| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تبي تسوي حادث ادخل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, | يمآآني | محطـات بــلا حــدود | 4 | 04-03-2012 07:10 PM |
| لوكنت في هي الموقف سو تسوي 000 | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 20 | 07-09-2011 10:31 PM |
| تزود قبل الرحيل | البراشي كنج | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 22-12-2010 01:33 AM |
| °•?•° الدنيا ما تسوى °•?•° | غربةوطن | محطـات بــلا حــدود | 2 | 08-11-2009 11:39 AM |
|
| المشاهدات | 3157 | التعليقات | 12 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
[grade="00bfff 008000 00bfff 008000 00bfff"]
إّذا حسيت يوم أنه في أحد ظلمك قهرك وسوى المستحيل ع شان يذلك ووصل وقدر انه يسوي فيك كذا ..وانت من كثر ما نحرجت وزعلت والناس تناظر فيك .. هربت وضليت طول وقتك تفكر بالإنتقام ولما جاتك الفرصة وشفته مهزوم ومذلول من أحد غيرك [/grade] [grade="000000 ff0000 000000 ff0000 000000"] وشو راح تسوي..؟؟[/grade] [grade="800080 ffa500 800080 ffa500 800080"]1 / راح تكمل عليه تذله تقهره تحطمه .. 2 / راح توقف على راسه وتضحك وتسهزئ وتلم العالم كله عليه يضحكون معاك. 3 / تسامحه وتبعد عنه ولا كأنك تشوفه .. 4 / تمد له يدك وتنشله من إلي هو فيه وتساعده وتبين له مين احسن .. إذا عندكم راي ثاني اكتبوه نشوف شو راح تسوون وبليز كل واحد يكتب بصراحة .. [/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
اشكرك اخيتي عععععععععععع مواضيعك الاكثر روعه وافاده
موضوع مهم بالنسبه لواقعنا تستحقي كل الثنا عليه وبرايي باني قد اختار جوابك الرابع الاختيار الاخير (ادفع بالتي هي احسن فاذالذي بينك وبينه عداه كانه ولي حميم) |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
(ادفع بالتي هي احسن فاذالذي بينك وبينه عداه كانه ولي حميم)
|
[flash=http://im12.gulfup.com/2011-12-14/1323877491301.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
اشكرك اختي الكريمة طعن الوفي على موضوعك الراقي واللي اشوفه ان الحياه عباره عن محن وتجارب يتعلم منها الانسان بقدر نظرته وتعمقه فيها.. ومن يجد نفسه يوما مظلوم فهنيئاً له بأنه لم يظلم .. اذا دعتك قدرتك الى ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك وتقبلي مروري البسيط
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
انا راح اساعده بس لازم اذكره انه ظلمني وغلط على
وراح ابين له ان الأيام دواره |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه [/grade] |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]الله يعطيك العافيه اخووويه الملكي ع المروور اللي اسعدني
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه [/grade] |
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
تسلم اخوووويه على المروور اللي اسعدني وبصمتك في صفحتي شرفتني وزادت الموضوع نور الله يعطيك العافيه على الاضااافه الحلوووه لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم [/grade] |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]حيا الله اخويه نقيب يافع سبحان الله تفكيرك شرات تفكيري بس انا ما بذكره انه ظلمني لانه اصلا كل ما بيشوووفني بيذكر من نفس يعني ما بزيده الم وويع الله يعطيك العافيه على المروور اللي اسعدني والبصمه اللي شرفتني لا عدمناك واتمنى توااااصلك الدااائم [/grade] |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟
الله يعطيكِ العافيه اختي اذا صار علينا ظلم ما راح افكر في الهروب
ولا الانتقام بل اواجه من ظلمني او اعفوا عنه على حسب الظلم الذي وقع علي بس المشكله ان اكثر الظلم يقع من اقرب النا س ومن احترامنا لهم لازم نسامحهم . دمتي للخير وفي طاعة الرحمن |
|
[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|