| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البنات اذا عصبـــو ( الله يستر) | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 06-06-2009 09:34 AM |
| شي +شي = اللة يستر لعبة حلوة لاتفوتكم | الوافي | بسمات وقفشات ضاحكة | 270 | 01-11-2007 08:15 PM |
|
| المشاهدات | 1233 | التعليقات | 0 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الله يستر
-------------------------------------------------------------------------------- إحرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسرا نتبهوا من القلم اللي فيه كاميرا [img3]http://i43.tinypic.com/300w5eq.jpg[/img3] وهنا صورة اخرى للقلم وهو مفتوح من النصف [img3]http://i39.tinypic.com/2mreanc.jpg[/img3] هنا صورة توضيحيه للقلم وكما هو مؤشر عليه الكاميرا ( تصوير فيديو صوت وصورة ) وسعة التخزين حيث أنها 2 قيقا وهناك نوع اخر سعته 4 قيقا ومخرج usp صورة توضيحية للكاميرا ولاحظوا حجم الكاميرا الصغير [img3]http://i44.tinypic.com/2eprbj9.jpg[/img3] وهنا صورة للقلم وهو في الثوب واكرر لاحظو حجم الكاميرا الصغير بالمقارنة مع الشكل الخارجي للرجل [img3]http://i40.tinypic.com/2zgt0xu.jpg[/img3] إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|