| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصيدة دفاع عن أم المؤمنين وزوج النبي الكريم وبنت الخليفة الأمين ( عائشة بنت أبي بكر الصديق ) رضي الل | حسين دعبان | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 28-03-2012 11:21 PM |
| قصيده تحمل حور بن اشاب وبنت | الصقر اليافعي | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 06-09-2010 04:45 PM |
| أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 31-08-2009 04:51 PM |
| قصه حقيقيه لولد وبنت في المنتدى،،،وااااااو لاتفوتكم،،، | الرحال السنيدي | يحكــــى أن.. | 12 | 22-12-2008 09:36 AM |
| لا يفوتكم مكالمه هاتفيه بين ولد وبنت؟؟؟ بسرعه | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 29-04-2006 09:04 AM |
|
| المشاهدات | 1585 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
رسالة من الوالدين إليك
إلى أغلى من وهبتهم حياتى أبنائى وبناتى.. فى يوم من الايام سترانى عجوزا غير منطقى فى تصرفاتى عندها من فضلك أعطنى بعض الوقت وبعض الصبر لتفهمنى عندما ترتعش يدى فتسقط طعامى على صدرى وعندما لا اقوى على لبس ثيابى تذكر سنوات مرت وأنا أطعمك بيدي وألبسك بنفسي واعلمك ما لا استطيع فعله اليوم إذ اخرجت كلمات مكرره وأعدت عليك ذكرياتى فلا تغضب فكم كررت من اجلك حكايات وحركات فقط لأنها كانت تفرحك إن لم اعد انيقا جميل الرائحة فلا تلمنى واذكر فى صغرك محاولاتى لاجعلك انيقا جميل الرائحة لا تضحك منى اذا لم افهم امور جيلكم هذا وكن انت عينى وعقلى لألحق بما فاتنى أنا من ادبتك! أنا من علمتك كيف تواجه الحياة! فكيف تعلمنى اليوم ما يجب وما لا يجب! لا تمل من ضعف ذاكرتى وبطء كلماتى فسعادتى الان هى فقط أن اكون معك ساعدنى فقط لقضاء ما أحتاج إليه فما زلت اعرف ما اريد ارحم شيخوختى وضعفى خذ بيدى فغدا تبحث عن من ياخذ بيدك أه لو عرف الشباب أنا انتظر الموت فكن معى ولا تكن على أغفر زلاتى وأستر عوراتى غفر الله لك وسترك كنت معك حين ولدت فكن معى حين اموت لا زالت ضحكاتك وابتسامتك تفرحنى فلا تحرمنى صحبتك حفظكم الله و رعاكم من بعدى امين المخلص ابوك , أمك ___منقول للافاده___ |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
رضا الله من رضا الوالدين
فعلى كل ابن ان يعين والديه فمهما اعطى الابن من جهد ومال لاسعاد والديه فلن يوفيهم حقهم بارك الله فيك .تقبل مروري, |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
يسلموو ع الموضوع الرائع
جزاك الله خير وجعلها الله في ميزان حسناتك ويعطيك 1000 عافيه |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
أخي المبدع دوما البرق اليافعي
موضوع مهم جدا ما للوالدين من فضل كبير جدا على اولادهم ولقد أعجبتني بعض الابيات الشعريه في ذلك وسمح لي بطرحها هنا تزيل أذاك وهي بطـــيب نفس **** وإن تَبْكِ تسارع بالعطـــــــــاء وإن تَدْنُ لك الأمراض يومـــــاً **** سمعت أنينها من ذا العنـــــــاء وتمنع أحسن المأكـــول عنهــا **** لتأكله وترجو لك الشفـــــــــاء وفيك أبوك يصبح في اهتمام **** ويمسي في هموم مع شقـاء ويطلب أن تَصِحَّ له دوامًــــــــا **** ويرجو أن تخلد بالبقـــــــــــــاء شكرا لك أخي وتقبل مروري |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#5 | |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
اشكرك اخي خالد على المرور الطيب فعلن رضا الله من رضا الوالدين وتقبل خالص تحياتي |
|
|
|
|
#6 | |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
جنتل يافع وتسلم على مرورك الطيب ولك خالص تحياتي |
|
|
|
|
#7 | |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار
تسلم اخي ابو عادل على مرورك الطيب وتقبل خالص تحياتي |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|