محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أجمل ما يقال من الكلام .......

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مآ أجمل النور بعد الظلآم ومآ أجمل الابتسآمة بعد..! يماني اصيل محطـات بــلا حــدود 16 15-03-2019 09:17 PM
ما الفرق.. بين من يقام عليه.. الحد ومن.. لا يقام عليه.. وكلاهما تائب!! رحيل وطن نفحــات إيمانيــة عامــة 4 04-06-2011 01:45 PM
لاحظـوا الفــرق بين أجمل مذيعة فرنسية 'ميليسا' وبين أجمل مذيعة عربية'حليمة بولند' شوق الدنيا بـــوح الـصــور 17 30-04-2008 05:11 AM
خمس انواع من الكلام لا ينبغي ان يقال للطفل احساس عالم الاسرة والطفل 2 25-08-2006 04:23 AM

إضافة رد
المشاهدات 1637 التعليقات 1
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2010   #1


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي أجمل ما يقال من الكلام .......



×?°أسوأ الأزمنة! ×?




زمن تختلط فيه اقدار الناس ... يصبح الصغير كبيراً



ويصبح الكبير صغيراً ويغدو فيه الجاهل عالماً .. ويصبح العالم



جاهلاً .. ويموت فيه أصحاب المواهب ويقفز



على قمته الجهلاء




...

×?°أسوأ الأوطان! ×?°




وطن يعطيه الإنسان عمراً ويبخل عليه بساعة صفاء

...




×?°أسوأ المشاعر! ×?°



أن يصبح مصيري في يد من لا يعرف قدري ... وأن أنام خائفاً



من ان أمسي ومنزعجاً من يومي ومتحسراً على ماهو اتي!!!

...




×?°أسوأ الشعوب!×?°


شعوب تمسك بها النيران من كل جانب ولا تحاول حتى أن




تصرخ .. وتحيط بها النكبات من كل مكان ولا تحاول حتى أن



ترفض ... ويحكمها الشر وترضى .. ويسود فيها الصغار

وترضخ ... ويذبح فيها الشرفاء كل يوم ..



وتضحك!!!


...




×?°أسوأ العقول! ×?°

عقل يرفض كل شئ أو يقبل كل شئ




يذكرني بمحطات القطارات ... باب للدخول ..



وباب للخروج ... ولا يبقى فيها أحد!!




...




×?°أسوأ الذكريات! ×?°



إنسان أحببته ولا تتمنى أن تراه!!

...

×?°أسوأ صداقه ! ×?°




ان يكون قلبك ممتلئ بكل الشوق والحنين..وتلقى شعور معاكس وبرود قاتل



من الذين حفرت اسمائهم على لوح الصداقه الحقيقيه

...




×?°أسوأ المواقف !×?°



أن تكون محباَ غير محبوب


...





×?°أجمل الأزمنة! ×?°



زمان يعرف قدري .. ينصفني إذا أعطيت ..


يعاقبني إذا




أخطأت .. لا مكان فيه لحاقد أو مزيف أو دجال

...

×?°أجمل الاوطان! ×?°



وطن يعطيني بقدر عطائي ولا يخذلني في حبي

...




×?°أجمل المشاعر! ×?°



لحظة أتمنى أن أعيشها ألف مرة ولا أشبع منها ابداً

...




×?°أجمل إبتسامه !×?°



ابتسامه ساحره تصل الى القلب



فتجعلك تنسى الألم وتبتسم..

...

×?°أفضل الشعوب! ×?°



شعوب تصنع العدل بالحكمة ... وتقوم الحكام بالعدل



وتطفئ النيران قبل أن تكبر ... وترفع كبارها



وتعلي شرفاؤها

...




×?°أفضل العقول!×?°



عقل لا يمل البحث عن الحقيقة

...

×?°أفضل القلوب! ×?°

قلب لا يغيب عنه الصدق

...




×?°أفضل صديق !×?°

صديق لا ينساك ... لأنه يحبك

...

×?°من اصعب الأشياء !×?°

ان يخونك لسانك في موقف انت في اشد الحاجه له


مماء رااااااااااااااااق لي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2010   #2


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أجمل ما يقال من الكلام .......



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


اخي الكريم سد الصعيد






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM