محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبي تسوي حادث ادخل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, يمآآني محطـات بــلا حــدود 4 04-03-2012 07:10 PM
لوكنت في هي الموقف سو تسوي 000 احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 20 07-09-2011 10:31 PM
تزود قبل الرحيل البراشي كنج نفحــات إيمانيــة عامــة 3 22-12-2010 01:33 AM
°•?•° الدنيا ما تسوى °•?•° غربةوطن محطـات بــلا حــدود 2 08-11-2009 11:39 AM

إضافة رد
المشاهدات 3157 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



[grade="00bfff 008000 00bfff 008000 00bfff"]
إّذا حسيت يوم أنه في أحد ظلمك قهرك وسوى المستحيل ع شان يذلك ووصل وقدر انه يسوي


فيك كذا ..وانت من كثر ما نحرجت وزعلت والناس تناظر فيك .. هربت وضليت طول وقتك تفكر بالإنتقام ولما جاتك


الفرصة وشفته مهزوم ومذلول من أحد غيرك [/grade]

[grade="000000 ff0000 000000 ff0000 000000"]
وشو راح تسوي..؟؟[/grade]


[grade="800080 ffa500 800080 ffa500 800080"]1 / راح تكمل عليه تذله تقهره تحطمه ..


2 / راح توقف على راسه وتضحك وتسهزئ وتلم العالم كله عليه يضحكون معاك.


3 / تسامحه وتبعد عنه ولا كأنك تشوفه ..


4 / تمد له يدك وتنشله من إلي هو فيه وتساعده وتبين له مين احسن ..


إذا عندكم راي ثاني اكتبوه نشوف شو راح تسوون وبليز كل واحد يكتب بصراحة .. [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010   #2


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



اشكرك اخيتي عععععععععععع مواضيعك الاكثر روعه وافاده
موضوع مهم بالنسبه لواقعنا تستحقي كل الثنا عليه
وبرايي باني قد اختار جوابك الرابع الاختيار الاخير
(ادفع بالتي هي احسن فاذالذي بينك وبينه عداه كانه ولي حميم)


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010   #3


الصورة الرمزية الملكي
الملكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6509
 تاريخ التسجيل :  06-01-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 09-07-2012 (07:39 PM)
 المشاركات : 513 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



(ادفع بالتي هي احسن فاذالذي بينك وبينه عداه كانه ولي حميم)


 
 توقيع : الملكي

[flash=http://im12.gulfup.com/2011-12-14/1323877491301.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #4


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟





اشكرك اختي الكريمة طعن الوفي على موضوعك الراقي

واللي اشوفه ان الحياه عباره عن محن وتجارب يتعلم منها الانسان بقدر نظرته وتعمقه فيها.. ومن يجد نفسه يوما مظلوم فهنيئاً له بأنه لم يظلم ..


اذا دعتك قدرتك الى ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك


وتقبلي مروري البسيط


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #5


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



انا راح اساعده بس لازم اذكره انه ظلمني وغلط على

وراح ابين له ان الأيام دواره


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #6


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
اشكرك اخيتي عععععععععععع مواضيعك الاكثر روعه وافاده
موضوع مهم بالنسبه لواقعنا تستحقي كل الثنا عليه
وبرايي باني قد اختار جوابك الرابع الاختيار الاخير
(ادفع بالتي هي احسن فاذالذي بينك وبينه عداه كانه ولي حميم)
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]تسلم اخووويه بو سماء على المرووور اللي دايمااا يسعدني

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه [/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي مشاهدة المشاركة
(ادفع بالتي هي احسن فاذالذي بينك وبينه عداه كانه ولي حميم)
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]الله يعطيك العافيه اخووويه الملكي ع المروور اللي اسعدني
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم في صفحاتي المتواضعه [/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سد الصعيد مشاهدة المشاركة


اشكرك اختي الكريمة طعن الوفي على موضوعك الراقي
واللي اشوفه ان الحياه عباره عن محن وتجارب يتعلم منها الانسان بقدر نظرته وتعمقه فيها.. ومن يجد نفسه يوما مظلوم فهنيئاً له بأنه لم يظلم ..


اذا دعتك قدرتك الى ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك


وتقبلي مروري البسيط
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]
تسلم اخوووويه على المروور اللي اسعدني

وبصمتك في صفحتي شرفتني وزادت الموضوع نور

الله يعطيك العافيه على الاضااافه الحلوووه


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم [/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
انا راح اساعده بس لازم اذكره انه ظلمني وغلط على

وراح ابين له ان الأيام دواره


[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]حيا الله اخويه نقيب يافع

سبحان الله تفكيرك شرات تفكيري

بس انا ما بذكره انه ظلمني لانه اصلا كل ما بيشوووفني

بيذكر من نفس يعني ما بزيده الم وويع


الله يعطيك العافيه على المروور اللي اسعدني

والبصمه اللي شرفتني


لا عدمناك واتمنى توااااصلك الدااائم [/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010   #10


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
[grade="00bfff 008000 00bfff 008000 00bfff"]
إّذا حسيت يوم أنه في أحد ظلمك قهرك وسوى المستحيل ع شان يذلك ووصل وقدر انه يسوي
فيك كذا ..وانت من كثر ما نحرجت وزعلت والناس تناظر فيك .. هربت وضليت طول وقتك تفكر بالإنتقام ولما جاتك
الفرصة وشفته مهزوم ومذلول من أحد غيرك [/grade]
[grade="000000 ff0000 000000 ff0000 000000"]
وشو راح تسوي..؟؟[/grade]
[grade="800080 ffa500 800080 ffa500 800080"]1 / راح تكمل عليه تذله تقهره تحطمه ..
2 / راح توقف على راسه وتضحك وتسهزئ وتلم العالم كله عليه يضحكون معاك.
3 / تسامحه وتبعد عنه ولا كأنك تشوفه ..
4 / تمد له يدك وتنشله من إلي هو فيه وتساعده وتبين له مين احسن ..
إذا عندكم راي ثاني اكتبوه نشوف شو راح تسوون وبليز كل واحد يكتب بصراحة .. [/grade]

الله يعطيكِ العافيه اختي اذا صار علينا ظلم ما راح افكر في الهروب

ولا الانتقام بل اواجه من ظلمني او اعفوا عنه على حسب الظلم الذي وقع علي


بس المشكله ان اكثر الظلم يقع من اقرب النا س ومن احترامنا لهم لازم نسامحهم .

دمتي للخير وفي طاعة الرحمن


 
 توقيع : عزي ايماني

[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM