| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الزوج الوفي | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 19-11-2009 09:03 PM |
|
| المشاهدات | 1157 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طعن الوفي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواااني الاداريين والمشرفين والاعضاااء بنات وشباااب اليوم هذا اخر يوم لي معاكم وباجر ان شا الله مساافره ما ودي اودركم بس غصبااا عليه الظروف اجبرتني سامحوني اذا بددر مني شي ازعجكم وادعووولي ارجع بالسلامه وانا ما بنساكم كلكم فقفلبي فعلا دخلت منتداكم وحبيتكم من كل قلبي لانكم ناس اكرمتوني بطيبتكم واصلكم الطيب حببتوني فبيتكم الكبير وخليتوني مدمنتكم ههههه ما حسستوني اني غريبه عنكم جني فبيتي ووسط اهليه ما وصيكم ع المنتدى وعلى زينوووو اخويه زين اليزيدي حطوووا بالكم عليه ترى بروحه الحين فالترفيهي لا اتعبووونه ترى بزعل منكم وفالاخير اتمنى اشوووفكم على خير لا اله الا الله محمد رسوول الله اختكم طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
اولآ انا اكره الوداع
لاكن الله يردش لاهلك ولنا بخير وعافيه انشا الله ولاكن زين اليزيدي يا ويله مني اذا ماخليه يسوي عصيده يومين هههههههههههههههههههه الله معك لا تنسينى يالعرجى الله معك |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
بالتوفيق انشاءالله خيتو
صدقيني راح تتركي فراق كبير في المنتدى ماحدى بيسده لكن عالعموم نحن تهمنا صحتك ويهمنا تكونين في احسن حال روحي وعين الله ترعاك وانشاءالله رحلة الشفاء والعافيه في انتظار عودتك بشغف سامحينا انتي كمان ....والمعذره ع القصور تقبلي تحيات اخوكي مرسول الحب |
![]()
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
استودع الله دينك وامانتك وخواتيم عمله سافر تجد عوضا عمن تفارقهم *** وانصب فان لذيذ العيش بالنصب ربنا يشفيكي ويكفر من خطاياك |
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
افااااااااا يا رافع رااسي اذا لعوزت زين جنك لعوزتني وانت وضميرك |
|
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
وانتوا تكفوون وتوفووون ما شا الله ما اوصيك ع المنتدى اخوي مرسوول هلهالله فيه |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
تسلم اخووويه الكبااابي
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
أصعب لحظات الحياة . .هي التي يودع فيها المرء من أحب من
رفاقه ... اذكر أيامي التي قضيـــتها معاج .. كانت من أجمل لحظات العمر . . تلك التي عشتها وياج أعانوني على الطريق . . وامحوا عني كل ضيق .. ولكن للأسف الوداع هو نهاية كل لحظه جميله عشتها.. ليت الأيام ما تمضي..ليت الوقت ما يجري..ليت الوداع ما يأتي ويظل من نحبه بقربنا..وما نفترق لحظه أو يغيب عن عيوننا.. يالوداع يالدموع أنت الحزن والحنين أنت الألم والأشواق أنت الوداع آه من الوداع ومن مرارته لو كان الوداع كائن حي لقتلته والأمل في أن يكون بعد الوداع ومرارته حلاوة لقاء جديد ينعش ذكريات جميله (( قلت الوداع وجبتي دمعة العين )) فديتج طعن واااااااااااايد اتروحيييين واتردين بالسلامة غناتي بشتاااااقلج وااااااااااايد فراقج واااااااايد صعب وخاصة على المسن وقسم الترفيهي ان شاء الله ترجعين بالسلامة وتنورين الامارات لانه في غيابج اكيد الامارات بتكون مش منورة السموحة على اي شي مني جا لج اختج الصغيرة دلوعة يافع |
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01212/2806msettly4.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: طعن الوفي
اختي الفاضله طعن الوفي درب السلاااامه وياك ان شاء الله
استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ان شاء الله تروحين وتردين لنا بالسلامه ان شاء الله وانتي باتم الصحه والعافيه لاتوصين اختي طعووونه اخوكي ذيب هههههههههههههههه اشكرك كل الشكر على كل ماقدمتيه لهذا الصرح الشامخ واشكرك على كلامك الطيب لاخوانك الطيبيب انتي اللي سامحينا لاننا مقصرين معاك ربنا يشفيك وتقومين بالسلااامه ان شاء الله وتردين تمشين على ارجولك مثل اول واحسن ان شاء الله رافقتك السلاااااااااااااااااااااامه مع خالص تحياتي واحترامي لك اخوكي الصغير زين اليزيدي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|