| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مآ أجمل النور بعد الظلآم ومآ أجمل الابتسآمة بعد..! | يماني اصيل | محطـات بــلا حــدود | 16 | 15-03-2019 09:17 PM |
| ما الفرق.. بين من يقام عليه.. الحد ومن.. لا يقام عليه.. وكلاهما تائب!! | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 04-06-2011 01:45 PM |
| لاحظـوا الفــرق بين أجمل مذيعة فرنسية 'ميليسا' وبين أجمل مذيعة عربية'حليمة بولند' | شوق الدنيا | بـــوح الـصــور | 17 | 30-04-2008 05:11 AM |
| خمس انواع من الكلام لا ينبغي ان يقال للطفل | احساس | عالم الاسرة والطفل | 2 | 25-08-2006 04:23 AM |
|
| المشاهدات | 1637 | التعليقات | 1 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
أجمل ما يقال من الكلام .......
×?°أسوأ الأزمنة! ×? زمن تختلط فيه اقدار الناس ... يصبح الصغير كبيراً ويصبح الكبير صغيراً ويغدو فيه الجاهل عالماً .. ويصبح العالم جاهلاً .. ويموت فيه أصحاب المواهب ويقفز على قمته الجهلاء ... ×?°أسوأ الأوطان! ×?° وطن يعطيه الإنسان عمراً ويبخل عليه بساعة صفاء ... ×?°أسوأ المشاعر! ×?° أن يصبح مصيري في يد من لا يعرف قدري ... وأن أنام خائفاً من ان أمسي ومنزعجاً من يومي ومتحسراً على ماهو اتي!!! ... ×?°أسوأ الشعوب!×?° شعوب تمسك بها النيران من كل جانب ولا تحاول حتى أن تصرخ .. وتحيط بها النكبات من كل مكان ولا تحاول حتى أن ترفض ... ويحكمها الشر وترضى .. ويسود فيها الصغار وترضخ ... ويذبح فيها الشرفاء كل يوم .. وتضحك!!! ... ×?°أسوأ العقول! ×?° عقل يرفض كل شئ أو يقبل كل شئ يذكرني بمحطات القطارات ... باب للدخول .. وباب للخروج ... ولا يبقى فيها أحد!! ... ×?°أسوأ الذكريات! ×?° إنسان أحببته ولا تتمنى أن تراه!! ... ×?°أسوأ صداقه ! ×?° ان يكون قلبك ممتلئ بكل الشوق والحنين..وتلقى شعور معاكس وبرود قاتل من الذين حفرت اسمائهم على لوح الصداقه الحقيقيه ... ×?°أسوأ المواقف !×?° أن تكون محباَ غير محبوب ... ×?°أجمل الأزمنة! ×?° زمان يعرف قدري .. ينصفني إذا أعطيت .. يعاقبني إذا أخطأت .. لا مكان فيه لحاقد أو مزيف أو دجال ... ×?°أجمل الاوطان! ×?° وطن يعطيني بقدر عطائي ولا يخذلني في حبي ... ×?°أجمل المشاعر! ×?° لحظة أتمنى أن أعيشها ألف مرة ولا أشبع منها ابداً ... ×?°أجمل إبتسامه !×?° ابتسامه ساحره تصل الى القلب فتجعلك تنسى الألم وتبتسم.. ... ×?°أفضل الشعوب! ×?° شعوب تصنع العدل بالحكمة ... وتقوم الحكام بالعدل وتطفئ النيران قبل أن تكبر ... وترفع كبارها وتعلي شرفاؤها ... ×?°أفضل العقول!×?° عقل لا يمل البحث عن الحقيقة ... ×?°أفضل القلوب! ×?° قلب لا يغيب عنه الصدق ... ×?°أفضل صديق !×?° صديق لا ينساك ... لأنه يحبك ... ×?°من اصعب الأشياء !×?° ان يخونك لسانك في موقف انت في اشد الحاجه له مماء رااااااااااااااااق لي
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أجمل ما يقال من الكلام .......
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اخي الكريم سد الصعيد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|