| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شوفوا الفرق بيننا وبين الاجانبـــ هع > | الخضر | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 29-07-2010 05:06 PM |
| الفرق بيننا نقطه | حلاي دمار | محطـات بــلا حــدود | 4 | 25-08-2009 11:41 PM |
| الفرق بيننا وبينهم نقطة.............. | ابواحمدالكلدي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 12-03-2009 06:02 PM |
| لفرق بيننا وبينهم نقطة للد كتور عايض القرني نقل محمد عبد الله الصلاحي 17/6/2008م | محمد الصلاحي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 17-06-2008 02:45 PM |
|
| المشاهدات | 1255 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...
هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة . هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف ... والفرق بيننا نقطة . هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة . عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط ... والفرق بيننا نقطة عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة . عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج ... والفرق بيننا نقطة . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة . المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء ... والفرق بيننا نقطة . هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .... والفرق بيننا نقطة .. هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة ... والفرق بيننا نقطة . هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة. الشيخ/عائض القرني |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...
ماشاء الله
كلام قوي والله شفتي الفرق بيننا وبينهم بس نقطه هههه فديت تعز واهلها والله مشكوره يابنت تعز موضوع قيم مودتي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...
جزيتي خيراً غاليتي شمس على اللتنبيه
بلعكس الفرق بيننا كبيررررر ونحن الافضل وجزيتي خيراً اختي بنت تعز على طرحكِ الموضوع حتى نعرف حقيقة المقال |
وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...
الجوكر اشكرك على مرورك
اميرة بكلمتي نورتي بردك شمس ياافع اشكرك عالمرور والتنبيه سواء قالها الشيخ عائض ام لم يقولها بالنهايه كل الكلام صحيح ماعدا انهم شعب الله المختار فعلا الاجانب تطوروا كثيرا واصبح العرب يبحثون خلف تفاهات في كل مكان الا من رحم ربي غربة وطن شاكرة لك مرورك وتعليقك تقبلوو مني كل ود واحترام |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...
بنت تعز طابت اوقاتك
بالفعل الفارق بيننا وبينهم نقطة , ولكن في الأملاء لكن هذه النقطة تطير لها جماجم وتتمرغ في الحثيث لها الأنوف ومهمى رأيناهم يتحاورون , ويصنعون , ويتقلّبون فلنذكر قوله تعالى (( لا يغرنـّــك تقلُب الذين كفروا في البلاد متاعٌ قليل ثمُ مأواهم جهنّم )) أنا احييك على انتقائك الرائع , هذا يدلّ على فطنتك لا عدمناك يالغلا ,, وبنتضار جديدك >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|