العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة قصيرة بعنوان رز على ملوخية عن الخيانة ((تهلك من الضحك)) هبة فاروق يحكــــى أن.. 4 21-11-2010 12:05 PM
ليتك تمـــوت 000 الخيانة حبيبة بنتي ديــوآن الـقـصيــد 10 12-09-2010 03:21 AM
الخيانة ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 6 24-05-2010 09:23 AM
Cat Smiles رموز تهبل موت فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 04-12-2009 03:25 AM
الخيانة لها كذا عنوان 5785 محطـات بــلا حــدود 1 28-09-2007 11:44 PM

إضافة رد
المشاهدات 2423 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2010   #1


الصورة الرمزية الهدهد
الهدهد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10061
 تاريخ التسجيل :  09-02-10
 أخر زيارة : 10-03-2011 (10:11 AM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



الجمعة, 26-مارس-2010 لحج نيوز/بقلم:حسين الكازمي -

علي البيض مدعٍ أفاك متآمر ملطخ تاريخه القاتم بالسواد .. بقذارة العمالة والإرتزاق.. أعماله الإجرامية بحق شعبنا وثورته ووحدته لا تغتفر.. ولأنه يدرك أن الخروج من مستنقع الخيانة الذي هو فيه مستحيل، فإنه يواصل السباحة في أوحال أقذاره متلذذاً بعفونته التي أدمن عليها، مواصلاً محاولته البائسة اليائسة في النيل من وطن وشعب انتصر لوحدته، مفشلاً مشروعه التآمري الذي سعى من خلاله لإعادة اليمن إلى عهود الفرقة والتمزق والصراعات العبثية، التي كان يشعلها بين أبنائه متلذذاً بمناظر الدم البارد والخراب والدمار من عشية الاستقلال، مروراً بصراعات نهاية ستينات القرن الماضي ثم عقد السبعينات، وصولاً إلى أحداث 13 يناير 1986م .. ولأن لديه عقلية تدميرية تآمرية بحس شيطاني فقد استشعر خطورة المتغيرات الدولية على بقائه وهو يعبث بمصير الوطن ووحدة أبنائه.. وأمام فاجعة السقوط المريع والخوف من الحساب العسير كانت وحدة اليمن ملاذه المؤقت ريثما تسنح الفرصة له من جديد ليعود إلى التآمر وزرع الفتن وتأجيج نيرانها، هذه المرة متاجراً بأعظم منجز وطني يمني وقومي عربي، فأشعل الحرب مستلماً ثمن الانفصال والقتل ونهب ثروات الوطن التي استطاع الوصول إليها، محولاً إيَّاها إلى أرصدته لتظهر في حياة البذخ التي يعيشها على حساب الوطن ودماء الأبرياء التي أريقت في فتنة صيف 94م..

واليوم من جديد يحاول ليس فقط إشعال فتنة يتجسد فيها مدى تغلغل الحقد في نفسه المريضة بشعور النقص المخزون في عقله الباطني، بل ويسعى ليزج بالأشقاء في دولة قطر وأميرها سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الذي كان له مواقف مشهودة إلى جانب اليمن ووحدته، وكأنه يريد أن ينتقم من قيادة وشعب هذا البلد الشقيق على موقفها الوحدوي مع اليمن، التي وقفت بقوة في الحرب التي أشعلها المجرم المتآمر المرتزق الخائن علي سالم البيض عام 94م، وقد كان لوقفة سمو الشيخ حمد وأبناء قطر مع اليمن في مواجهة تلك الفتنة مكانة استثنائية في نفوس الذين لن ينسوا تلك الوقفة، وهم اليوم واثقون أن الأشقاء في هذا البلد لا يمكن أن يقعوا في شباك متآمر متطرف أحمق كهذا “البيض”.. والأشقاء في قطر يدركون من خطابه الارتزاقي الذي يمكن استشفافه ببساطة من صحيفة “العرب “ أنه ينضح بالغل والحقد تجاه اليمن الذي جعله لا ينطق باسمه.. وهكذا فإنه يكشف أن هدفه تمزيق اليمن وإشعال نار الإحتراب والفرقة والتمزق وإشاعة الحرب و الدمار والفوضى فيه.. وهذا واضح في كل كلمة نطقها في تلك المقابلة، فكلها تنضح بالدم والدمار، وهي منبثقة من ثقافة الكراهية التي يحاول علي البيض زرعها بين أبناء الوطن اليمني الواحد..

ومن هنا نحن على يقين أن الأشقاء في قطر يدركون طبيعة وتفكير البيض الدموي وأهدافه الارتزاقية .. لهذا لا يمكن إلاَّ أن يكونوا مع اليمن الموحد الديمقراطي الآمن المستقر المزدهر .. وسيذهب البيض ومشروعه الارتزاقي الانفصالي الجديد إلى حيث يقبع كل الخونة لأوطانهم وشعوبهم.

عن موقع لحج نيوز على الرابط التالي :
http://www.lahjnews.net/news/news-3568.htm


 
 توقيع : الهدهد

[align=center][align=center]
قالوا من تهوى ؟ قلت أهوى اليمن
أنا مبدأي أن الهوان لغيرنا والعز لي ولأمتي وبلادي .
[/align]
http://www.thenationpress.net/nmedia1/image/13885.jpg[/align]


رد مع اقتباس
قديم 27-03-2010   #2


الصورة الرمزية الهدهد
الهدهد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10061
 تاريخ التسجيل :  09-02-10
 أخر زيارة : 10-03-2011 (10:11 AM)
 المشاركات : 105 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



ومن هنا نحن على يقين أن الأشقاء في قطر يدركون طبيعة وتفكير البيض الدموي وأهدافه الارتزاقية .. لهذا لا يمكن إلاَّ أن يكونوا مع اليمن الموحد الديمقراطي الآمن المستقر المزدهر .. وسيذهب البيض ومشروعه الارتزاقي الانفصالي الجديد إلى حيث يقبع كل الخونة لأوطانهم وشعوبهم.
قطـــــــــــر حفظها الله تعالى دائما سباقة لعمل الخير ،، ومواقفها دائما مشرفة ،، فلا نجهل وقوفها القوي في حرب 94 م الى جانب اليمن والوحدة .
اما البيض فقد قبض الثمن حين ترك خزينة الجنوب فارغة عند انتكاسته يوم اعلن الانفصال ،، هذا ما أشار اليه العطاس رفيق دربه ،، وليذهب هو ومن يقتفي أثره الى : (( حيث يقع كل الخونة لاوطانهم وشعوبهم )) كما ورد في ذيل الموضوع .


 

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2010   #3


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



سلمت اخي الهدهد.. من يعيش في رفاهيه في فيينا مستغلا مئات الملايين من العمله الصعبيه التي استولى عليها سواء باسم الحزب الاشتراكي او حكومة الانفصال للتبذير ولا اعتقد ان هنام من يأمنه على الجنوب مرة اخرى اما رفع صوره واسمه فهو بالفلوس ولعلها حكمه ربانيه ان يصرف ما اخذه بدون وجه شرعي... حسب الاخبار هناك خلاف كبير بينه وبين طارق الفضلي في الوقت الحاضر حيث ان الاخير يريد مزيدا من المال..

قطر وسمو اميرها يعرفون البيض جيدا فقد تنكر للسلطنه التي استضافته لمدة 15 عاما وتنكر لاهله ولحزبه ورفاقه من اجل لا يقاسموه الفلوس المنهوبه.. مهما كانت ماخذ قطر من بعض تصرفات الحكم في اليمن فهم يفرقون بين الوحده وابنائها واخطاء من يحكم.. سمو امير قطر له فضل على اليمن واليمنيين الذي يبادلونه الحب والاخاء الصادق .

كل الود


 

رد مع اقتباس
قديم 29-03-2010   #4


الصورة الرمزية حسين العمري
حسين العمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8297
 تاريخ التسجيل :  05-11-09
 أخر زيارة : 03-12-2011 (06:25 PM)
 المشاركات : 139 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



اخي الهدهد
نقل موفق وعلى كل حال البيض يمارس تجاره ادواتها الحراك الانفصالي فهو يستغلهم لجمع الملايين او للشحاته بهم الم يعلن المعتوه ان هذا العام هو عام الاستقلال الثاني واستعادة دولة الجنوب السابقة وعاصمتها عدن وهو لم يقل هذا عن غباء بل عن ذكاء فقد شهد الحراك الانفصالي نفور كثير من المغررين به حتى انهم اصبحوا اليوم يتضاهرون بالاطفال والهدف من كل هذا اعادة الامل للنفوس فاطلق وعده الذي لا يصدقه هو نفسه ولكن لكي يبقي البقية تمارس الفوضى حتى يشحت باسمهم والمغفلون مرددون ثومه ثومه ياجنوب وهم لايعلمون انهم مجرد ادوات يتاجر بها
وتقبل التحيه


 
 توقيع : حسين العمري



رد مع اقتباس
قديم 31-03-2010   #5


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



الحق مش على البيض ولكن الحق على من يعتقد إن هذ الرجل الفاشل والمتقلب سوف ينقذة والله إنها مهزلة ما بعدها مهزلة إن ترى بعض المعتوهين وهم يرفعوا صورة


 

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2010   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 39 دقيقة (09:57 AM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



[align=center]خواني الكرم للمعلومه وصلني خبر بان الشارع مشتري من اصحاب
النفوس المريضه بارجوع او السيطره على الكرسي في الجنوب اذا تحقق لهم ذالك
يشترون المتظاهرين برواتب يوميه حسب الوقت تعرفون الشعب الجنوبي
خاصه عطوف وحاجته تجبره على عمل ذالك ولكن سوف ينكشف امر
من يدعم الشارع بالمال ويشتري الشباب لكي يموتون في الشوارع
وهوه في قصره سوا في اليمن او في الخارج الشعب اليمن ليس يبتاع فيه
ويشتري ولكن سوف يكون له حلول كل هذا الذي يدور في شوارع اليمن
بشكل عام الله يحفظك يا شعب اليمن ويحفظ اليمن بكله من هذا الحاصل فيه
من قبل تجار بابناء الشعب الله يستر على الجميع وهذا ولكم شكري
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 31-03-2010   #7


الصورة الرمزية فارسـ السعدي
فارسـ السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10454
 تاريخ التسجيل :  06-03-10
 العمر : 49
 أخر زيارة : 16-07-2011 (03:03 AM)
 المشاركات : 119 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رموز الخيانة والارتزاق والمتاجرة بالأوطان .



ضد البيض وضد السلطه الفاسدة في بلدنا ومع الوحده
هذا هو العقل السليم
تحياتي لكاتب المقال
والف شكر لك اخوي الهدهد


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM