العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدنيا ماتسوى شئ..ومافي شئ يستاهل ..!! ملاك الكون ديــوآن الـقـصيــد 9 27-03-2016 02:57 PM
سؤال محرج للبنات *** يله بنات ادخلو وجاوبو زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-01-2010 11:19 PM
سؤال للشباب وسؤال للبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 9 15-09-2009 03:58 AM
سؤال للشباب محرج ويسمح للبنات الدخول لشماته ملكه الصرقعه بسمات وقفشات ضاحكة 10 04-07-2009 01:23 AM

إضافة رد
المشاهدات 2196 التعليقات 13
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2006   #1


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



سؤال للبنات وما فيه مانع مشاركة الشباب 000؟


صباح الخـــــير

موضوووع مهم للمناقشة

وارجو من الجميع المشاركة فية

نلاحظ في المراكز التجارية الكبيرة و الماركات العالمية والمحلات الشهيرة

يشتغلون فيها شباب من جنسيات عربيه طبعا عارفين ليش؟؟


السؤال/ ليش يوم تشتري البنت من هناك او تطلب شي او غرض اول رد بيكون لها

كرمال عيونك

من عيوني

على راسي من فوق

ولا تحملى هم ياقمر

والبنت ممكن تبتسملة وممكن تسكت وتاخذ مقلب في نفسها وتصدق

بس السؤال المهم والمهم جدا جدا جدا

تخيلوا مثلا مثلا مثلا يعني ان الي واقف امامها مواطن بدل الاخ الي يبيع وجات بنت

وطلبت شي وقال لها

هلا والله بالقمر

من عيوني يالغالية

انتي تامرين يالشيخة

ايش بتكون ردت فعلها؟؟؟؟؟؟؟

1- كف محترم

2- تسبه وتشتمه وتمسح بكرامته الارض

3- نظرة استحقار قوية

4- جميع ما سبق



باانتظار ردودكم...،


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006   #2


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



بالعكس اخوي احساس انا اشتغلت في محل ازياء نسائيه ماركه عالميه وكنت كاشخ حدي

وجتني وحده وقالت لي مشكور قلت لها تعالي كل يوم يالشيخه انتي تامرين امر




.
.
طالعت صوبي وقالت لي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طاااااااااااااااااااخ بس اشوى انه كان احذاي هندي صارت فيه الضربه

ههههههههههههههههههههههه

والله انك صاج ياخوك بس ترى موب كلهم بعضهم


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006   #3


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



مشكور عالمرور سر الغلا


وحلوه طاااااااااااااااااااااخ


 

رد مع اقتباس
قديم 31-07-2006   #4
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



وإنت الصاج أخوي العزيز إحساس



ما أدري ليش فيهم هالطبع الغريب اللي ما له داعي



يحبون الكلام الشامي يمكن ! ! ؟ ؟:confused:

.
.
.
.
.
.
لا وبعد موب العرب والشاميين




الهنود بعد يسوون قدامهم




اللي حتى يستحوون يسوونه قدام بعضهم ! ! ! !:p




يمكن يفكرون إن هذولا موب ............. !:confused:




الظاهر لازم نحط هذي الظاهرة الغريبة والعجيبة قدام الدارسين والمختصين والخبراء لمعرفة جوانبها المختلفة وتحليلها المنطقي والحل المناسب إتباعة مع هذة الحالات :eek:





أنا عن نفسي سألت جدي وقال لي بتحليلة المتواضع جدا جدا جدا



يا ولدي ترى عنزة الفريج تحب التيس الغريب ;)







هههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2006   #5


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



ههههههههههههههههه


يا ولدي ترى عنزة الفريج تحب التيس الغريب


ايه والله كلامك صح وصح وصح


 

رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006   #6


الصورة الرمزية صدى الونات
صدى الونات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 378
 تاريخ التسجيل :  27-07-06
 العمر : 43
 أخر زيارة : 21-12-2006 (09:08 PM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



هذا سؤال للبنات
شباب عن الفضووووووووووووووووووووول

اخ احساس...
العرب على قولتك هذا كلامهم
حتى مع بعضهم بعض
انا ما اقول هالكلام لاني اايده
ولا لانه تصرف عادي وممكن اتقبله
بس ممكن اطنشه واخذ الغرض واروح
بس لو كان مواطن!!!!!!!!!!!!!!
مابقبل هالكلام منه
ماراح اسوي شي.. بطنش
بس في داخلي بقول:... اسخف من اللي قبلك
لان هذا مب اسلوبنا ولا طبيعة كلامنا
وبعدين... كيف يرضى على عمره ويشتغل في محل نسائي؟؟؟
ليش وين نحن؟؟؟
!!!!!!!!!!!!


البنات مب سوى
وكل وحده لها اسلوبها على حسب البيئه اللي تربت فيها
بس في رايي التطنيش انسب حل
خاصه للناس اللي يسيتاهلوووووووووووووووووون



والسموحه الغالي


 
 توقيع : صدى الونات

ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور.. واقول النار مقدوره وهي ماهي بمقدوره :cool:


رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006   #7


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



اختي االغاليه اشكرج على مرورج

وعلى وجهة نظرج بس الواحد يستغرب لين

بعض البنات يسمحون للغريب التحدث معهن


 

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2006   #8


الصورة الرمزية النادره
النادره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 404
 تاريخ التسجيل :  10-08-06
 أخر زيارة : 05-12-2008 (04:39 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



مرحبا اخ احسااااااس

بصراحه ماتوصل الجرأة للكف



بس من المستحيل الاستمرار في التسوق في نفس المحل اللي اتعرض فيه لمثل هالموقف


غير كذا



ليه اصلا الوحده تطلع للاسواق من غير محرم ؟!!!

ولو اضطرت للخروج وكانت بكامل سترها اتحدى احد يتعرض لها

راح يكون منظرها موجب لإحترامها


اختصر واقول اطلع من المكان بعد ما ارمي اللي في ايدي كنت اسأل عن ثمنه


وكل الشكر لكم اخوي ,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 13-09-2006   #9


الصورة الرمزية صالح اليافعي
صالح اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 24-10-2019 (08:37 AM)
 المشاركات : 2,091 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



[align=center]موضوع جميل يتحق التعليق علية

انا من الناس الذي اشتقلوا في محل نسائي واحساس يعرف هذا الشي
لكــن ربما اختلف معكم في هذا الشي
السوق او المركز الذي اشتقلت فيه وانا ليس متخصص بهذا الشي وأنما المحل لولد عمي فكل ما حصلت الزحمة في الملحل أو اقبل موسم معين وخاصة في رمضان اقوم بسماعدتة ( سوق الجبر)

بالعكس والله ان بعض النساء لما تعرف انني من اصل عربي وتعرف أنـني يمنى تتكلم بأسلوب مهذب وبصوت احترام شديد .
قد ربما لأن اغلب النساء الذين تأتي الى هذا السوق يمنيات ولكــن هذا لا يغير شي . فربما بعضنّ لم تعرف اين يقع اليمن بحق الجواز القطري .


سلام نابع من القلب

ويعطيك العافية على هذا الموضوع الجميل
[/align]


 
 توقيع : صالح اليافعي

[align=center]مناظر يافعية جميلة وأشعار صالح بن سعدان
تفضل قم بزيارتنا
[.live.com[/url][/align]


رد مع اقتباس
قديم 16-09-2006   #10


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سوال للبنات ومافي مانع مشاركة الشباب00؟



النادرة وصالح اليافعي شاكر لكم مروركم وارائكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM