العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة دفاع عن أم المؤمنين وزوج النبي الكريم وبنت الخليفة الأمين ( عائشة بنت أبي بكر الصديق ) رضي الل حسين دعبان المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 28-03-2012 11:21 PM
قصيده تحمل حور بن اشاب وبنت الصقر اليافعي ديــوآن الـقـصيــد 2 06-09-2010 04:45 PM
أم تكتب لابنتها رساله لتطمئن عليها ..رساله ماتخليك تتوقف من الضحك زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 31-08-2009 04:51 PM
قصه حقيقيه لولد وبنت في المنتدى،،،وااااااو لاتفوتكم،،، الرحال السنيدي يحكــــى أن.. 12 22-12-2008 09:36 AM
لا يفوتكم مكالمه هاتفيه بين ولد وبنت؟؟؟ بسرعه طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 11 29-04-2006 09:04 AM

إضافة رد
المشاهدات 1585 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2010   #1
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



رسالة من الوالدين إليك

إلى أغلى من وهبتهم حياتى أبنائى وبناتى..

فى يوم من الايام
سترانى عجوزا غير منطقى فى تصرفاتى
عندها من فضلك
أعطنى بعض الوقت
وبعض الصبر لتفهمنى

عندما ترتعش يدى
فتسقط طعامى على صدرى
وعندما لا اقوى على لبس ثيابى
تذكر سنوات مرت
وأنا أطعمك بيدي وألبسك بنفسي
واعلمك ما لا استطيع فعله اليوم

إذ اخرجت كلمات مكرره
وأعدت عليك ذكرياتى
فلا تغضب
فكم كررت من اجلك
حكايات وحركات
فقط لأنها كانت تفرحك

إن لم اعد انيقا جميل الرائحة
فلا تلمنى
واذكر فى صغرك محاولاتى
لاجعلك انيقا جميل الرائحة

لا تضحك منى
اذا لم افهم امور جيلكم هذا
وكن انت عينى وعقلى
لألحق بما فاتنى

أنا من ادبتك!
أنا من علمتك كيف تواجه الحياة!
فكيف تعلمنى اليوم
ما يجب وما لا يجب!

لا تمل من ضعف ذاكرتى
وبطء كلماتى
فسعادتى الان
هى فقط أن اكون معك

ساعدنى فقط لقضاء ما أحتاج إليه
فما زلت اعرف ما اريد
ارحم شيخوختى وضعفى
خذ بيدى
فغدا تبحث عن من ياخذ بيدك
أه لو عرف الشباب

أنا انتظر الموت
فكن معى ولا تكن على
أغفر زلاتى
وأستر عوراتى
غفر الله لك وسترك
كنت معك حين ولدت
فكن معى حين اموت

لا زالت ضحكاتك وابتسامتك تفرحنى
فلا تحرمنى صحبتك

حفظكم الله و رعاكم من بعدى

امين
المخلص
ابوك , أمك
___منقول للافاده___


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010   #2


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



رضا الله من رضا الوالدين
فعلى كل ابن ان يعين والديه
فمهما اعطى الابن من جهد ومال
لاسعاد والديه فلن يوفيهم حقهم
بارك الله فيك .تقبل مروري,


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 05-06-2010   #3


الصورة الرمزية جنتل يافع
جنتل يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7082
 تاريخ التسجيل :  22-05-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 22-06-2014 (08:22 AM)
 المشاركات : 142 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



يسلموو ع الموضوع الرائع
جزاك الله خير
وجعلها الله في ميزان حسناتك
ويعطيك 1000 عافيه



 

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010   #4


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



أخي المبدع دوما البرق اليافعي
موضوع مهم جدا ما للوالدين من فضل
كبير جدا على اولادهم ولقد أعجبتني بعض
الابيات الشعريه في ذلك وسمح لي بطرحها هنا

تزيل أذاك وهي بطـــيب نفس **** وإن تَبْكِ تسارع بالعطـــــــــاء

وإن تَدْنُ لك الأمراض يومـــــاً **** سمعت أنينها من ذا العنـــــــاء

وتمنع أحسن المأكـــول عنهــا **** لتأكله وترجو لك الشفـــــــــاء

وفيك أبوك يصبح في اهتمام **** ويمسي في هموم مع شقـاء

ويطلب أن تَصِحَّ له دوامًــــــــا **** ويرجو أن تخلد بالبقـــــــــــــاء

شكرا لك أخي وتقبل مروري


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #5
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوناصر مشاهدة المشاركة
رضا الله من رضا الوالدين
فعلى كل ابن ان يعين والديه
فمهما اعطى الابن من جهد ومال
لاسعاد والديه فلن يوفيهم حقهم
بارك الله فيك .تقبل مروري,

اشكرك اخي خالد

على المرور الطيب

فعلن رضا الله من

رضا الوالدين

وتقبل خالص تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #6
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنتل يافع مشاهدة المشاركة
يسلموو ع الموضوع الرائع
جزاك الله خير
وجعلها الله في ميزان حسناتك
ويعطيك 1000 عافيه

وجزاك الله خير اخي
جنتل يافع وتسلم
على مرورك الطيب
ولك خالص تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   #7
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي مشاهدة المشاركة
أخي المبدع دوما البرق اليافعي
موضوع مهم جدا ما للوالدين من فضل
كبير جدا على اولادهم ولقد أعجبتني بعض
الابيات الشعريه في ذلك وسمح لي بطرحها هنا
تزيل أذاك وهي بطـــيب نفس **** وإن تَبْكِ تسارع بالعطـــــــــاء
وإن تَدْنُ لك الأمراض يومـــــاً **** سمعت أنينها من ذا العنـــــــاء
وتمنع أحسن المأكـــول عنهــا **** لتأكله وترجو لك الشفـــــــــاء
وفيك أبوك يصبح في اهتمام **** ويمسي في هموم مع شقـاء
ويطلب أن تَصِحَّ له دوامًــــــــا **** ويرجو أن تخلد بالبقـــــــــــــاء

شكرا لك أخي وتقبل مروري

تسلم اخي ابو عادل
على مرورك الطيب
وتقبل خالص تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM