| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دموع الرجال | عبدالله العامري السعدي | محطـات بــلا حــدود | 5 | 14-07-2011 10:12 AM |
| دلوع | شموخ -اليافعيه | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 30-05-2011 08:57 PM |
| يمنع أخته بس هو يوم.....؟!! | بسمة يافع | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 29-09-2010 09:02 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هل دموع الحب اقوى أم دموع الفراق!!؟؟
[grade="000000 00bfff 000000 ffa500 000000"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل دمـــوع الحـــــب أقوى أم دمـــوع الفــــــراق في غيابك تتوقف الكلمات في غيابك..لاشيء يكتب عندماتغيب..تلحق بك كل حروف اللغة.. وتتبعك كل الكلمات.. فلا شيء بعدك يكتب.. عندماتغيب الشمس..يأتي القمر وعندما يغيب المساء..يأتي الصباح وعندما يغيب اليأس..يأتي الأمل وعندما يغيب الحزن..يأتي الفرح وعندما يغيب الناس..يأتي آخرون وحدك عندما تغيب. .تترك كل الأشياءخلفك في حالة غياب . . عندما تغيب أستجمع أنفاسي.. ألمبعثرة نفسي.. أملأ قلمي بالحزن أبحث عن أوراقي أحاول أن أصف لون وطعم ورائحة غيابك.. لكن.. لاشيء حين تغيب يكتب.. مازلت أبحث عن مفهوم حقيقي لمعنى الحنين.. ترى ما هوالحنين؟؟ هل هو أحساس مؤلم ناتج عن نهاية مؤلمة لحكاية فاشلة.. أم انه أحساس مزمن يستعمرنا في كل الأوقات..فلا يعترف بالوقت..ولا بالزمان. أم هو أحساس غامض لا نعرف لمن؟ والى أين؟ والى ماذا؟ أو انه عاطفة خامدة تشتعل في داخلنا في لحظات الحزن والاشتعال بالذكرى؟؟ ام انه أحساس قوي أقوى من حاضرنا..وأقوى من أيامنا..فيسرقنا من أنفسنا..ويطير بنا إلى الماضي الذي كنا به ذات يوم من أصحاب السعادة؟؟ أتعرف؟؟ مازلت أحن إليك مازلت أفتش بين بقاياك عن شيء منك.. مازلت أسافر إلى عهدك ووعدك الجميل.. ومازال الحنين يقف عائقا بيني وبين النسيان.. لكن.. يبقى أجمل ما في الحنين أنه لا يطير بي..إلاإليك.. ترى؟؟ أيهم اشد إيلاما : لحظة الفراق ذاتها أم لحظة الحنين بعد الفراق[/grade] [grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]م م ا ر ا ق ل ي[/grade] |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|