الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


نـــــــدأ هـــــام من يافـــع

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحـــداكم كلكـــــم اعــــضاء سمـــاء يافـــع يوسف اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 2 16-02-2011 11:37 PM
صورة ( رجل ) أعجبه منتدى يافـــع الريحانة بـــوح الـصــور 16 13-11-2006 10:07 PM

إضافة رد
المشاهدات 1515 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2010   #1


الصورة الرمزية انا يافع
انا يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10624
 تاريخ التسجيل :  10-04-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 11-04-2010 (11:59 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
نـــــــدأ هـــــام من يافـــع



انا يافع ندأ الى كـــل ابنائــــي
- كنت في الماضي من اكبر القبائل العربية
- كنت اشجع قبيلــــة
- كنت التــــاريخ
- كنت الحـــق
- كنت رمز الأصــالة
- كان ابنائي القدمـــاء ( الذين تتفاخرون بهم الأن )يجتمعون بقارح بندق من احد شيوخي
- كان ابنائي يجتمعــوا بلمــح البصر ليحقوا الحق ويبطلوا الباطـــل
- كان ابنائي كلامهم قروش
- كان ابنائي يطلق عليهــم حمران العيون
- كان ابنائي سـلاطين ومــلوك وامــراء وشيــوخ ( ليس بفلوسهم ) ولكن بكلمتهم وحقهم ورجولتهم وشيمهــم
- كانت كلمتي مسمــوعة ومطــاعة لانهـا كلمة حق وورائهــاء شجعـــــان ورجــــال
- كان ابنائي يوصفون ( بقصيرين الأزر )
- كان ابنائي يفدون الحق والشــرف بارواحهم
- كان ابنلئي لهم حكمـــــاء يقودونهـــم
- كـــــان اسمي (يافـــع) ماذا يعني اسمي يافع هـــل تعلمون
- كان عندمـــا يقول احــد ابنائي انا يافعي لأ احد يتعرض له او يفكر يضره باي ارض لانه يعرف من ورائه بل يكرموه
- كـــان ابنـــائي كـــــلامهم درر وصمتهـــــم حكـــــم وفعلـــهم له شــــان عظيــــم

امــــــــا الان... فحــــدث ولاء حــــــرج
- اصبحت قبيلة هزيلة.. قبيلة مزقتوني
- اصبحت بتاريخ المـــاضي القديم ولاء جديد لي في التاريخ..اولادي ضيعـــوا الحق..فكلامهم كذب ورياء وخداع
- ضيعوا ابنائي الحق ...وقتالهم وافعـــالهم .. غدر وجبن...
- ابنائي اصبحوا ليس لهم كلمــة مسموعــة ليسوا شجعـــــان ولكن يدعــــون الشجاعـــة يفتخرون بالماضي
وبتاريخ اجدادهم لانــه ليس لهم حاضر مشـــرف
اولادي ليســـوا بســلاطين ولأ ملوك ولأ امـــراء ولأ شيوخ ولأ شيء
اصبحـــوا اولادي لايجتمعــــوا حتى ولو انتهكت اعــــراضهم
اصبحوا اولادي غثـــائــــآ كغثـــــــاء السيـــل
وآآآآسـفــــــآآآآآآآآآه ماذا اقول عن اولادي في الزمن الحاضر لايشرفون مجلس يحضرونه لايحترمون كبيرهم
و...و....و....و....و...و....ما ذا اقول عن اشيـــاء يفعلها ابنائي تســـود منها الوجـــوه
انا يــــافع اناديكم متـــــى تعيدوا لي تاريخ اجدادكـــم
( اخواني .. اعذروني اذا زادة كلمــــة او نقصت ....فهناك ابحــاث نقوم بهــا من اكثرمن 15 سنه الماضيه
لبعض الظواهر التي اصبحت للاســــــف مخزيــــة ومزريــــة يقوم بها كثير من ابنـــاء يافع..
وكمــــا توجد لديناء خطـــة قد نعرضها على بعض مشائــخ وعقـــلاء وحكمـــاء يافع لكي نحتفظ بمـــاء الوجه
فيما ترك لنا اجدادنا من تاريخ وثروة قوميه في الكرامـــة والعـــزة سنسعاء الى توحيد كلمة شيوخنا وقبائلنا
على الحق وفي ظل النظام والقانون والعقل الرشيد )
كما اتمنـــاء ان توجـــد منتديات ومواقع يافعيـــــة تناقش وتتبنــــاء قضايــــا مهمــــه بدلآ من التفاخر
والتمــــدح بالمـاضـــي ...... وهدمه بايدينا بافعــــالنا
والســــــلام عليكـــم ورحمــــة الله وبركاته


 
التعديل الأخير تم بواسطة انا يافع ; 10-04-2010 الساعة 10:30 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (12:28 PM)
 المشاركات : 115,319 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نـــــــدأ هـــــام من يافـــع



اخي انا يافع كلامك صح وما عليه غبار

وانا معك بكل كلمه قلتها المخربين اكثر من الذي

يبنون يافع وكثرهم مخربين وكل واحد يريد له وغير

ما لهم شي غير تدمير يافع ومن عليها وهم اهلها لانه كل واحد

يريد يظهر نفسه على غيره وهذا ما هوه حاصل في يافع روح

شوف في مكان يدعون انهم اهل يافع الساس وهم الذي دمرو اسم

القبيله والكل يعرف هذا لك احترامي


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #3


الصورة الرمزية انا يافع
انا يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10624
 تاريخ التسجيل :  10-04-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 11-04-2010 (11:59 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نـــــــدأ هـــــام من يافـــع



يشرفني اخي الصقراليافعي على مرورك
يعلم الله يااخي ان عيني تدمع على الحال الذي وصلنا اليه
وادعو الله ان نعود بيافع الى نكهته وحضارته الاصيله
وان نبعد عن يافع كل العادات الدخيله على اصلنا وعاداتنا وشجاعتنا
وان نكون جسد واحد


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #4


الصورة الرمزية ابومنذراليافعي
ابومنذراليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10558
 تاريخ التسجيل :  27-03-10
 العمر : 48
 أخر زيارة : 09-11-2011 (05:13 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نـــــــدأ هـــــام من يافـــع



سلمت لسانك نعم اخي نتمنامن الله ان نكون كما قلت
وان كلامك يكتب بما الذهب ايها الدم اليافعي الغيور


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010   #5


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نـــــــدأ هـــــام من يافـــع



انا يافع سلمت يدينك وعقلك الوافي الرزين
كلامك درر وخليت النقاط على الحروف نعم هذا هو حالنا اليوم
اما قديم الزمان فكان رجاجيل يافع يحكمون عرض البلاد وشرقها
واسفااااااه الى ماصولنا اليه الان
الف شكر لشخصك الكريم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM