| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| علاقة العسل والاطفال | السعدي الذوادي | قسم الصحة والطب | 2 | 27-02-2012 10:58 AM |
| حوار بين الممحاه والقلم | جمال الشعبي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 11-02-2012 12:36 PM |
| ماهي أهمية علاقة الملابس؟؟ | سعودية تحب يافع | محطـات بــلا حــدود | 12 | 20-12-2010 02:31 PM |
| حوار بين الممحاه والقلم | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 3 | 10-05-2010 02:00 PM |
|
| المشاهدات | 2075 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
علاقة الممحاة والقلم
كان داخل المقلمـة ممحاة صغيـرة ، وقلمُ رصاص جميـل .. ودار حوار قصيـر بينهمـا
الممحاة : كيف حالكَ يا صديقي ؟ القلم : لستُ صديقـكِ ! الممحاة : لماذا ؟! القلم : لأنني أكرهـكِ. الممحاة : ولمَ تكرهني ؟! القلم : لأنـكِ تمحيـن ما أكتب. الممحاة : أنا لا أمحو إلا الأخطاء. القلم : وما شأنـكِ أنتِ ؟! الممحاة : أنا ممحاة .. وهذا عملي. القلم : هذا ليس عمـلاً ! الممحاة : عملي نـافع مثـل عملكَ تمـامـاً. القلم : أنتِ مخطئـة ومغـرورة. الممحاة : لمـاذا ؟! القلم : لأن مَنْ يكتبُ أفضـلُ ممّنْ يمحـوُ. قالت الممحاة : إزالـةُ الخطـأ تـُعادل كتابـة الصـواب يـا صديقي. أطرق القلم لحظـة .. ثم رفع رأسه .. وقال : صـدقتِ يا عزيـزتي ! الممحاة : أما زلتَ تـكرهني ؟! القلم : لن أكـره مَنْ يمحـو أخطائـي. الممحاة : وأنـا لن أمحـوُ مـا كان صوابـاً. قال القلم : ولكنني أراكِ تصغريـن يومـاً بعد يـوم ! الممحاة : لأنني أضحي بشيءٍ من جسمي كلما محوْتُ خطـأ ً. قال القلم محزونـاً : وأنـا أشعـر أنني أقصـرُ ممـا كنت سابقـاً ! قالت الممحاة تواسيـه : لا نستطيع إفادةَ الآخريـن .. إلا إذا قدّمنـا تضحيـة من أجلهم قال القلم مسروراً : ما أعظمكِ يا صديقتي .. وما أجمـل كلامـكِ ! فرحت الممحاة .. وفرح القلم .. وعاشا صديقيـن حميميـن لا يفتـرقـان ولا يختلفـان إلى الأبد نعم .. نحن لا نستطيع إفادةَ الآخريـن .. إلا إذا قدّمنـا تضحيـة من أجلهم. أحبتـــي ؛ لم لا نقول شـكراً لمن يمحـوُ لنـا أخطائنـا .. ويرشدنـا إلى طريق الصـواب ؟ ألا يستحق الشكر ؟! تــحــيــاااااااااااتــي |
![]()
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: علاقة الممحاة والقلم
اخي العزيز مرسول الحب
لي الشرف بأن أكون أول من يضع بصمته على هذا الموضوع الذي هو جداً رائع ماشاء الله عليك مواضيعك كل واحد أجمل من الثاني وياليتنا نتعلم من القلم والممحاه من إصلاح أخطائنا والتضحي بأنفسنا من أجل الوصول إلى الطريق الصحيح وتقبل مني مرورررري المتواضع أخيك أبو ع ـادل السـ ع ـدي |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#3 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: علاقة الممحاة والقلم
حوار رائع وجميل جدا
وتخيلت انه بين شخصين حقيقين وفعلا مغزاه جميل جدا سلمت يدك اخي مرسول الحب ودمت مبدع تقبل مروري مع خالص تحياتي لشخصك الكريم
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: علاقة الممحاة والقلم
عزيزي الغالي ابوعادل السعدي
انا الذي اتشرف بطلتك البهيه التي تنور متصفحي دائماً كم هو جميل ان نكن كالممحاه نصحح اخطاء غيرنا ولو حتى بقطع اجزاء من اجسادنا لاعدمت مرورك الرائع تقبلي تحياتي وخالص ودي |
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: علاقة الممحاة والقلم
اخي العزيز يماني اصيل
يعطيك الف عافية على مرورك الطيب انت الاروع بمرورك وردك لاعدمت طلتك الرائعه في متصفحاتي تقبل خالص تحياتي وودي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|