قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


طعن الوفي

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوج الوفي زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 19-11-2009 09:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 1157 التعليقات 10
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي طعن الوفي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اخواااني الاداريين والمشرفين والاعضاااء بنات وشباااب

اليوم هذا اخر يوم لي معاكم وباجر ان شا الله مساافره

ما ودي اودركم بس غصبااا عليه الظروف اجبرتني

سامحوني اذا بددر مني شي ازعجكم

وادعووولي ارجع بالسلامه وانا ما بنساكم

كلكم فقفلبي


فعلا دخلت منتداكم وحبيتكم من كل قلبي لانكم


ناس اكرمتوني بطيبتكم واصلكم الطيب

حببتوني فبيتكم الكبير وخليتوني مدمنتكم ههههه

ما حسستوني اني غريبه عنكم جني فبيتي ووسط اهليه

ما وصيكم ع المنتدى وعلى زينوووو اخويه زين اليزيدي

حطوووا بالكم عليه ترى بروحه الحين فالترفيهي

لا اتعبووونه ترى بزعل منكم

وفالاخير

اتمنى اشوووفكم على خير


لا اله الا الله محمد رسوول الله


اختكم

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010   #2


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



اولآ انا اكره الوداع
لاكن الله يردش لاهلك ولنا بخير وعافيه انشا الله


ولاكن زين اليزيدي يا ويله مني اذا ماخليه يسوي عصيده يومين
هههههههههههههههههههه
الله معك لا تنسينى يالعرجى
الله معك


 

رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010   #3


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



بالتوفيق انشاءالله خيتو
صدقيني راح تتركي فراق كبير في المنتدى ماحدى بيسده
لكن عالعموم نحن تهمنا صحتك ويهمنا تكونين في احسن حال
روحي وعين الله ترعاك وانشاءالله رحلة الشفاء والعافيه
في انتظار عودتك بشغف
سامحينا انتي كمان ....والمعذره ع القصور
تقبلي تحيات اخوكي
مرسول الحب


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010   #4


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
استودع الله دينك وامانتك وخواتيم عمله

سافر تجد عوضا عمن تفارقهم *** وانصب فان لذيذ العيش بالنصب

ربنا يشفيكي ويكفر من خطاياك


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 15-06-2010   #5


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع راسي سعدي مشاهدة المشاركة
اولآ انا اكره الوداع
لاكن الله يردش لاهلك ولنا بخير وعافيه انشا الله


ولاكن زين اليزيدي يا ويله مني اذا ماخليه يسوي عصيده يومين
هههههههههههههههههههه
الله معك لا تنسينى يالعرجى
الله معك

افااااااااا يا رافع رااسي اذا لعوزت زين جنك لعوزتني وانت وضميرك


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010   #6


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
بالتوفيق انشاءالله خيتو
صدقيني راح تتركي فراق كبير في المنتدى ماحدى بيسده
لكن عالعموم نحن تهمنا صحتك ويهمنا تكونين في احسن حال
روحي وعين الله ترعاك وانشاءالله رحلة الشفاء والعافيه
في انتظار عودتك بشغف
سامحينا انتي كمان ....والمعذره ع القصور
تقبلي تحيات اخوكي
مرسول الحب
تسلم اخويه مرسووول الحب هذا من طيب اصلك
وانتوا تكفوون وتوفووون ما شا الله
ما اوصيك ع المنتدى اخوي مرسوول هلهالله فيه


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010   #7


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبابي مشاهدة المشاركة
استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
استودع الله دينك وامانتك وخواتيم عمله
سافر تجد عوضا عمن تفارقهم *** وانصب فان لذيذ العيش بالنصب
ربنا يشفيكي ويكفر من خطاياك
تسلم اخووويه الكبااابي


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010   #8


الصورة الرمزية دلوعة يافع
دلوعة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6117
 تاريخ التسجيل :  22-09-08
 أخر زيارة : 14-09-2017 (07:48 PM)
 المشاركات : 601 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



أصعب لحظات الحياة . .هي التي يودع فيها المرء من أحب من
رفاقه ... اذكر أيامي التي قضيـــتها معاج ..
كانت من أجمل لحظات العمر . . تلك التي عشتها وياج
أعانوني على الطريق . . وامحوا عني كل ضيق ..
ولكن للأسف الوداع هو نهاية كل لحظه جميله عشتها..
ليت الأيام ما تمضي..ليت الوقت ما يجري..ليت الوداع ما يأتي
ويظل من نحبه بقربنا..وما نفترق لحظه أو يغيب عن عيوننا..
يالوداع يالدموع
أنت الحزن والحنين
أنت الألم والأشواق
أنت الوداع
آه من الوداع ومن مرارته
لو كان الوداع كائن حي لقتلته
والأمل في أن يكون بعد الوداع ومرارته
حلاوة لقاء جديد ينعش ذكريات جميله


(( قلت الوداع وجبتي دمعة العين ))

فديتج طعن واااااااااااايد
اتروحيييين واتردين بالسلامة غناتي
بشتاااااقلج وااااااااااايد
فراقج واااااااايد صعب وخاصة على المسن وقسم الترفيهي
ان شاء الله ترجعين بالسلامة وتنورين الامارات لانه في غيابج اكيد الامارات بتكون مش منورة


السموحة على اي شي مني جا لج
اختج الصغيرة دلوعة يافع


 
 توقيع : دلوعة يافع

[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01212/2806msettly4.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010   #9


الصورة الرمزية دلوعة يافع
دلوعة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6117
 تاريخ التسجيل :  22-09-08
 أخر زيارة : 14-09-2017 (07:48 PM)
 المشاركات : 601 [ + ]
 التقييم :  1003
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي






هذا بيكون من بعد اختي طعن الوفي

فديتهااااااااااااااا


 

رد مع اقتباس
قديم 16-06-2010   #10


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: طعن الوفي



اختي الفاضله طعن الوفي درب السلاااامه وياك ان شاء الله
استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ان شاء الله
تروحين وتردين لنا بالسلامه ان شاء الله وانتي باتم الصحه والعافيه
لاتوصين اختي طعووونه اخوكي ذيب هههههههههههههههه
اشكرك كل الشكر على كل ماقدمتيه لهذا الصرح الشامخ
واشكرك على كلامك الطيب لاخوانك الطيبيب انتي اللي سامحينا لاننا مقصرين معاك
ربنا يشفيك وتقومين بالسلااامه ان شاء الله وتردين تمشين على ارجولك مثل اول واحسن ان شاء الله
رافقتك السلاااااااااااااااااااااامه
مع خالص تحياتي واحترامي لك
اخوكي الصغير زين اليزيدي


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM