرابعه

مبروك اخي الجوكر
تقبل مرووري واحترامي
اختك
طعن الوفي


الاخت الكريمه

طعن الوفي ..:

تسلم لي تهنئتش
ولا حرمني الله مباركتش
وتحيه ممتدة بأكاليل الورد أرسلها اليكِ

وتحيه ممتده بسرب حمام أرسلها تخبرك عن اعجابي الشديد بما يكتبه قلمك زادت فرحتي الف وخمسون مره
فالسحر في كلماتك ورونق وجودك أضفتي الى الصحه شكلها والطيب من أصلك .. والجمال من بريق عينيكِ
فانتي هنا هو الابداع وانتي هنا بعد هو التميز بحق واحقيقه
كآن تعليقش رآئع أعجبني كثيرآ جميع من شآرك يستحق التحيهـ
دعوآتي أن يكون التوفيق هو حليف الجميع
أشكرش على وجودش وتهنئتش
تحيتي لش وشكراً




 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #8


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



[center]
في البداية أهني أخي الحبيب بن عسكر الجوكر 707
على ما حققه من انجازات بفضل الله تعالى
ووصوله الى الألفية الرابعة
والتي تحمل الفوائد والعبر
وما يحتاج اليه القارئ
وما قاله أخي مرسول الحب يستحقه الجوكر707 فعلا
وهنا
أستغل الفرصة
بتهنئة أخي مرسول الحب
على ما يملك من قلم يسيل ذهبا
قلم عذب
يسير ويتهاطل درر
هنيئا أخي مرسول الحب
وعقبالك الألفية إن شاء الله

اهلا وسهلا
بشيخنا الجليل ابو السفر اسفرت وانورت هذا الصفحه بوجودك هنا
وهنيئاً لنا تواجودك بيننا فهو الوسام الحقيقي
ايهــــــا الراقي وتحياتي موصوله اليك بأكاليل الورد .

شكراً لك تهنئتك وأوصلها ممتده لكل القائمين بالموضوع الراقي

غمرك الله دوماً بالسعاده والسرور
أشكرك شيخي زادت بك فرحتي



[/
center]


 
التعديل الأخير تم بواسطة algokar707 ; 24-07-2010 الساعة 05:21 PM

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #9


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



الجوكر707 يستحق كل الخير
باي مكاااان يكون فيه تكون له بصماته الجميلة التي تعبر عن شخصية فذه وراااااائعة
يستحق الجوكر هذا التكريم وهذه التهنئة وعقبال ما ينال الجنة
تحياتي لك ايها الرائع وجززززززززك الله الف خير لكل ما تبذلة في رقي وتقدم هذا المنتدى
لك مني اجمل تحيه
ومشكوووووور الاخ القدير على هذه البادرة الطيبة في حق اخيه الجوكر707
الاخت العزيزه
عاشقة القمر .."
وحضور زآدنآ بهآء ..
وحضور زآدنآ توهج ..
وحضور آهدآنآ زهور آلنقآء ..
وحضور توج سمانا بـ روعه و صفاء ..
وكمآ هو شعآرنآ آلتقينآ لنرتقي
آهلا وسهلا بكم بكل ما تعنيه هذه الكلمات الجميلة
بكل مافي الأرض من الأشجار
وعدد مانزل عليها من أمطار
بكل مافي الأرض من بلدان واقطار وبحار ومحيطات وأنهار
بكل مافي السماء من كواكب ونجوم وشموس وطيور وأقمار
بكل مافي السماء من طير
وبعدد ماجا النهار وراح الليل
بكل شوق الصحاري للأمطار
بحضورك لهذه الصفحه
,,,,,شكرا لك من اعماق القلب على التهنئه
فخور جدا وسعيد بمرور الاخت عاشقة المقر هنا كتبت تهنئه ومباركه ومن سيكتب ... وكل من مر من هنا
سعيد جدا كوني بين كوكبة من الاعضاء الباذخين ذاتا وقلما واحساسا
اتقدم باحر التحايا وارق المنى وباقات ورد ومحبة الى الاخ العزيز المشرف مرسول الحب لكونه صاحب الموضوع


 
التعديل الأخير تم بواسطة algokar707 ; 24-07-2010 الساعة 05:15 PM

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #10


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ღ ღ تالق وتميز بنجمته الرابعة .. ღ ღ الجـ 707ـوكرღ ღ



[frame="7 90"]
حيث يقف قلمي وقلبي احتراما له وتقديرا
لروعه اخلاقهه ولتميزه الملحوض في جنبات منتدانا فقد كان الابداع والتالق سمته وشعاره
فالمنجزون ناس لاتصنعهم الصدفه ولايجلبهم الحض انجازاتهم مكتمله تمردو على انصاف
الحلول بمهاراتهم وجدهم فصالو حلولا لكل عائق يعترض حلولهم
كل هاذا لانهم مارسو انصاف نزعه النجاح في ذواتهم وضخو فيها عبقريه النمو
فيزهو النجاح على اثارهم
وينمو في حقول طموحهم كل عمل مثمررررر
فالف فالف فالف مبروك لك اخوي الجوكررفانت جوكر بمعنى الكلمه

[/frame]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM