محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


علاقة الممحاة والقلم

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاقة العسل والاطفال السعدي الذوادي قسم الصحة والطب 2 27-02-2012 10:58 AM
حوار بين الممحاه والقلم جمال الشعبي محطـات بــلا حــدود 7 11-02-2012 12:36 PM
ماهي أهمية علاقة الملابس؟؟ سعودية تحب يافع محطـات بــلا حــدود 12 20-12-2010 02:31 PM
حوار بين الممحاه والقلم زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 10-05-2010 02:00 PM

إضافة رد
المشاهدات 2075 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2010   #1


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي علاقة الممحاة والقلم



كان داخل المقلمـة ممحاة صغيـرة ، وقلمُ رصاص جميـل .. ودار حوار قصيـر بينهمـا
الممحاة :‏ كيف حالكَ يا صديقي ؟‏
القلم : لستُ صديقـكِ !‏
الممحاة : لماذا ؟‏!
القلم : لأنني أكرهـكِ.
الممحاة : ولمَ تكرهني ؟‏!

القلم :‏ لأنـكِ تمحيـن ما أكتب.

الممحاة : أنا لا أمحو إلا الأخطاء. ‏
القلم : وما شأنـكِ أنتِ ؟!‏
الممحاة : أنا ممحاة .. وهذا عملي.
القلم : هذا ليس عمـلاً !‏
الممحاة : عملي نـافع مثـل عملكَ تمـامـاً.
القلم : أنتِ مخطئـة ومغـرورة.
الممحاة : لمـاذا ؟!‏
القلم : لأن مَنْ يكتبُ أفضـلُ ممّنْ يمحـوُ‏.
قالت الممحاة :‏ إزالـةُ الخطـأ تـُعادل كتابـة الصـواب يـا صديقي.
أطرق القلم لحظـة .. ثم رفع رأسه .. وقال :‏ صـدقتِ يا عزيـزتي !‏
الممحاة : أما زلتَ تـكرهني ؟‏!
القلم : لن أكـره مَنْ يمحـو أخطائـي.‏
الممحاة : وأنـا لن أمحـوُ مـا كان صوابـاً.
قال القلم :‏ ولكنني أراكِ تصغريـن يومـاً بعد يـوم !‏
الممحاة : لأنني أضحي بشيءٍ من جسمي كلما محوْتُ خطـأ ً.
قال القلم محزونـاً :‏ وأنـا أشعـر أنني أقصـرُ ممـا كنت سابقـاً !‏
قالت الممحاة تواسيـه :‏ لا نستطيع إفادةَ الآخريـن .. إلا إذا قدّمنـا تضحيـة من أجلهم
قال القلم مسروراً :‏ ما أعظمكِ يا صديقتي .. وما أجمـل كلامـكِ !‏
فرحت الممحاة .. وفرح القلم .. وعاشا صديقيـن حميميـن لا يفتـرقـان ولا يختلفـان إلى الأبد
نعم .. نحن لا نستطيع إفادةَ الآخريـن .. إلا إذا قدّمنـا تضحيـة من أجلهم.
أحبتـــي ؛

لم لا نقول شـكراً لمن يمحـوُ لنـا أخطائنـا .. ويرشدنـا إلى طريق الصـواب ؟ ألا يستحق الشكر ؟!
تــحــيــاااااااااااتــي


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010   #2


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علاقة الممحاة والقلم



اخي العزيز مرسول الحب
لي الشرف بأن أكون أول من يضع بصمته
على هذا الموضوع الذي هو جداً رائع
ماشاء الله عليك
مواضيعك كل واحد أجمل من الثاني

وياليتنا نتعلم من القلم والممحاه
من إصلاح أخطائنا والتضحي بأنفسنا
من أجل الوصول إلى الطريق الصحيح

وتقبل مني مرورررري المتواضع

أخيك

أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010   #3
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علاقة الممحاة والقلم



حوار رائع وجميل جدا

وتخيلت انه بين شخصين حقيقين

وفعلا مغزاه جميل جدا

سلمت يدك اخي مرسول الحب ودمت مبدع

تقبل مروري مع خالص تحياتي لشخصك الكريم


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010   #4


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علاقة الممحاة والقلم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي مشاهدة المشاركة
اخي العزيز مرسول الحب
لي الشرف بأن أكون أول من يضع بصمته
على هذا الموضوع الذي هو جداً رائع
ماشاء الله عليك
مواضيعك كل واحد أجمل من الثاني
وياليتنا نتعلم من القلم والممحاه
من إصلاح أخطائنا والتضحي بأنفسنا
من أجل الوصول إلى الطريق الصحيح
وتقبل مني مرورررري المتواضع
أخيك
أبو ع ـادل السـ ع ـدي
عزيزي الغالي ابوعادل السعدي
انا الذي اتشرف بطلتك البهيه التي تنور متصفحي دائماً
كم هو جميل ان نكن كالممحاه نصحح اخطاء غيرنا ولو حتى بقطع
اجزاء من اجسادنا
لاعدمت مرورك الرائع
تقبلي تحياتي
وخالص
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010   #5


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: علاقة الممحاة والقلم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
حوار رائع وجميل جدا
وتخيلت انه بين شخصين حقيقين
وفعلا مغزاه جميل جدا
سلمت يدك اخي مرسول الحب ودمت مبدع

تقبل مروري مع خالص تحياتي لشخصك الكريم
اخي العزيز يماني اصيل
يعطيك الف عافية على مرورك الطيب
انت الاروع بمرورك وردك
لاعدمت طلتك الرائعه في متصفحاتي
تقبل خالص تحياتي
وودي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM