| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاد قلبي! | سعودية تحب يافع | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 4 | 25-06-2011 05:11 PM |
| انت في قلبي | همس يافع | محطـات بــلا حــدود | 3 | 30-09-2010 07:41 AM |
| ها ت قلبي هات قلبي لاتظيعني معـــــــك | قلب يافع | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 14-11-2008 04:06 PM |
| أنا ونت ...........يا قلبي | جمال سلاوي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 1 | 06-01-2008 12:44 PM |
|
| المشاهدات | 5146 | التعليقات | 40 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عور لي قلبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم صار موقف عور لي قلبي عيالي عمتي الصغار شافوا عصافير فالعش فالشجره 3 عصافير ونزلوا العصافير وما قدروا يرجعونه مكانه وجان اييبهم واحطهم فقفص لان اثنين منهم فيهم ريش صحيح مب مكتمل بس يقدر يطيرون شوووي والاخير يعني ريشه خفيف فما يقدر يطير تخيلوووا المنظر حطيتهم على البلكووون فغرفتي وخليت القفص مفتوح واراقبهم العصافير يطلعون اصوووات وشوووي اشوووف الام والاب رجعوا ويصفرون لبعض تخيلوا المنظر اللي بصراااحه وقف شعر جسمي الام تدخل القفص وتعلم العصافير كيف يطلعون وتنط شووي ع الباب وشووي على حافه البلكون والعصفووور يسووي شراااتهااا اللين طيرته ورجعت للثاني وسووت نفس الموضوووع واللين طيرته بس اللي عور قلبي ان العصفور الاصغر حاولت الام تاخذه بس ما قدرت تخيلوا شكل الام تصفر باعلى صوتها والصغير يرد عليها حسسوووني بوجع فضيع فقلبي الام ما تبي تخلي الصغير بس حاولت اللين ظلمت الدنيااا وخلته وسارت حسيت ان الام تقول لصغير برجع لك باجر على طول سكرت ع العصفور القفص وخليته بغرفتي وباجر ان شا الله من الصبح بطلعه ع البلكون فعلا مووووقف يعور القلب حتى الحيوانات تحن وتشتاااق لعيالها اتمنى يعجبكم الموقف اللي صااار واتمنى من كل اللي يحبووون يمسكون العصافير من العش انهم ما يسووون هالشي لان شرات ما انتوا تشتاقون لاهلكم واهلكم يشتاقون لكم هم بعد يشتاقون لاهلهم واهلهم يشتاقون لهم |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
ماشاء الله عليج ليه يالحنونه حطيتيهم بقفص ؟؟
انا اخاف من الطيور وايد وايد وايد اصلا من كل الحيوانات اخاف عدا الخيل عشان جيه انا ارفق بالحيوانات لانها تخوفني ههههههههههههههههههههه فديت قلبج الطيب الحنون ..............كل كائن حي يحب عياله فعلا مشهد حلو لا تحسدين عليه بس طلبتج صوري لنا باجر صور الام وهي تنقذ اخر العنقود ^_^ عاد انتي خلي لج دور فعال حاولي تعلمينه الطيران طول الليل مب احسن عنج عباس بن فرناس ههههههه امزح معج !! لا تزعلين ياقلبي في بهالايام امهات يرمون عيالهم ومايفكرون فيهم بس الله كريم الخلاصه : اذا الحيوانات تعطف على عيالها ليه بعض الناس ما يعطفون على عيالهم تقبلي مروري ومزحي لج بس هاه لاتنسين الصوره باجر الا اذا ماتباه امه الله المستعان سي يووووووو |
إذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا !!
فارفع ملفك لمحكمة الاخره فان الشهود الملائكه والقاضي احكم الحاكمين !! http://www.youtube.com/watch?v=7CBEtlqQpSs
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه موقف روووووووعه تصدقين لو انا مكانك بمسك الام والاب واكلهم احسن يا حلات طعم العصافير اف يموووووووووووووووووووووووووت |
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
بس ان شا الله اليوم بصورهاااا بالتليفون ولا يهمج لعيونج بس ... ههههههههههههه ضحكتيني يوم قلتي اعلمه الطيران خليني اعرف امشي قبل وعقب اعلمه الطيران ههههههههههههههههههه فعلا فيه امهات يرمون عيالهم والموقف الامسي عور لي قلبي وبعدين انا حطيتهم فالقفص لاني خفت عليهم من القطاوه |
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
طعونة موضوعك رائع جداً
ولكن نحن تنقصنا كافة انواع الحنية مايعورنا قلبنا ولا نشفق على اطفالنا في فلسطين والعراق وكل بلاد المسلمين اللي يقتلون ويحرمون من امهاتهم واهلهم ويشردو ويعذبوا والجميع يشاهد بصمت وكأننا لا نعلم كيف نساعدهم وتبينه يعورنا قلبنا على عصفور وعصفورة ترى هذا الخبر ماتحصلينه عندنا وتقبلي مروري أختي العزيزة أخيكي أبو ع ـادل السـ ع ـدي |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
اقسم بالله انك مجرم ههههههههههههههه فيه احد ياكل عصااافير شو انت قطووو |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
شو يعني اراميهم ؟؟؟؟؟؟ فديتج اصلا كل شخص يحس بحنيه وخصوووصااا للحيوانات الضعيفه مثل العصااافير لا عدمناج الغاليه |
|
|
|
|
#10 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عور لي قلبي
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|