العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
""""انتبه!!!وانت!!!تسوق!!" """ يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 5 10-06-2011 09:55 PM

إضافة رد
المشاهدات 1137 التعليقات 5
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010   #1


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"



حوار رومانسي ,,, بين البيبسي والميرندا

الموقع : ثلاجة في دكان راعي الدكان

الوقت : 12 الا ربع بالليل 11:45 pm

البيبسي : اختي ميرندا ... قاعدة والا نايمة

ميرندا : هلا .. لالا قاعدة .. ليش تو الناس باقي

ربع ساعة وبيسكر الهندي هالأنوار وبعدها بنام

البيبسي : هل لي بحوار جانبي معك

( ابووووك يالاسلوب )

ميرندا : ايييييه عادي وش دعوا ..

البيبسي : ماهي نوعية الحوارات..

أقصد اللي تحبينها ..

ترا كذا الاسلوب علشان يسحب معك الخط ..

(اقصد الحوار.. خخخخخخخ )

ميرندا : ماعندي شي معين بعدين انت ناوي

تطول بالكلام ؟

تبيني اعتذر من ابوي وانام برا الصندوق

( صندوق الميرندا)

البيبسي ( فرحان ) : اييييه كلامي مايخلص ولا بكرة ....

انا اصلا كانوا يقولون عني راعي طويلة.

ميرندا : تدري عاد أسلوبك وطرحك حلو بس

أبوي يقول لا تمشون مع السود !!

البيبسي : ليه ترا والله ما نعض ... أليفين بالحيل ..

ميرندا : بس تصدق انا معجبة بسوادك

كأنه سواد ليلة مافيها قمر,,

سواد كالح كنه فحمة من كيس هالفحم اللي في

المستودع تحت ... انا معجبة فيك بصراحة ..

البيبسي : يؤ..يؤ..يؤ .. احرجتيني .. أمي والله صادقة

ميرندا : ليه وش قالت أمك ...

البيبسي : أمي تقول إن الميرندا أحلى من الفراولة ...

ماتدلعين زي الفراولة

ميرندا : ياحظي .. قال فراولة قال ...

وش يخليني اتدلع

البيبسي : لا يعني لون الفراولة .. احلى من لونك

(الرجال بدا يخور )

لونها احمر يشق الجبهة ..

ميرندا : نعم نعم نعم .... عيد بالله وش قلت ...

انا وشفيه لوني

البيبسي : لا والله مو قصدي بس لونك كنه لون

هالهندي اللي بالدكان اذا صار محصور ... برتقالي

ميرندا : والله حبيبي اذا مو عاجبك ...

خلني اروح لصندوقنا بس ...

البيبسي : يؤ ..يؤ..يؤ... يالزعولة ليه زعلتي

عاد من كلامي ..

(وفي هاللحظة فتح الهندي الثلاجة وحط فيها فراولة)

البيبسي : هلا والله وغلا بالفراولة ... يوووووووه

يازينها زيناااااه .... تو مانورت الثلاجة ..

ميرندا : هااااوو والله شي ... وقدامي تغزل فيها وانا

من الصبح معك يالعبد الاسود يالمحترق ..

فراولة : ههههههههههههه ... وشفيها هذي معصبة

كنها طقاقة ما نقطوها بحفلة زواج ها ها ها ها.

البيبسي : لالا ماعليك منها أنت بس قولي لي وش

هالحلاوة وش هاللون الحلو ..

ميرندا : اقول يالدبا يالحمرا ء اللي لونك ماله داعي .....

كنه روج ملخبط هههههههههه..

فراولة : هئق ... هئق ( تشهق )

يالغيارة يالبرتقالية روحي بس ما احد شراك

لك اسبوع هنا مرزوعة ما احد يبيك ..

ميرندا : والله ... ياشيخة تعالي دغدغيني احسن

البيبسي : ياجماعة كل وحده فيكم لها مميزات

ولها صفات مستقلة خلونا بس في المفيد

وفي هاللحظة قاربت الساعة على 12 بالليل وجا زبون

وخذ معاه البيبسي والميرندا والفراولة بكيس واحد

بيوديهم معاه للبيت..

( وهذا الحوار اللي بالكيس )

البيبسي : هذي الساعة المباركة

يوم صرنا بكيس واحد متقاربين..

ميرندا : اقول وراك مقرب للفراولة خلها

تتنفس طيب حاشرها ( بدت الغيرة )

فراولة : يؤ ... من سألك انتي الثانية

بعد وش عليك!! خليك بحالك!!

بيبسي : لاتحرجوني !! انا اخجل من ظلي !!

يؤ..يؤ..يؤ....وخري ياميرندا شوي

ميرندا : هذا بعد الهندي ماحطنا بكيس كبير ...

حشرنا بهالكيس هالبخيل..

في هاللحظة أخذ الزبون الفراولة وفتحها

وشربها وما بقي بالكيس الا البيبسي والميرندا !!

البيبسي : الحمد لله كانت مضايقتنا الفراولة !!

( منافق وماله خاتمة البيبسي )

ميرندا : يؤ ... توني صرت غالية عندك .!!

اقلب وجهك بس يالعبد مالك خاتمة

البيبسي :آه ... ضاعت على الفراولة والحين ضاعة

الميرندا .... وش سويت انا ووجهي ..

ميرندا : اذلف بس ووخر عني ولا عاد تكلمني !!

البيبسي : آه .... والله احتريت

( ارتفعت درجة حرارته )

ميرندا : ايه عارفه من يوم راحت عنك الفراولة

وانت متجه علي وتعبتني وكسرت قلبي ..

البيبسي : اييييييييه والله مريضة ....

لا أكون انا السبب

وفي هذه الاثناء اصبحت حرارة الميرندا

مرتفعة وانشد البيبسي بهذه

القصيدة يصف حال الميرندا موجه كلامه للزبون

اللي خذ الميرندا وفتحها وشرب منها جزء

بسيط وألقى بها في سلة المهملات

لأن حرارتها مرتفعة ( ساخنة )

وبكى البيبسي في هذه الاثناء وقال :

قالوا حبيبك محموم فقلت لهم .... انا الذي كنت في حمائه السبب

عانقته ولهيب النار في كبدي ... فأثرت فيه تـــلك النار فالتـهب


تحيااااااااااااااااااااتي


 
 توقيع : سعيد العيسائي

[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #2


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"



ههههههههههههههههههههه حلوه اخوي سعيد بس ماقريتها باين من العنوان انووو تزحك يسلمووووووووووووووووو


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #3


الصورة الرمزية جنتل يافع
جنتل يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7082
 تاريخ التسجيل :  22-05-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 22-06-2014 (08:22 AM)
 المشاركات : 142 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"



ههههههههههههههههههههههه اطال الله عمرك يااخي سعيد والله روووعه هههههههه ضحكتني وانا حزين


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #4


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"



الله يعطيك العافيه اخويه سعيد ع الموضوووع الحلوووو والمضحك

يا بوك كل الريايل جيه مالهم خاتمه >> ناويه ع عمرها ^__^

مواضيعك كل يوم احلى من الثانيه

تقبل مروووري واحتراااااامي

اختك

طعن الوفي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #5


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"



تسلم اخوي سعيد على القصه الحلوه
اشكرك كل الشكر وتقبل خالص التحيه والاحترام
اخيك زين اليزيدي


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010   #6


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حوار رومانسي بين "البيبسي" و"الميرندا"



مفحطه بسيكل
جنتل مان
طعن الوفي
زين اليزيدي


اشكركم من القلب علا مرووووووووووووكم الجميل وان شاء الله عجبكم المووووضوع


تحيااااااااتي لكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM