بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


نكت للمتزوجين خخخخ

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمتزوجين فقط العزابيه برااااااااااااااااا بنت يافع الشامخ بسمات وقفشات ضاحكة 34 16-09-2011 02:28 PM
هام للمتزوجين فقط ؟؟ خاطف القلوب عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 4 26-07-2009 07:00 PM
للمتزوجين فقط (ريموت تحريك الزوجه) زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 1 06-06-2009 10:58 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 28-03-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي نكت للمتزوجين خخخخ



[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اليوم يبت لكم مجموعه نكت اتمنى انها تعجبكم



مرة واحد يمشي مع خطيبته ويسولفون في آخر انسجام
قال لها : هل تدرين يا شيخة وشو الحب ووشو الزواج؟
قالت له: "لا" وش يدرين!
قالها: طيب أنا أقول لك وشو الحب
الحب زى النجوم الجميلة اللى فى السماء
حدنا نتفرج عليهن ونتمناهن وبس
قالت له: طب والزواج؟
قالها: هذي البلاعه اللي وحنا رافعين عيوننا فوق نناظر النجوم
نطب فيها من دون ما نحس.."


كان واحد متزوج وقاعد في البيت
لاحظت زوجته إنه طول الوقت يناظر في عقد الزواج اللي معه،
قالت له: وش فيك يا حبيبي ليه تناظر عقد الزواج؟
قال لها: "ما أدري وش القصة يا حياتي
لكن يبدو إن المأذون كتب تاريخ بداية العقد ونسي يكتب انتهاؤه



واحد نشر في إعلانات الجريدة المبوبة :مطلوب زوجة!!!
اليوم التاني جاله 100 رسالة فيها نفس الرد يقولون:
مستعد أتنازل لك عن زوجتي؟؟


مره واحد قال لمرته :
شوفي يامنيره دبري عمرك أنا اليوم أبي رومانسية في البيت
راحت المسكينة وسألت أمها : وشي الرومانسية ؟؟
قالت الأم : ما دري والله
بس تدرين للإحتياط حطي زود دجاجتين مع العشاء.




مره وحده تقول لزوجها :
تصدق إن إني كل يوم أحلم بيوم عرسنا
قال لها : أعوذ بالله إلى الحين تجيلش الكوابيس؟


مرة واحد قال لصاحبه:
ودي أعمل لمرتي مفاجأة في مناسبة يوم زواجنا العاشر
قال له صاحبه : وش تبي تسوي؟
قال له : أبي أوديها للصين
قال له : وش ذا يا رجال؟
فى مناسبة زواجكم العاشر توديها الصين،
أجل بمناسبة زواجكم الخمسة وعشرين وش تبي تسوي؟
فقال له: أروح أجيبها



مرة دكتور يمر على عنابر المجانين في مصحة شهار بالطايف
دخل عنبر لقى واحد يضرب راسه بالجدار!.
الدكتور سأل الممرضة : وش فيه هذا؟
قالت الممرضة : هذا مسكين قصته كان يحب وحدة وتزوجت غيره!
دخل عنبر ثاني ولقى واحد يضرب نفسه بالشباشب!.
قال لها : طيب وهذا وش فيه؟
قالت له : هذا المسكين اللي تزوجها!


اتمنى نالت رضااكم واستحسانكم جميعا[/align]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM