محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


عور لي قلبي

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاد قلبي! سعودية تحب يافع حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 4 25-06-2011 05:11 PM
انت في قلبي همس يافع محطـات بــلا حــدود 3 30-09-2010 07:41 AM
ها ت قلبي هات قلبي لاتظيعني معـــــــك قلب يافع حــروف لا يكللها الجفــاف 3 14-11-2008 04:06 PM
أنا ونت ...........يا قلبي جمال سلاوي حــروف لا يكللها الجفــاف 1 06-01-2008 12:44 PM

إضافة رد
المشاهدات 5146 التعليقات 40
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي عور لي قلبي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اليوم صار موقف عور لي قلبي


عيالي عمتي الصغار شافوا عصافير فالعش فالشجره 3 عصافير


ونزلوا العصافير وما قدروا يرجعونه مكانه


وجان اييبهم واحطهم فقفص لان اثنين منهم فيهم ريش صحيح مب مكتمل بس يقدر يطيرون شوووي

والاخير يعني ريشه خفيف فما يقدر يطير


تخيلوووا المنظر حطيتهم على البلكووون فغرفتي وخليت القفص مفتوح واراقبهم


العصافير يطلعون اصوووات وشوووي اشوووف الام والاب رجعوا ويصفرون لبعض



تخيلوا المنظر اللي بصراااحه وقف شعر جسمي


الام تدخل القفص وتعلم العصافير كيف يطلعون وتنط شووي ع الباب وشووي على حافه البلكون والعصفووور يسووي شراااتهااا

اللين طيرته ورجعت للثاني وسووت نفس الموضوووع واللين طيرته


بس اللي عور قلبي


ان العصفور الاصغر حاولت الام تاخذه بس ما قدرت تخيلوا شكل الام تصفر باعلى صوتها والصغير يرد عليها


حسسوووني بوجع فضيع فقلبي الام ما تبي تخلي الصغير بس حاولت اللين ظلمت الدنيااا وخلته وسارت


حسيت ان الام تقول لصغير برجع لك باجر


على طول سكرت ع العصفور القفص وخليته بغرفتي وباجر ان شا الله من الصبح بطلعه ع البلكون


فعلا مووووقف يعور القلب


حتى الحيوانات تحن وتشتاااق لعيالها



اتمنى يعجبكم الموقف اللي صااار


واتمنى من كل اللي يحبووون يمسكون العصافير من العش انهم ما يسووون هالشي


لان شرات ما انتوا تشتاقون لاهلكم واهلكم يشتاقون لكم هم بعد يشتاقون لاهلهم واهلهم يشتاقون لهم


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010   #2


الصورة الرمزية مقبله تمشي
مقبله تمشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6738
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 11-05-2012 (08:21 PM)
 المشاركات : 151 [ + ]
 التقييم :  550
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



ماشاء الله عليج ليه يالحنونه حطيتيهم بقفص ؟؟
انا اخاف من الطيور وايد وايد وايد اصلا من كل الحيوانات اخاف عدا الخيل
عشان جيه انا ارفق بالحيوانات لانها تخوفني ههههههههههههههههههههه

فديت قلبج الطيب الحنون ..............كل كائن حي يحب عياله

فعلا مشهد حلو لا تحسدين عليه بس طلبتج صوري لنا باجر صور الام وهي تنقذ اخر العنقود ^_^

عاد انتي خلي لج دور فعال حاولي تعلمينه الطيران طول الليل مب احسن عنج عباس بن فرناس ههههههه
امزح معج !! لا تزعلين

ياقلبي في بهالايام امهات يرمون عيالهم ومايفكرون فيهم بس الله كريم

الخلاصه :
اذا الحيوانات تعطف على عيالها ليه بعض الناس ما يعطفون على عيالهم


تقبلي مروري ومزحي لج
بس هاه لاتنسين الصوره باجر الا اذا ماتباه امه الله المستعان
سي يووووووو


 
 توقيع : مقبله تمشي

إذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا !!
فارفع ملفك لمحكمة الاخره فان الشهود الملائكه والقاضي احكم الحاكمين !!

http://www.youtube.com/watch?v=7CBEtlqQpSs


رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010   #3


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
موقف روووووووعه تصدقين
لو انا مكانك بمسك الام والاب واكلهم احسن
يا حلات طعم العصافير
اف يموووووووووووووووووووووووووت


 

رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010   #4
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



ههههههه انا كنت اقعد اراميهم بالمرمي لما كنت بيافع هههههههه

انتي مره حنينه وقلبك طيب


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010   #5


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



مشكورة بنت الإمارات على التوجيه الطيب والرحمة بالطيور وهذا من دلائل ايمانك ثبتك الله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010   #6


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقبله تمشي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليج ليه يالحنونه حطيتيهم بقفص ؟؟
انا اخاف من الطيور وايد وايد وايد اصلا من كل الحيوانات اخاف عدا الخيل
عشان جيه انا ارفق بالحيوانات لانها تخوفني ههههههههههههههههههههه

فديت قلبج الطيب الحنون ..............كل كائن حي يحب عياله

فعلا مشهد حلو لا تحسدين عليه بس طلبتج صوري لنا باجر صور الام وهي تنقذ اخر العنقود ^_^

عاد انتي خلي لج دور فعال حاولي تعلمينه الطيران طول الليل مب احسن عنج عباس بن فرناس ههههههه
امزح معج !! لا تزعلين

ياقلبي في بهالايام امهات يرمون عيالهم ومايفكرون فيهم بس الله كريم

الخلاصه :
اذا الحيوانات تعطف على عيالها ليه بعض الناس ما يعطفون على عيالهم


تقبلي مروري ومزحي لج
بس هاه لاتنسين الصوره باجر الا اذا ماتباه امه الله المستعان
سي يووووووو
والله فكرت امس اصووور بس تعرفين انا ما اقدر اتحرك بروحي على كرسي متحرك وكامرتي الكانون ماخذهااا اخووويه

بس ان شا الله اليوم بصورهاااا بالتليفون ولا يهمج لعيونج بس ...


ههههههههههههه ضحكتيني يوم قلتي اعلمه الطيران خليني اعرف امشي قبل وعقب اعلمه الطيران ههههههههههههههههههه


فعلا فيه امهات يرمون عيالهم والموقف الامسي عور لي قلبي


وبعدين انا حطيتهم فالقفص لاني خفت عليهم من القطاوه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010   #7


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



طعونة موضوعك رائع جداً
ولكن نحن تنقصنا كافة انواع الحنية
مايعورنا قلبنا ولا نشفق على اطفالنا في فلسطين والعراق وكل بلاد المسلمين
اللي يقتلون ويحرمون من امهاتهم واهلهم ويشردو ويعذبوا والجميع يشاهد بصمت
وكأننا لا نعلم كيف نساعدهم
وتبينه يعورنا قلبنا على عصفور وعصفورة
ترى هذا الخبر ماتحصلينه عندنا

وتقبلي مروري أختي العزيزة
أخيكي

أبو ع ـادل السـ ع ـدي


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010   #8


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع راسي سعدي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
موقف روووووووعه تصدقين
لو انا مكانك بمسك الام والاب واكلهم احسن
يا حلات طعم العصافير
اف يموووووووووووووووووووووووووت
حراااااااااام عليك انت مجرم والله
اقسم بالله انك مجرم
ههههههههههههههه
فيه احد ياكل عصااافير شو انت قطووو


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010   #9


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه مشاهدة المشاركة
ههههههه انا كنت اقعد اراميهم بالمرمي لما كنت بيافع هههههههه
انتي مره حنينه وقلبك طيب
هلا والله تسلمين ع المرووور اللي اسعدني
شو يعني اراميهم ؟؟؟؟؟؟
فديتج اصلا كل شخص يحس بحنيه وخصوووصااا للحيوانات الضعيفه مثل العصااافير
لا عدمناج الغاليه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2010   #10


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عور لي قلبي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو السفر مشاهدة المشاركة
مشكورة بنت الإمارات على التوجيه الطيب والرحمة بالطيور وهذا من دلائل ايمانك ثبتك الله
تسلم اخووويه ابو السفر ع المرووور
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدائم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM