المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


فضل الدعاء بظهر الغيب

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
__ وقال ربكم ادعوني استجب لكم __ قبول الدعاء _وموانع الدعاء __ البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 17 21-03-2018 08:01 PM
ليس من العيب أن تخطئ .. ولكن العيب هو الاستمرار في الخطأ عبدالله العامري السعدي الرأي & الرأي الأخر 4 05-12-2015 01:36 PM
هل تظهر بوجهك الحقيقي دائما؟؟ Abeer Alward الرأي & الرأي الأخر 7 20-06-2013 09:36 PM
الدعاء بظهر الغيب عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 3 24-03-2010 09:35 AM
هل تظهر بوجهك الحقيقي دائما؟؟ Abeer Alward الرأي & الرأي الأخر 0 22-03-2010 03:54 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 10-03-2010   #1
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي فضل الدعاء بظهر الغيب









فضل الدعاء بظهر الغيب
===============

[frame="8 80"]قال اللَّه تعالى {والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان}.(الحشر 10):
وقال تعالى {واستغفر لذنبك وللمؤمنين والمؤمنات}.(محمد 19):
وقال تعالى (إخباراً عن إبراهيم صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم: {ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب}. إبراهيم 41)
-----------------------------------
- وعن أبي الدرداء رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ أنه سمع رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم يقول: ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملَك: ولك بمثل رواه مُسلِمٌ.
- وعنه رَضِيَ اللَّهُ عَنهُ أن رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيهِ وَسَلَّم كان يقول: دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة؛ عند رأسه ملَك موَكّل كلما دعا لأخيه بخير قال الملَك الموكل به: آمين ولك بمثل رواه مُسلِمٌ.
__________________
لا إله إلا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
( منقول للفائده )
[/frame]


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله العنسي ; 22-03-2010 الساعة 11:15 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM