العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفوا الفرق بيننا وبين الاجانبـــ هع > الخضر بسمات وقفشات ضاحكة 9 29-07-2010 05:06 PM
الفرق بيننا نقطه حلاي دمار محطـات بــلا حــدود 4 25-08-2009 11:41 PM
الفرق بيننا وبينهم نقطة.............. ابواحمدالكلدي محطـات بــلا حــدود 2 12-03-2009 06:02 PM
لفرق بيننا وبينهم نقطة للد كتور عايض القرني نقل محمد عبد الله الصلاحي 17/6/2008م محمد الصلاحي المكتبــة الإسلاميــة العامه 0 17-06-2008 02:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 1255 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2010   #1


الصورة الرمزية بنت تعز
بنت تعز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10421
 تاريخ التسجيل :  01-03-10
 العمر : 39
 أخر زيارة : 03-05-2010 (06:06 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...





هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة



هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .



هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف ... والفرق بيننا نقطة .



هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة .



عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط ... والفرق بيننا نقطة



عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .



عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج ... والفرق بيننا نقطة .



عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .



المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء ... والفرق بيننا نقطة .



هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه .... والفرق بيننا نقطة ..



هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة ... والفرق بيننا نقطة .



هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة.




الشيخ/عائض القرني


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2010   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...



ماشاء الله

كلام قوي والله شفتي الفرق بيننا وبينهم بس نقطه هههه

فديت تعز واهلها والله

مشكوره يابنت تعز موضوع قيم

مودتي


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 17-04-2010   #3


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...



جزيتي خيراً غاليتي شمس على اللتنبيه


بلعكس الفرق بيننا كبيررررر ونحن الافضل

وجزيتي خيراً اختي بنت تعز على طرحكِ الموضوع حتى نعرف حقيقة المقال


 
 توقيع : غربةوطن


وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه


رد مع اقتباس
قديم 20-04-2010   #4


الصورة الرمزية بنت تعز
بنت تعز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10421
 تاريخ التسجيل :  01-03-10
 العمر : 39
 أخر زيارة : 03-05-2010 (06:06 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...



الجوكر اشكرك على مرورك
اميرة بكلمتي نورتي بردك
شمس ياافع اشكرك عالمرور والتنبيه
سواء قالها الشيخ عائض ام لم يقولها بالنهايه كل الكلام صحيح ماعدا انهم شعب الله المختار
فعلا الاجانب تطوروا كثيرا واصبح العرب يبحثون خلف تفاهات في كل مكان الا من رحم ربي
غربة وطن شاكرة لك مرورك وتعليقك
تقبلوو مني كل ود واحترام


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2010   #5


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الفرق بيننا وبينهم نــقـــطــهــ ...



بنت تعز طابت اوقاتك

بالفعل الفارق بيننا وبينهم نقطة , ولكن في الأملاء

لكن هذه النقطة تطير لها جماجم وتتمرغ في الحثيث لها الأنوف

ومهمى رأيناهم يتحاورون , ويصنعون , ويتقلّبون فلنذكر قوله تعالى

(( لا يغرنـّــك تقلُب الذين كفروا في البلاد متاعٌ قليل ثمُ مأواهم جهنّم ))

أنا احييك على انتقائك الرائع , هذا يدلّ على فطنتك

لا عدمناك يالغلا ,, وبنتضار جديدك






>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM